إيقاف مسافر سعودي حاول دخول قمرة قيادة طائرة أمريكية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    إيقاف مسافر سعودي حاول دخول قمرة قيادة طائرة أمريكية


    [​IMG]

    أوقفت السلطات الأمنية في مطار أنديانا بوليس بولاية أنديانا الأمريكية، مسافراً سعودياً يبلغ من العمر "20عاماً"؛ لمحاولته الدخول إلى قمرة قيادة طائرة أمريكية قبل هبوطها بنصف ساعة في مطار أنديانا بوليس.
    وأوضحت شرطة مطار أنديانا بوليس وفقاًً لتقارير أمريكية، أن المسافر السعودي في رحلة فجر اليوم الخميس، من نيويورك إلى أنديانا بوليس، قام من مقعده وتحرك نحو الجزء الأمامي من الطائرة، ثم عاد إلى الخلف، ليقوم بعد ذلك مرة أخرى بالتوجه إلى الأمام ويبدو عليه أنه يبحث عن شيء ما، وهناك قام بمحاولة فتح باب قمرة القيادة المغلقة.
    وسمع قائد الطائرة شخصاً ما يحاول فتح باب القمرة، فقام عبر نظام الهاتف الداخلي بالاتصال بالمضيفة للتأكد مما يجري في الطائرة، وفي تلك الأثناء قام أحد المسافرين بإيقاف المسافر السعودي وسحبه من يده وسأله إن كان يبحث عن دورة المياه؛ فأشار المسافر السعودي برأسه دون أن يتحدث "أي أنه يبحث عن دورة المياه".
    وأضاف تقرير شرطة المطار أن المسافر السعودي لغته الإنجليزية ضعيفة، وذكر أنه قدم من الرياض إلى الدوحة ومنها إلى نيويورك، ومن هناك إلى أنديانا بوليس؛ لأنه طالب في جامعة أنديانا بوليس، إلا أنه تم الاتصال بالجامعة التي أكدت أنه لا يوجد في سجلات الطلاب اسم المسافر المذكور. وقامت سلطات المطار بالتحقق عن اسمه من مركز مراقبة الإرهابيين ومكتب التحقيقات الفيدرالي، واتضح أنه غير مطلوب أمنياً وليس على لائحة المراقبة، وعلى إثر ذلك أفرج عنه دون أن توجه له أي تهمة


    تاريخ النشر 7أكتوبر2011م
    المصدر : متابعات المرصد
     
    آخر تعديل: ‏7 أكتوبر 2011
  2. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    شكرا على الخبر

    يعطيج العافيه
     

مشاركة هذه الصفحة