افتتاح المركز الإعلامي: وحدات متنقلة لتثبيت النظام في انتخابات الشورى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏5 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    افتتاح المركز الإعلامي: وحدات متنقلة لتثبيت النظام في انتخابات الشورى


    مسقط ــ العمانية ــ الزمن:
    افتتحت وزارة الداخلية بديوان عام الوزارة أمس المركز الإعلامي الذي يعنى بتوفير الخدمات الإعلامية للصحفيين والاعلاميين في مختلف وسائل الاعلام والمراسلين الصحفيين الذين يقومون بتغطية انتخابات مجلس الشورى للفترة السابعة التي ستجرى في 15 اكتوبر الحالي في جميع ولايات السلطنة.
    وقالت اللجنة الإعلامية لانتخابات مجلس الشورى ان المركز يعد منطلقا لكافة الأنشطة والفعاليات الإعلامية الإخبارية والتوعوية حيث سيتم من خلاله التواصل مع كافة أجهزة ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بهدف موافاتها بكافة الخطوات المرحلية للإعداد والتجهيز للعملية الانتخابية.
    ويوفر المركز الإعلامي لوسائل الإعلام من خلال اللجان المعنية المطبوعات من كتيبات ومطويات تعريفية وإرشادية حيث يوافي المركز بها الإعلاميين والمؤسسات الاعلامية تسهيلا لهم .
    ويقوم المركز الاعلامي بنشر ورصد كافة الاخبار والبيانات والمستجدات اليومية إضافة إلى رصد وتوثيق كل ما يتم نشره عن الانتخابات في الصحافة .
    ويضم المركز الاعلامي العديد من الكوادر الاعلامية والفنية تعمل من خلال اللجنة الاعلامية في التواصل مع المؤسسات الاعلامية وتزويدها بالبيانات والمقابلات الصحفية والصور اضافة الى دورها في تنظيم حلقات العمل واللقاءات الاعلامية مع الكتاب والصحفيين ومندوبي الصحافة الخارجية لتسهيل مهامهم الاعلامية والعمل على انجاحها .
    ومن ضمن مهام المركز الاعلامي الوقوف وبشكل يومي على مطالعات الصحف المحلية وما تتضمنه من رؤى واطروحات المواطنين التي تتعلق بالعملية الانتخابية والتفاعل معها واستحضارها في اعداد النصوص الاعلامية التي تندرج ضمن الخطة الاعلامية المعدة.
    واعطى المركز من خلال طاقمه الفني والاعلامي اهتماما خاصا بالصحافة الالكترونية بالاطلاع على ما تنشره الصحف الالكترونية والمواقع الاعلامية التفاعلية ويتم رصد ما ينشر عبر هذه المواقع .
    كما يقوم المركز بالتواصل مع القائمين على هذه المواقع وخصوصا المحلية منها للتغطية الاعلامية للانتخابات من خلالها.
    الى جانب ذلك يتم افتتاح مركز اعلامي آخر بفندق كراون بلازا لخدمة الصحفيين والاعلاميين المحليين والضيوف الذين سوف يشاركون في تغطية انتخابات مجلس الشورى.
    في جهة متصلة قررت اللجنة الرئيسية لانتخابات مجلس الشورى للفترة السابعة توفير وحدات متنقلة لتثبيت النظام وتحديد المقر الانتخابي للناخبين المسجلين في السجل الانتخابي في جميع المراكز الانتخابية في ولايات السلطنة يوم 15 أكتوبر الجاري وفي سفارات السلطنة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمكتب التجاري للسلطنة في إمارة دبي يوم 8 أكتوبر الجاري.
    وتهدف اللجنة من ذلك اتاحة الفرصة لجميع الناخبين المسجلين في السجل الانتخابي ممن لم يثبتوا برنامج إثبات حضور الناخب يوم التصويت في البطاقة الشخصية ولم يحددوا المقر الانتخابي .
     
  2. ساعديه طر

    ساعديه طر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلمۇ ع ٱلخبريـہ [​IMG] ، ۇٱلڄھد ..
    ۇعسٱنٱ مٱ ننحرم من ٱلٱخبٱر ،، نٺـ[​IMG]ـرقب ٱلژۇد ..
     

مشاركة هذه الصفحة