(( قصـة عبيـر و سالـم ))...

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
والله قصه حلوووه واتشوووق الواحد ان يقراها ويعرف شو نهايتها بس دخيلج طلبناج لاتتاخرين عندي بنت اخوي قرتها معاي وزعلت يوم شافت مكتوب ترقبوا الجزء 6 و 7 تشوقت هي بعد وتقوووول متى يالغاليه تكملين القصه ههههههههههههههههههههه تسلمين اختي
على القصه ويعطيج الف عافيه
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
والله قصه حلوووه واتشوووق الواحد ان يقراها ويعرف شو نهايتها بس دخيلج طلبناج لاتتاخرين عندي بنت اخوي قرتها معاي وزعلت يوم شافت مكتوب ترقبوا الجزء 6 و 7 تشوقت هي بعد وتقوووول متى يالغاليه تكملين القصه ههههههههههههههههههههه تسلمين اختي
على القصه ويعطيج الف عافيه

يا بعـد قلبـي... ^^ على راسـي والله...

يسعدنـي جـدا جـدا تواصلكـم...

الله يسلمـج ويعافيـج...
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
[align=center]
الجـزء السـادس...
.
.
.

(( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))

.
.
.

دشـت عبيـر الماسنجـر...وحصـلت دلال ( سالـم ) و شـوق...

على طـول راحـت تكلـم شـوق...


....

عبيـر : هـلا شـوق شحالـج...وينـج إنـتي...؟

شـوق : والله بخيـر...موجـوده...

عبيـر : أمـس فالليـل ما شفتـج...لا ع الجـات وعلى ع الماسنـجـر...

شـوق : يـوم أنـتي طلعتـي من الماسنجـر أنـا دشيـت...

عبيـر : اهـاااا...

شـوق : هيـه صـح نسيـت أخبـرج...!

عبيـر : شـوو تخبرينـي...؟

شـوق : قبـل أمـس سالـم قال لـي أن إيميلـه تهكـر وقال لـي انـه ضايفنـج ويـاه وكـان خايـف أنـه يهكـرون على إيميلـج وطلـب منـي إيميلـج وعطيتـه...

عبيـر : شو تقـوليـن أنـتي يالخبلـه شو تهذربيـن...؟

شـوق : شـو...؟

عبيـر : أصـلا أنـا ما عطيتـه إيميلـي ولا يعرفـة...

شـوق : قـولي والله...!

عبيـر : والله هـو ما يعـرف إيميلـي...؟

شـوق : أووووه عيـل أنـا قلـت لـه إسمـج بعـد...

عبيـر : خيييييييييبـة الله يغربلـج شو تقـوووليـن...؟

شـوق : والله سـوري قسـم بالله ما كنـت أعـرف...هـو قال لي إن إيميلـج من أول ويـاااه...

عبيـر : والله شـوي وبصيـح الله يهـدااج بس...

شـوق : آآآسفـة والله يا عبيـر ما كنـت أدري...

عبيـر : خـلاص يا شـوق حصـل خيـر...بـرب...

شـوق : لا تزعليـن فديتـج...تـيـت...


....

وبنفـس الوقـت كانـت عبيـر تكلـم دلال ( سالـم )...

....

دلال ( سالـم ) : شخبـاارج عبيـر...؟

عبيـر : الحمدلله بخيـر وأنـتي شو مسويـة...

دلال ( سالـم ) : الحمدلله...خبرينـي بعـدج مضايجـة...؟

عبيـر : لا الحمدلله...مب مضااايجـة...راحـت عنـي الضيجـه... ^_^

دلال ( سالـم ) : الحمدلله...والله يبعـد عنـج الضيـج...

عبيـر : لحظـه شـوي دلـولـه دقـايق وبـرد لـج...

دلال ( سالـم ) : أوكـي أخـذي راااحتـج... ^_^


....

عبيـر بهالوقـت دشـت الجـااات تـدور سالـم لعـل وعسـى تحصلـه مـوجود...

طبعـا سالـم كـان داخـل الجـات ومغيـر النـك نيـم مالـه لأنـه كـان حـاس أن عبيـر بـدش...

ويوم جافهـااا قال بينـه وبيـن نفسـه أكيـد يحليلهـا تـدور علـي...

عبيـر يوم ما حصلتـه ظهـرت على طـووول من الجـااات وردت على الماسنجـر...


....

عبيـر : شـووووق...؟!

شـوق : هـلا عبيـر...

عبيـر : ما جفتـي اليـوم سالـم...؟

شـوق : شو سالفتـكم أنـتوا الأثنيـن كـل واحـد يسـألنـي عن الثانـي...لا ما شفتـه اليـوم...

عبيـر : ليـش هو بعـد يسـأل عنـي...؟

شـوق : هـيه كـل يوم حاشـرنـي وين عبيـر ومتـى بـدش وشو أخبارهـااا...؟ ومادري شو...

عبيـر : اهـااا زين زين...


....

عبيـر فرحـت يوم قالـت لهـاا شـوق أن سالـم دوووم يسـأل عنهـااا...وراحـت تكلـم دلال...

....

عبيـر : هـلا دلولـــه... ^_^

دلال ( سالـم ) : أهليـن عبـوره... ^_^


....

سالـم في هالوقـت كـان متـردد عشـان يخبـر عبيـر...وما خبرهـااا...

مــرر أسبـوع كـامـل وعبيـر كانـت تسـولف ويـا دلال وخبرتهـاا كـل شي عن نفسهـااا وأعتبرتهـاا مثـل أختهـااا...

وبنفـس الوقـت كـانـت عبيـر كـل يـوووم تـدش الجـات تـدور على سالـم وما تحصلــه...

بعـد ما مـر هالأسبــوووع سالـم قال بينـه وبيـن نفسـه حـرام اللي أسويـه في عبيـر لازم أعتـرف لهـااا...

كانـت عبيـر داشـة الماسنجـر وحصلـت دلال ( سالـم )...


.
.
.

خلونـا نـشوف كيـف سالـم بيعتـرف لعبيـر...وشـو بتكـون ردة فعلهـاااا...؟

.
.
.

تابعـونـي في الجـزء السابـع...

.
.
.[/align]
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
[align=center]الجـزء السابـع...

.
.
.

(( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))

.
.
.

دشـت عبيـر ... وحصلـت دلال ع الماسنجـر...

....


دلال : هـلا هـلا والله...نـورتـي...

عبيـر : هـلا فيـج حبـووبـة...النـور نـورج...

دلال : شخبـااارج عبـووره...؟

عبيـر : الحمدلله بخيـر ومـااشي الحـال...

دلال : والله ولهـت عليــج...

عبيـر : تسلميــن... يالغـلا...بس تعرفـين...؟

دلال : الله يسلمـج...شـو...؟

عبيـر : شكلـي خـلاص يمكـن ما بـدش النـت...

دلال : افـااا ليـش عسـى مااشـر...

عبيـر : والله مليييييت خـلاص مابـى أدش...


....

عبيـر ملـت من كـثر ما تـدش الجـات وما تحصـل سالـم...وسالـم بنفـس الوقـت يبـى يعتـرف لعبيـر...

....

دلال : لـيش إنـزين ممـكن أعـرف ..؟

عبيـر : مـاادري بس ملل وضيـج وزهـق كـل اللي أبـى أسولـف وياهـم ما أحصلهـم...

دلال : اهـااا...أنـزين عبيـر والله في خاطـري أخبـرج شي بس خايفـة إنـج تزعليـن...

عبيـر : وليـش أزعـل قـوولي عـادي...

دلال : أول شـي أوعدينـي أنـج ما بتزعليـن ولا بتسـوين لي بلـوك...

عبيـر : أوكـي وعـد...وأصـلا ليـش أزعـل وأسوي لـج بـلوك...خلاص قـول اللي فخاطـرج...

دلال : بصراحــة متـردد وااايـد أخبــرج...


....

عبيـر ما أنتبهـت على كلمـة متـردد على بالـها أن دلال غلطـت غلطـة مطبعيـة...

....

عبيـر : خـلاص دلـولـه قـوولي يالله أبـى أعـرف...

دلال : تعرفيـن سالـم...؟

عبيـر : منـووو سالـم اللي يـدش فالجـات...؟

دلال : هيـه..

عبيـر : هيـه اعرفـه...أنـتي تعرفينـه...؟

دلال : لا ما أعرفــه...بس تعرفيــن إنـي أنـا سالـم...؟

عبيـر : شـوووووووووووووووووووووووووو...؟!

دلال : دخيلـج لا تزعليــن يا عبيـر ولا تسوين لـي بلـوك...


....

عبيـر من الصدمـة قعـدت تضحـك وفطسـت من الضحك...

....

عبيـر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سالـم : شو فيـج تضحكيـن...؟

عبيـر : ضحكـت لأنـك مسـوي نفسـك بنـت هههههههههههه ليـش عـاد جيـه...؟

سالـم : تبيـن تعرفـين ليـش...؟

عبيـر : هـيه أبـى أعـرف...

سالـم : أول شي جاوبينـي...أنـتي مرتبطـه...؟

عبيـر : كيـف يعنـي مرتبطـه...

سالـم : يعنـي مخطوبـة والا شي من هالقبيـل...

عبيـر : ههههههههه لا ليـش هالسـؤال...؟

سالـم : إنـزين كـم صـار عمـرج...؟

عبيـر : الحيـن صـار عمـري 19 سنـة...

سالـم : إنـتي جاهـزة للـزواااج...؟

عبيـر : شـووو تقــووول...؟

سالـم : عبيـر أنـا صـار لـي سنـة معـجب فيـج وفـي أخـلاقـج وفـي إسلوبـج وفـي كـل شـي فـيج...


....

عبيـر كانـت مستحيــة وااايـــد من سالـم...لأنهـا كانـت تبـادلـه نفس الشعـور...وتمـت ساكتـه...

....

سالـم : عبيــر وينــج ردي علـي...

عبيـر : مـادري والله شو أقـول بس أحرجتنـي بكـلامـك...

سالـم : إنـزين دامـج منحرجـه بعـد بحـرجج زيـااادة وبقـووولج إنـي أبـااج تكونيـن زوجتـي فالمستقبـل...


....

عبيـر من كثـر ما كانـت مستحيـة ما قـدرت ترمـس...

....

عبيـر : بـرب شـوي بـروح أشـرب مـاااي...

سالـم : هههه أوكي تـيـت...


....

سالــم قعـد يضحـك على عبيـر وااايـد لأنـه كانـت مستحيـه ويقـول بينـه وبيـن نفسـه..

أخيـرا قلـت لـج الشـي اللي بخاطـري أقـولـج إيـاااه من سنـة...والله يا عبيـر مستحـيل أحصـل وحده شـراتـج...

ردت عبيــر على الماسنجـر...


....

عبيـر : هـلا سالـم...

سالـم : بعـدج مستحيـة خلاص لا تستحيـن منـي...عبيـر أنـا والله مابـا منـج شـي...غيـر أنـج تكونيـن ويـااي وزوجتـي...

مـابـاج تطلعيـن ويـاي ولا أبـاج تكلمينـي فالتلفـووون ولا أبـااج تسويـن اي شي تحسينـه يضـرج حـتى لو أنـا طلبـت منـج هالـشي...

بس أصبـري علـي خلينـي شـوي أرتـب امـوري وأبنـي لـي جـم غرفـة فالبـيت وأوعـدج وعـد أنـي بخطبـج من اهلـج...

وعلشـان أثبـت لـج أنـي أبــاااج من خـاطري ألحين بـروح أخبـر أمـي وأختـي عنـج...

عبيـر : والله يا سالـم مب عارفـة شو أقـولك أنا والله وااايد منحرجـة منـك ومن كـلامك ويـاااي...

سالـم : لا تنحرجيـن يا عبيـر خلينـي الحيـن بـروح أخبـر أمـي وأخـتي...بـرب...

عبيـر : أوووكـي...تـيـت...


....

سالـم راح وخبـر أمـه وأختـه عن عبيـر وعبيـر كانـت مستحيـة ومرتبكـه...ومب عارفـة شو تسـوي وبنفـس الوقـت مب مصدقـة...

.
.
.


خلونـا نجـوف سالـم شـو قـال لأمـه وأخـته...وشـو صـار بعديـن...


.
.
.

تابعونـي في الجـزء الثامـن والتـاسـع...

.
.
.
[/align]
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
والله ضحكت ههههههههههههههههههههيوم قال انه اهو سالم واعترف الموقف كان حلووو والله قصه حلووه تنفع تكون مسلسل

مشكووووره فديتج بس لاتطولين فالجزء 8 و9 نترياج ونتريى القصه يالغلا يسلمووو الغاليه ويعطيج الف عافيه

 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
والله ضحكت ههههههههههههههههههههيوم قال انه اهو سالم واعترف الموقف كان حلووو والله قصه حلووه تنفع تكون مسلسل

مشكووووره فديتج بس لاتطولين فالجزء 8 و9 نترياج ونتريى القصه يالغلا يسلمووو الغاليه ويعطيج الف عافيه


عسى هالضحكه تدوم وتدوم يااارب... ^_^

العفـووو حبوبـه وشاكـرة لج تواصلـج...

وياللأسـف محـد متابـع القصـه ويـاي غيـرج...

يمـكن الأعضـاء يحبـون المنقـول أكثـر من اللي متعـوب عليـه... :)

عمومـا عزيزتـي أنتي تكفيـن وتوفيـن...
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
[align=center]الجـزء الثامـن...

.
.
.

(( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))

.
.
.

راااح سالـم لأختـه مريـم وأمـه علشـان يخبـرهم عن عبيـر...

....

سالـم : بصراااحـة أنـا قـررت أتـزوج وحصلـت البنـت اللي أباهـااا...

مريـم : والله...!

أم سالـم : هـاي الساعـة المباركـة...

سالـم : هيـه خـلاص قـررت أعـرس...

مريـم : ومنـو هـاي سعيـدة الـحـظ...؟

أم سالـم : هـيه والله انـها سعيـدة حـظ أصـلا ياحظهـااا اللي بتاخـذك...

سالـم : ههههه بسـج يمـي من هالمـدح...

أم سالـم : ولـدي ولازم أمـدحك وأفـرح لك...


....

سالـم خبـر أمـه و أختـه سالفـتـه هو وعبيـر كلهـااا...عشـان تكـون الأمور واضحـه...

....

سالـم : المهـم ألحيـن أنـا بعطيهـاا رقـم مريـم وبخليهـاا تتصـل لكـم...

مريـم : خلاص بتريـا أتصالهـااا...

أم سالـم : الله يوفقـك يـا ولـدي وأن شاء الله تكـون من نصيبـك...

سالـم : إن شاء الله يـااارب...والله أنـي أباهـا من خـاطريـه...


....

كانـوا أم سالـم و أختـه مستغربيـن أن سالـم أخيـرا قـرر الـزوااج...لأنهـم دومهـم يحنـون عليـه عشـان يعـرس...

رجـع سالـم لعبيـر...على الماسنجـر...


....

سالـم : هـلا عبـوره...

عبيـر : هـلا سالـم...

سالـم : عبـوره أنا خبـرت أهلـي عنـج وبعطيـج رقـم أخـتي وأتصلـي لهـا بـأي وقـت تحبيـن...

عبيـر : والله يا سالـم أنـا منحرجـه واااايـد ومب عارفـة شو أقـووول...!

سالـم : خـلاص لا تنحرجيــن وإن شاء الله ما بيصيـر إلا كـل خيـر...


....

عبيـر أخـذت رقـم مريـم وأتصلـت لـ مـريـم بعـد يوميـن بعـد إلحـاح من سالـم...لأن عبيـر كانـت مستحيـة تتصـل...

....

عبيـر : الـوووه...السـلام عليـكم...

مريـم : وعليـكم السـلام والرحمـة...شحالـج...؟

عبيـر : الحمدلله وأنـتي شحالـج...

مريـم : أنـا بخيـر الحمدلله...

عبيـر : عرفتينـي والا لا...؟

مريـم : أنـتي عبيـر...؟

عبيـر : هيـه أنـا عبيـر..

مريـم : هـلا والله عبـوره...

عبيـر : هـلا فيــج والله...

مريـم : كـل يـوم سالـم يكلمنـي عنـج...

عبيـر : هههه يحليلـه...

مريـم : ما شاء الله صوتـج حلـووو طالعـة علـي ههههه....

عبيـر : ههههههههه تسلمين والله...

مريـم : الله يسلمـج...


....

في هالـوقـت كانـت أم سالـم قاعـده حـذال مريـم يوم كانـت ترمس ويـا عبيـر...

أم سالـم قالـت حـق مريـم عطينـي بكلـمهـااا...


....

مريـم : لحظـه شـوي عبيـر بتكلمـج أمـي...

أم سالـم : السـلام عليكم...

عبيـر : وعليكم السـلام...هـلا خالتـي شحالـج...؟

أم سالـم : بخيـر يابنيتـي وانـتي شحالـج وشحال امـج وأهلـج...؟

عبيـر : الحمدلله كلهـم ابخيـر الله يعافيـــج...

أم سالـم : ما شاء الله عليـج...الله يحفظـج...

عبيـر : تسلميـن خالتـي...

أم سالـم : إن شاء الله بنـزور أهلـج قريـب وبنخطبـج...

عبيـر : إن شاء الله...

أم سالـم : بتكلمـج مريـم الحيـن...

مريـم : هـلا عبيـر...

عبيـر : هـلا فيـج...

مريـم : وشخبـارج بعـد وشخبـار الدراسـة...؟

عبيـر : والله الحمـدلله ومـاشي الحـال...

مريـم : شـدي حيلـج عـاد نبـاج ترفعيـن الـراس...

عبيـر : أن شاء الله...

عبيـر : المهـم الحيـن ما بطـول عليـج بخليـج...

مريـم : أوكـي حبيبتـي ولا تنسينـاا عـاااد أسـالي عنـاا...

عبيـر : أن شاء الله فالـج طـيب وإنـتي متى ما بغيتـي تتصليـن حيـاج الله...

مريـم : إن شاء الله حبيبتـي...

عبيـر : يالله عيـل مع السـلامة...

مريـم : مع السـلامة يالغـلا...


....

عبيـر كانـت واااايــد مستحيــة ومب قـادرة تـرمس وما صـدقت روحهـااا أن صكـرت التلفـووون...

وعقـب دشـت الماسنجـر...وحصلـت سالـم موجـود...وقعـدت تسـولف ويـاااه...وخبرتـه أنـها أتصلـت لأهلـه...

وبعـد ما مـر أسبـوع سالـم جهـز البيـت...


....

سالـم : خـلاص يا عبيـر مب باااقـي شي كلهـااا جم يـوم وبتفـدم لـج إن شاء الله...خـلاص البيـت جهـز...

عبيـر : إن شاء الله...

سالـم : متـى بـيي هاليـوم عشـان أشوفـج...

عبيـر : إن شاء الله قـريب... ^_^


....

وقعـدوا يسـولفـون ويضحكـوون...وكان سالـم يخبـر عبيـر عن حـوادث السيـارات اللي تصيـر ويكـون هو مـوجود فيهـا...

....

عبيـر : هيـه والله ذكرتنـي يا سالـم بالحـادث اللي صـار حـق أبوي...

سالـم : افـااا...ويـن ومتـى وكيـف...؟

عبيـر : تقريبـااا من 4 سنـوااات كـان يـاي من الـدوااام بسيـارة الـدوام وأستـوى لهـم الحـادث وأنجلبـت السيـارة عليهـم...


....

سالـم سكـت...وقعـد يفكـر ويذكـر...هـل مـر عليـه هالموقـف والا لا...وفجـأه تذكــر...

....

سالـم : يوم كـان أبـوج مسـوي الحـادث...كـل اللـي ويـاه فالسيـارة... طلعـوا من السيـارة يـوم أنجلبـت... إلا أبـوج ما قـدر يطلـع صـح...؟

عبيـر : شـدرااااك...؟!

سالـم : أبـوج محمـد...؟

عبيـر : كييييييييييف عـرفت...؟

سالـم : يعنـي أبـوج محـمد صـح...

عبيـر : هيـه أبـوي محمـد...بـس كيـف عرفـت...؟!


.
.
.

بنجـوف كيـف عـرف سالـم بالسالفـة ... وكيـف عـرف أن أبـو عبيـر هو محمـد...

.
.
.

تابعونـي في الجـزء التـاسع...

.
.
.
[/align]
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
الجـزء التاسـع...

.
.
.

(( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))

.
.
.

ألحيـن بنـجوف كـيف عـرف سالـم بـأن عبيـر بنـت محمـد...!

.
.
.

سالـم : تعرفـين يـوم أبـوج سـوى الحـادث وما قـدر يطلـع من السيـارة...أنا اللي طلعتـه من السيـارة...

....

عبيـر تمـت ساكتـه مصدومــة من كـلام سالـم...

....


سالـم : عبيـر وينـج...؟

عبيـر : سالـم والله مب قـادرة أصـدق...كييييييييييييييـف جيـه...؟! بصراحـة شـي غريـب...

سالـم : وبعـد عنـدج واحـد من أخوانـج أعتقـد إسمـة أحمـد في مـرة أنجلـب بالدراجـة صـح...؟

سالـم : المهـم هـذا أخـوج يوم أنجـلب بالدراجـة أنـا اللي وديتـه المستشفـى...وكـان أبـوج مـوجود وقال لي إنـه أحمـد ولـدي...


....

عبيـر تمـت ساكتـه لأنهـا مصدومـة...

....

عبيـر : أنـا خـلاص أحـس عمـري بستـوي مينونـه مب قـادرة أصـدق...!

سالـم : ليـش عـاااد...؟ تـرى الدنيـا صغيـرة وااايـد...ولا تنسيـن أنـا ويـاج فـي نفـس المنطقـة......وتـرى كـل شـي جايـز...

عبيـر : سبحـان الله...! صـج أن الدنيـاا صغيـرة...

سالـم : أنـا أعـرف أهلـج...يعنـي ألحيـن أقـدر أتقـدم لـج وأنـا مرتـاح البـال...

عبيـر : بـس أنـا ليـن ألحيـن مصدومـة والله...!

سالـم : ههههههههه خـلاص يابنـت الحـلال...تـرى هـاي صدفـة...بس صدفـة حلـوة...

عبيـر : إنـزين الحيـن بـروح أرقـد...

سالـم : أوكـي عبـوره وأنـا بعـد لأن باجـر عنـدي دوااام...

عبيـر : يالله تصبـح على خيـر ... مع السـلامـة...

سالـم : وأنـتي من أهلـه... مع السـلامـة...


....


مـرت الأيـااام وعبيـر وسالـم يكلمـون بعـض وكانـت مريـم أخـت سالـم بيـن فتـرة وفتـرة تتصـل لعبيـر وتسـأل عنهـا...

قـرر سالـم أنـه خـلاص بيخطـب عبيـر...وراح لأمـة وأختـه مريـم وأخـوه سعيـد...طبعـا أبو سالـم متوفـي...


....


سالـم : خـلاص ألحيـن أنـا جهـزت كـل شـي...حـددوا وقـت علشـان أتقـدم لعبيـر...

سعيـد : زيـن زيـن والله أنـك قـررت تعـرس...

أم سالـم : خـلاص متـى تبانـا نـروح نشـوف أهلهـااا ونخطبهـاا لك...؟

سالـم : والله ودي اليـوم قبـل باجـر...

مريـم : هههههه مستعيـل الريـال....

سالـم : هههه هيـه عيـل شـو...؟

سعيـد : أنـته حـدد وقـت وإن شاء الله بنسيـر لهـم...


....

سالـم حـدد الوقـت علشـااان يخطـب فيـه عبيـر...وقبـل الخطوبـة بيـوم واحـد....

دش سالـم الماسنجـر وحصـل عبيـر مـوجوده...


....


سالـم : هـلا عبـوره...

عبيـر : هـلا سالـم...

سالـم : خـلاص بعـد اليـوم لا تقولـين سالـم قـولي ريلـي هههههه....

عبيـر : ههههههههه...

سالـم : المهـم ياعبيـر أنـا خـلاص باجـر إن شاء الله بتقـدم لـج...

عبيـر : قــووووووووووووووووول والله...!

سالـم : والله خـلاص خبـرت الأهل...وإن شاء الله باجـر بيـونكـم...بـس عـاد أكشخـي هههههه...

عبيـر : أوييييييـه والله أستحـــي...مب متخيلــة هالـشي...

سالـم : لا تستحيــن عـااادي ... بس حلـو الخجـل عليـج...ههههه...

عبيـر : هههههه إنزيـن سالـم بـأي وقـت بتيـون باجـر...؟

سالـم : إن شاء الله بعـد المغـرب...

عبيـر : إن شاء الله...

سالـم : أنـا بخبـر أمـي تتصـل لأمـج باجـر الصبـح وتكلمهـااا...بس خبرينـي أنـتوا بتظهـرون باجـر والا مشغوليـن في شـي...؟

عبيـر : لا..باجـر ما ورانـا شـي...

سالـم : خـلاص عيـل بخبرهـا إن شاء الله...بس عبيـر بصراحـة أنـا في خاطـري أعتـرف لـج بشيئيـن قبل لا أخطبـج...

عبيـر : قـول تفضــل...

سالـم : والله خايـف أقـولج وأطيـح من عينـج وخصوصـا الشـي الثانـي...

عبيـر : وليـش أطيـح من عينـي...لا يكـون مسـوي جريمـة والا شي ههههه...

سالـم : لا لا عـاد مب لهـاي الدرجـة...

عبيـر : أوكـي قـول تفضـل...

سالـم : خلينـي أول شـي أروح لأمـي وأخبرهـاا أنهـا باجـر تتصـل لأمـج...بـرب...

عبيـر : أوكـي...تـيـت...




....

سالـم راح وخبـر أمـه...وكـان في نفـس الوقـت يفكـر كيـف بيعتـرف لعبيــر...

وعبيـر كانـت بنفـس الوقـت تفكـر بشـو سالـم يبـى يعتـرف لهـااا...!

رجـع سالـم ع الماسنجـر وكـااان واايـد خايـف...ويحاتـي كيـف بيعتـرف لعبيـر...


....


سالـم : هـلا عبيـر...

عبيـر : أهليـن وسهليـن...

سالـم : خـلاص خبـرت أمـي...وإن شاء الله خيـر...

عبيـر : إن شاء الله...يـالله خبرنـي بـشو تبـى تعتـرف لـي...؟


....

سالـم تـم ساكـت وخايـف ومـب عـارف شو يقـول...

...

عبيـر : سالـم ويـنك ليـش ساكـت...؟

سالـم : تذكريـن يـوم قلـت لـج عمـري 25 سنـة...؟

عبيـر : هيـه...وأكيـد ألحيـن صـار عمـرك 26 والا 27 لأنـك قلـت لي هالكـلام من سنـة وشـي...

سالـم : لا يا عبيـر أنـا مب عمـري 26...

عبيـر : عيـل جـم عمـرك...؟!

سالـم : بصراحـة عمـري 35 سنــة...

عبيـر : شــووووووووووووووووووو...؟! أنـته تتكلـم جـد...!

سالـم : هيـه والله جـد...أنـا عمـري 35 سنـة...

عبيـر : شـــوووو...؟ ولـيييييييييييييييـش ما قـلت لـي من البـدااايـة يا سالـم...؟

سالـم : والله يا عبيـر ما كـنت أبـى أخسـرج...خفـت لو قـلت لـج إنـي كبيـر ترفضينـي...

عبيـر : بس حـرااام عليـك تقـص علـي...

سالـم : عبيـر والله آسـف... والله ما كـان قصـدي أنـي أقـص عليـج... أرجوج سامحينـي...


....

سالـم كانـت دموعـة في عينـه...ومـب قـادر يعتـرف لعبيـر بالشـي الثانـي...

وعبيـر إنـسانـة طيبـة...وبسـرعة تسامـح...وسامحـت سالـم...لأنهـااا كانـت تحترمـة...


....

عبيـر : خـلاص يا سالـم...العمـر مب مهـم بالنسبـة لـي...بـس بصراحـة المفـروض ما تخبـي علـي...

سالـم : يعنـي سامحتينـي يا عبيـر...

عبيـر : إذا الله يسامـح عبـاده إذا غلطـوا...كـيف أنـا من بنـي آدم وما أسامـح...

سالـم : والله يا عبيـر أنـا توقعـت أنـج بتسامحينـي...والله قلبـج طـيب...

عبيـر : أنـزين عـاد خبرنـي شو الشـي الثانـي...؟

سالـم : اااااااااااه يا عبيـر كل ما أذكـر هالـشي والله ثم والله دموعـي بروحهـا تنـزل من عينـي...أحـس نفسـي غريـب...

عبيـر : خيـر ... عسـى ماشـر ... خبـرنـي شغلـت بالـي...! وليـش دومـك تقـول إنـك غريـب...؟!

.
.
.

خلونـا نجـوف ليـش سالـم كانـت تنـزل دموعـة...وليـش دوووم يـردد كلمـة ( أنـا غريـب )...

وكيـف سالـم بيعـترف لعبيـر بهالشــي...!


.
.
.

تابعونــي في الجـزء العاشـر و ( الأخيـر ) وأهـم جـزء فالقصـة...

.
.
.
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
لاااااااااااااااااااااااااااااااا ليش ماكملتيهااااا والله خاطري اشوف شو الشي الثاني

المهم يسلمووو حبيبتي ويعطيج الف الف الف عافيه يالغلا بس دخيلج لاتتاخرين والله اتريى الجزء الاخير شو بيصير بس ان شاء الله يكون خير بالنهايه

تسلميييييييين فديتج والله انج مبدعه من الخاطر بعد ^_^

يسلمووووووووووووووو حبوبه
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
لاااااااااااااااااااااااااااااااا ليش ماكملتيهااااا والله خاطري اشوف شو الشي الثاني

المهم يسلمووو حبيبتي ويعطيج الف الف الف عافيه يالغلا بس دخيلج لاتتاخرين والله اتريى الجزء الاخير شو بيصير بس ان شاء الله يكون خير بالنهايه

تسلميييييييين فديتج والله انج مبدعه من الخاطر بعد ^_^

يسلمووووووووووووووو حبوبه

الله يسلمـج أختـي...

بصراحـه تواصلـج وايـد يسعدنـي...

أشكـرج جزيـل الشكـر عزيزتـي...
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
[align=center]الجـزء العاشـر و ( الأخيـر )...
.
.
.

(( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))

.
.
.


الحيـن بنعـرف كيـف سالـم أعتـرف لعبيـر...وليـش كـان دوووم يـردد كلمـة ( أنـا غريـب )...
.
.
.

سالـم : أنـا غـريب يا عبيـر...

عبيـر : كيـف يعنـي غريـب...

سالـم : أنـا ما أعـرف لا أمـي ولا أبـوي...

عبيـر : وكـيييييـف يعنـي ما تعـرف لا أمـك ولا أبـوك...؟

سالـم : عبيـر أنـا لقييييييييـط...

عبيـر : لـقـيـط...................؟!!؟!!؟!!؟

سالـم : هيـه يا عبيـر أنـا لقيـط...

عبيـر : كيـف وليـش...؟...ومنـو اللي كلمتهـم أنـا... أمـك وأختـك...؟!

سالـم : اللي رمسـوج وقلـت لـج أنهـم أمـي وأخـتي هـذولا النـااس اللي ربونـي...


....

عبيـر في هالوقـت...كـانت تصيـح ومب قـادرة تصـدق...وتقـول بينهـا وبيـن نفسهـا...

والله من يـوم عرفتـك يا سالـم وانـته كـل يـوم تصدمنـي بصدمـة أكبـر من اللي قبلـهـا...

وبنفـس الوقـت سالـم قاعـد يصيـح لأنـه يتألـم من داخـل...يعنـي أي شخـص في مكانـة أكيـد بيتعـذب...

شخـص لا يعـرف أمـة ولا أبـوه ولا أحـد من أهلـه...والله شـي يخلـي الواحـد مايبـي يعيـش بهالدنيـا...

ويخلـي الواحـد يحـس أنـه فعـلا ً "غـــــريـــــب"...


....

عبيـر : سالـم...لا تخلـي أمـك باجـر تتصـل لأمـي...خـلاص...

سالـم : عبيـر...يعنـي تتخليـن عنـي...ما يكفـي أن أهلـي تخلـوا عنـي...؟!

عبيـر : سالـم أهلـي والله ما راح يوافقـون علـيييك أنـا متأكـدة من هالـشي...

سالـم : والله يا عبيـر بخطبـج حتـى لو أهلـج يطردونـي...

عبيـر : لا يا سالـم لا تحـرج نفـسـك وتحـرج أهلك ويـا أهلـي...

سالـم : أنـا وعدتـج ولازم أوفـي بوعـدي...وما تعـودت إنـي أوعـد حد وما أوفـي هالوعـد...

عبيـر : بس صعـب يا سالـم صعـب...وأنـا خـلاص مـابيـك توفـي بهالوعـد...

سالـم : خـلاص باجـر أنـا بخطبـج واللي يصيـر يصيـر...

عبيـر : أرجـوووك ياا سالـم لا تحـرج نفسك وتحـرج أهلك...

سالـم : عبيـر خـلاص أنتظرينـي باجـر والله بخطبـج...الحيـن بظهـر لأنـي حاااس بصـدااع وأحـس راسـي بينفجـر...

عبيـر : سلامتـك...بس فكـر عـدل الله يخليك ولا تحـرج أهلك...

سالـم : أصلا ما بقـالي عقـل أفكـر فيـه يا عبيـر...يالله مع السـلامة...

عبيـر : الله يحفظـك...


....

عبيـر حسـت نفسهـاا مخنوقـة وااايـد وكانـت تفكـر بسالـم كيـف عايـش وهو مب عـارف حـد من اهلـة...

وبنفـس الوقـت سالـم راح لأمـة اللي ربتـه وأرتـمـى بحضنهـاا وهو يصيـح ويقـول لهـاا أنا غريب وبتـم طـول حياتـي غريـب...

طبعـا أم سالـم فهمـت سالـم على طـول شو اللي يقصـدة وتمـت ساكتـة علشـان ما تزيـد جرحـه...

وباليـوم الثانـي...الصبـح أتصـلت أم سالـم لأم عبيـر علشـان تخبرهـاا أنهـم بيخطبـون عبيـر...

وقالـت لهـم أم عبيـر يا مرحبـا بكـم...وحيـاكم الله بـأي وقـت...

راح سالـم وخـطب عبيـر...وعبيـر كانـت حزينـة وخايفـة أن أهلـهااا بيرفضـون سالـم...

صـارت الخطوبـة وسالـم وعبيـر أول مـرة يشـوفـون بعـض من بعـد سنـة ونص وهم كانـوا ينتظـرون هاللحظـة...

طبعـا أهـل عبيـر ما كانـوا يـدرون بحقيقـة سالـم...بس بعـد ما صـارت الخطوبـة...واحـد من ربـع سالـم راح لأخـو عبيـر...

وخبـره بسالفـة سالـم كلهـاا..طبعـا أخـو عبيـر راح قـال لأهلـه بهالشـي...وعلى طـول رفضـوا سالـم...

أتصلـت بعـد أسبـوع من الخطوبـة أم سالـم لأم عبيـر...علشـان يعرفـون راي البنـت ويسـوون الملجـة...

وكـان رد أم عبيـر على أم سالـم أن البنـت خطبهـاا ولـد خالتـهـااا...وراحـت أم سالـم على طـول قالـت لـ سالـم...


....

أم سالـم : سالـم عبيـر طلعـت مخطوبـة لولـد خالتهـااا...

....

ورد عليهــاا سالـم بصوتـه الحزيـن والعبـره اللي تخنقـة...وراسـة على الأرض من شـدة الـحزن...

....

سالـم : لا يا أمـي عبيـر مب مخطوبـة بس هـذا واحـد من ربعـي خبـر أخـو عبيـر عنـي كـل شي يعرفـة...

وأخـو عبيـر اليـوم اتصـل لـي الصبـح وخبرنـي بكـل السالفـة...وقال لـي لا تـحـرج نفـسك ولا تحرجنـا ويـاك...

أم سالـم : حسبي الله ونعم الوكيـل...حسبي الله ونعم الوكيـل...

سالـم : خـلاص يا أمـي خلونـي بروحـي أنا غريـب وبتـم غريـب...


....

وعلى طـول دش الماسنجـر وحصـل عبيـر وهو دموعـة في عينـه...

....

سالـم : أنـا مخنـوق يا عبيـر...بس والله مستعـد أخطبـج مليـون مـرة...ومستعـد أنهـان علشـانـج بس...

عبيـر : خـلاص يا سالـم لا تعـذب نفسـك ولا تعذبنـي ويـااك...

سالـم : أنـا الدنيـا ظلمتنـي وأهلـي ظلمونـي وأهلـج ظلمونـي...ليـش أنـا شو ذنبـي يا نـااااس...؟!

عبيـر : خـلاص يا سالـم أنـسانـي...الله يخليـك...خـلاص أنـسى شي إسمـة عبيـر...خـلاص أنسـى...

سالـم : والله يا عبيـر مستحيـل أنسـاااج...وإذا ما تزوجتـج إنـتي ما بتـزوج غيـرج...


....

عبيـر كانـت حزينـة وااايـــد...وتقـول بينهـا وبيـن نفسهـا أحسـن شـي إنـي أبتعـد عنـك يا سـالم علشـان تنسانـي...

....


عبيـر : خـلاص ألحين بظهـر بـروح ارقـد...

سالـم : خـلاص على راحتـج...تصبحيـن على خيـر...بس حطـي في بالـج إنـج بتميـن في قلبـي...ومستحيـل أنسـاااج...

عبيـر : مع السـلامة يا سالـم...وأرجـوووك سامحنـي...ولا تشيـل بخاطـرك علـي...

سالـم : مع السـلامـة...ومسموحـة....وإنـتي اللي سامحينـي...


....

من بعـد هاليـوم عبيـر غيـرت إيميلهـااا...وحـطت في بالهـاا أنهـا تنسـى سالـم وأحسـن شي تبتعـد عنـه عشـان ينساهـا...

وسالـم كـل يوم ينتظـر عبيـر على الماسنجـر وما تـدش ويرسـل لهـا إيميـلات وما كنـت تـرد علـيه...

وقعـد يـقول لأختـه أتصلـي لعبيـر ... طبعـا كانـت تتصـل أختـه وام عبيـر تقـول لهـا عبيـر مب موجـوده... لأن عبيـر طلبـت من أمهـا هالـشي...

وكـان دووم يسـأل شـوق عن عبيـر وكانـت شـوق تقولـه مادري عنهـاا...لأن عبيـر طلبـت من شـوق هالـشي...


....

ولا زال سالـم على ذكـرى عبيـر...

ولا زال سالـم يـردد في نفسـة... (( مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))

ولا زال عنـده أمـل أنـه بيتعـرف على أهلـه وبيجوفهـم...ولا زال عنـده أمـل أن عبيـر بتكـون من نصيبـة يـوم من الأيـام...


.
.
.

وأنتهـت قصـة سالـم و عبيـر...بـس لا زلـت أقـول ( شــو ذنـب سالـم...؟ ) وشـو ذنـب كـل اللي حالتهـم مثـل حالـة سالـم...؟

وشـو شعـوركم يا أخوانـي لو كنـتوا في مكـان عبيـر والا فـي مكـان سالـم...؟...أتريـا تعليقاتكـم....


.
.
.

العثـور على لقـيط في يـومه الثالـث بأحـد المساجـد بالسعـودية وبجـواره 100 ريـال...



...


العثور على لقيط في إحدى محطات طريق الرياض - القصيم...




المصدر / جريدة الرياض

.
.
.

(( نـاس تصيـح ما عندهــا عيـال...ونـاس تـرمـي عيالهــااا ))

لا حـول ولا قـوة الا بالله...

إلـى متـى وإلى أيـن...؟! وما ذنـب هـذا الطفـل...؟ وما هـو مصيـره...؟

لأي سـبب مـن الأسبـاب لا يحـق لأي أم أن تتـرك ضناها...

وأنـا أكيــده أن عمــرها ما راح ترتـاح في هالدنيـا ولا بتعرف طعـم السعـاده....


.
.
.


(( رسالــة من لقيــط ))...رجــاء خـاص منـي لكـم تقـرأون هالرسالـة...

http://www.zshare.net/flash/16195701ddaf2635/

...

رسالـة أوجهـا إلـى لقيـط:



أخــــــــي...
.
.
.


تذكـر دائم ا أن لكـل شـيء حكـمة ولا تـدري أيـن حكـمة الله ..!

ولنفتـرض أنـك كنـت مع والديـك ربما شقيـت أكثـر فأنت لا تـدري أيـن الخيـر...

أخـي في الله أصبـر بل تيقـن أن الفـرج قريـب و أمـر المؤمـن كـله خـير...

ياااااااه كـم لك من أجـر أن صبـرت علـى البـلاء وأحتسبـت الأجـر...


...

أخيـــــــــــــــــــــــــرا ً :

تذكـر دائمـا أن الله رحيـم بعبـاده...فاستعـن به...ثم تفائـل... وجـدد... وابتـكـر... ولا تنظـر للحيـاة من منظـار واحـد أسـود...

ولا تتفكـر بالماضـي...بـل ثـق أن الفـرج قـريب...وأن الغـد جمـيل.. فأبــدع واحــلم واتــرك التشــاؤم...

وانظـر لفضـل الله عليـك إذ يسـر لك أمـورك فـوفر لك مـأوى ورزقـك الصحـة والعافيـة والتعليــم...و... و... و

ختامــا ً تقبـل منـي أصـدق الدعـوات بـأن ييســر الله أمـورك ويسعـدك في الداريـن...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...


.
.
.

أعتـذر لكـل شخـص كـان يتوقـع أن النهايـة سعيـدة...

ملاحظـة : القصـة كانـت عبـارة عن 27 جـزء وأنـا حاولـت إنـي أخليهـا 10 أجـزاء...

وأخيـــرا ً : شكـر خـاص لكـل مـن تابـعنـي...

والسموووحـة ع الإطالـــة...


.
.
.

بقلــم عبيـر الـورد...

.
.
.
[/align]
 

جسووم

¬°•| مراقب سابق |•°¬
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
1,549
الإقامة
Chicago
أبــــــــــــــــــــــداع بمـــــــــــعنى الكلمــــــــــه اختي (عبير الورد)


قـــــــــــــــمة الابداع في حــــــلو اسلوبج من خلال التعبيـــــــر الجميل




قصه من أرووع القصص ....الله لا يحرمنا من طلتج الاروع أختي( عبــير الورد)





ألف شكر لج .......
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
يااااااااااااااااااا الله والله العظيم صحت تأثرت من صج من طريقة الكلام والاسلوب والرد خلاني اتأثر زياده ماتوقعت النهايه جيه ولا توقعت انه يكون لقيط
بس والله لو مكانها راح اوقف معاه وما اخليه ولا احسسه انه اهو صج غريب راح اوقف معاه للنهايه مهما كان هذا حبيبي اللي حبيته اتركه فلحظه عشان سبب اهو ماله ذنب فيه يعني بكون انا والزمن عليه ؟ لا طبعا حتى لو ماكان من نصيبي بكون معاه لاخر يوم بعمري هذا اللي انا احسه واشوفه الصح بس والله ياعبير الورد تأثرت من خاطر
والله قلبي عورني على اليهال حرام عليهم يوم اهم مب قدها ليش يرتكبون ذنوب وتكون ضحيتها الاطفال الله يعينهم ويرحمهم ويسعدهم
يالله الله يعينه اللي اللي كاتب الرساله الله يحفظه ويفرج همه وكربته ويبعد عنه كل هم وضيج ويخطي كل خطوه فيها السلامه

مشكوووره اختي عبوره على القصه ومبدعه يالغاليه والله لايحرمنا من ابداعاتج وقصصج الغاويه يعطيج الف عافيه يالغلا
 
التعديل الأخير:

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
أبــــــــــــــــــــــداع بمـــــــــــعنى الكلمــــــــــه اختي (عبير الورد)


قـــــــــــــــمة الابداع في حــــــلو اسلوبج من خلال التعبيـــــــر الجميل




قصه من أرووع القصص ....الله لا يحرمنا من طلتج الاروع أختي( عبــير الورد)





ألف شكر لج .......

العفـووو أخـوي...

أسعدنـي جـدا تواجـدكـ فالقصـه...

كـل الشكـر لك ع تواصلكـ الكريـم...

إحترامـي وخالـص تقديـري...
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
يااااااااااااااااااا الله والله العظيم صحت تأثرت من صج من طريقة الكلام والاسلوب والرد خلاني اتأثر زياده ماتوقعت النهايه جيه ولا توقعت انه يكون لقيط
بس والله لو مكانها راح اوقف معاه وما اخليه ولا احسسه انه اهو صج غريب راح اوقف معاه للنهايه مهما كان هذا حبيبي اللي حبيته اتركه فلحظه عشان سبب اهو ماله ذنب فيه يعني بكون انا والزمن عليه ؟ لا طبعا حتى لو ماكان من نصيبي بكون معاه لاخر يوم بعمري هذا اللي انا احسه واشوفه الصح بس والله ياعبير الورد تأثرت من خاطر
والله قلبي عورني على اليهال حرام عليهم يوم اهم مب قدها ليش يرتكبون ذنوب وتكون ضحيتها الاطفال الله يعينهم ويرحمهم ويسعدهم
يالله الله يعينه اللي اللي كاتب الرساله الله يحفظه ويفرج همه وكربته ويبعد عنه كل هم وضيج ويخطي كل خطوه فيها السلامه

مشكوووره اختي عبوره على القصه ومبدعه يالغاليه والله لايحرمنا من ابداعاتج وقصصج الغاويه يعطيج الف عافيه يالغلا

كـل واحـد ونصيبـه فالدنيـا عزيزتـي... ^_^

الله يفـرج همومهـم ويسـر لهم أمورهـم يـارب العالميـن...

أشكـرج عزيزتـي على تواصلـج اللي شرفنـي جـدا...

لج خالـص مودتـي وإحترامـي...​
 

عبير الورد

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
427
الإقامة
البريمي
لاا تعليق

يعني لازم كل قصه اقراهـآ نهايتهـآ
تكون حزينه

يحليلـج :patch_mechan: ما عليه المـره اليايـه بكتـب قصـه نهايتهـا حلـوة ..

بس إنتـي تابعـي *_^ .. ومشكـورة ع مـرورج الطيـب ..
 
أعلى