ثورة الروسونيري , هناك 11 لاعب ستنتهي عقودهم هذا الموسم "

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2011.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    السلامـ عليكمـ ،،

    بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ ،،



    ثورة الروسونيري , هناك 11 لاعب ستنتهي عقودهم هذا الموسم "


    ثورة الروسونيري . هذا ليس عنوان لفيلم سينمائي , و لكن هذا هو السيناريو الذي يمكن تصوره في العام المقبل , حيث ستنتهي عقود 11 لاعب من ميلان . ادريانو جالياني قام بإنشاء سياسة جديدة , حيث يقوم بتجديد عقود الاعبين الذين تجاوزو الثلاثين كل عام , و بهذه السياسة , جالياني سيجد نفسه مضطر للحديث مع الحرس القديم للنادي و هم , سيدورف , جاتوزو , امب...روزيني , انزاجي , نيستا و هذه الإسماء هي الأثقل و الأكثر دقة .

    بالإضافة الى الخمس أسماء التاريخية السابقة , هناك ستة لاعبين أخرين يحاولون إثبات نفسهم هذا الموسم و لكن يعتبرون حالات غير مستقرة . و من ضمن هذه الأسماء فلافيو روما , و الذي وصل في عام 2009 , و يعتبر هو الخيار الثالث في الحراسة , و أكبر إنجاز له مع الروسونيري حتى الان هو التواجد معهم فقط . بالإضافة الى نيستا في الدفاع , فهناك ماسيمو أودو و الذي أنتقل الى ليتشي على سبيل الإعارة , و لكن لا يزال مرتبط بعقد مع ميلان حتى الان . هناك أيضاً زامبروتا و يبيس , و كلاهما قام بالعديد من الأدوار الرئيسية مع ميلان حتى الان .

    في خط الوسط , ذكرنا امبروزيني , جاتوزو و سيدورف , و لكن هناك أيضاً فان بوميل و فلاميني . بالنسبة للاعب الهولندي فقد قدم موسم أول ممتاز مع ميلان و فاز بلقب الدوري مع الفريق و تم التجديد له من قبل الإدارة , و لكن أيضاً بالنسبة له فمستقبله مع ميلان لا يزال على المحك و تحت التقييم . أما بالنسبة للاعب الفرنسي فهو معضلة كبيرة , الاعب وصل الى ميلان في صفقة إنتقال حر من نادي الأرسنال , و نجح في كسب راتب مع النادي وصل الى ما يقارب 5 مليون يورو , و لكن هذا الراتب يعتبر صعب جداً المحافظة عليه في حالة التجديد . و لكن الميزة التي لدى ماتيو هو أنه ليس فوق 30 , و هو الوحيد الذي يمكنه أن يوقع عقد لعدة سنوات مع النادي .

    و أخيراً , هناك مهاجم واحد فقط عقده سينتهي , وهو فيليبو إنزاجي , و الذي تلقى صدمة كبيرة جداً من اليجري , و ذلك بإستبعاده من قائمة دوري الأبطال و هذا من الممكن أن يكون سبب في إعتزاله الكرة نهائياً .

    و بهذا من الممكن أن تكون تشكيلة الاعبين المنتهية عقودهم بهذا الشكل , 4-4-1-1 [ روما , اودو , نيستا , يبيس , زامبروتا , جاتوزو , فان بوميل , فلاميني , امبروزيني , سيدورف , إنزاجي ] , تشكيلة متقدمة كثيراً في العمر , حيث معدل أعمار هذه التشكيلة هو 34.3 عاماً.
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    بالفعل اي سي ميلان يضم لاعبين كبار السن

    واعتقد انه الميلان راح يفكر انه يجدد الدماء..

    الف شكر لك اخوي ع الخبر..

    بارك الله فيك..
     

مشاركة هذه الصفحة