سقوط مدو لوصل مارادونا أمام دبي ..وانتصارات مستحقة للأهلي والإمارات في كأس الإتصالات

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    لقن دبي الملقب "بالأسود" نظيره الوصل بقيادة الأسطورة مارادونا درسا في عالم كرة القدم عندما تغلب عليه بنتيجة ثقيلة بلغت خمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم في العوير في اطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الاولى على كأس اتصالات الأمارات للأندية المحترفة لكرة القدم .

    ووقف مارادونا بسجله الحافل كلاعب و"المتواضع" كمدرب عاجزا عن مجابهة قوة لاعبي دبي وحنكة مدربه الروماني إيوان الذي نجح في الاختبار الأول له مع "الأسود" في فرض سيطرة فريقه على اللقاء .

    المباراة التي انتهى شوطها الاول سلبيا، شهدت في الثاني طوفان من أصحاب الأرض حيث إفتتح أبو بكر كامارا التسجيل لدبي في الدقيقة "58" ، هذا الهدف منح المزيد من الثقة لدبي الذي كثف من هجماته عن طريق المغربي نبيل الداوودي وكامارا وسيمون ، حتى جاء حسن محمد ليحرز هدف التعزيز الثاني في الدقيقة "70" .

    وفي غمرة محاولات الوصل تعديل النتيجة باغت الغيني سيمون لاعب دبي الحارس الوصلاوي بقذيفة صاروخية ملأت الشباك في الدقيقة "76" ، وفي الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي إستطاع الداوودي فك النحس الذي لازمه وسجل الهدف الرابع بمجهود فردي رائع، وفي الوقت بدل الضائع أكمل ابو بكر كامارا خماسية فريقه وسط ذهول مارادونا ووجمهور الإمبراطوربهذه الهزيمة النكراء .

    وبهذا الفوز رفع دبي رصيده الى "6" نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصل الذي تراجع ليصبح في المركز الرابع .

    وفي المجموعة ذاتها حقق الإمارات فوزا بشق الأنفس هو الأول له في المسابقة على حساب الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين ، ليرفع رصيده الى "4" نقاط في المركز الخامس تاركا منافسه الوحده أخيرا ب"3" نقاط .

    وسجل للإمارات كل من الغيني الحسن كيتا هدفين بالدقائق "33و49" ومحمد عمر "90" فيما سجل البرازيلي مارسيو ماجراو هدفي العنابي في الدقيقتين "53و77" .

    وفي المجموعة الثانية رد الأهلي ضيفه بني ياس خاسرا وتغلب عليه بثلاثية صريحة حملت توقيع البرازيلي جرافيتي في الدقيقة "20" والتشيلي لويس خمينيز من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة "33" والدولي السابق فيصل خليل في الدقيقة "80" بينما سجل هدف بني ياس الوحيد المحترف السنغالي أندريه سنجاهور من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الاول.

    وزادت هذه الخسارة من معاناة الفريق السماوي الذي ظل قابعا في المركز السادس والأخير بنقطة يتيمة ، فيما قفز الأهلي للمركز الثالث برصيد "7" نقاط.
     

مشاركة هذه الصفحة