القبض على أفريقي بحوزته أكثر من 3 كغ هيروين

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
جريدة البيان
08/10/2011


ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي القبض على المدعو (ش.د.أ ) أفريقي الجنسية بموجب كمين محكم أعدته له مجموعة من رجال إدارة المعلومات المركزية بالقرب من ميدان بني ياس، وذلك بعد تلقيها لمعلومات موثوقة بشأنه، تؤكد أنه يحوز على كميات كبيرة من المواد المخدرة، مخبأة بطرق سرية في بضاعة، سيتم تصديرها إلى إحدى الدول الأفريقية.

بعد استصدار إذن من النيابة العامة لإلقاء القبض عليه، وتفتيشه وجميع مقتنياته بالإضافة لمسكنه، قامت المجموعة المكلفة بالعملية بالتعقب له في جميع تحركاته ، وفي اللحظة المناسبة التي تم اتخاذ القرار فيها بالقبض عليه، خرج رجال المجموعة من أماكنهم ، وأحاطوا به ملقين القبض عليه بالقرب من أحد المحلات التجارية في ميدان بني ياس، وذلك بعد إفهامه بأنهم من رجال المكافحة بشرطة دبي.

أنكر المتهم في البداية صلته بأي أمر له علاقة بعالم المخدرات، إلا أنه بعد مواجهته من قبل الضابط قائد العملية بالوثائق والقرائن المتوفرة عنه، و جميعها تؤكد تورطه بعملية تهريب للمخدرات. اعترف بأنه استلم البضاعة المعدة للتصدير من شخص أفريقي، وقام بتغليفها، ووضعها في مكتب، يعود لأحد أصدقائه في الشقة "س" من منطقة نايف.

كما عثر رجال المكافحة بعد توجههم إلى الشقة وإخضاعها للتفتيش الدقيق على البضاعة داخل علبة كرتون ورقي فيه سماعة كبيرة لآلة تسجيل تحتوي على لفافتين ملصقتين على الجوانب الداخلية للسماعة، فيهما 3كغ، و247غراماً من الهيروين حيث أحيل المتهم إلى النيابة العامة بدبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه بعد توجيه التهمة له "حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ"



لا إله الا الله ,,
بارك الله فيك اخوي على نقلك للاخبار
جل الاحترام
 
أعلى