الاتحاد العام لعمال السلطنة يناقش القوانين والتشريعات والقضايا العمالية التي يعاني من

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
الاتحاد العام لعمال السلطنة يناقش القوانين والتشريعات والقضايا العمالية التي يعاني منها العاملين في القطاع الخاص
عقد الاتحاد العام لعمال السلطنة امس اجتماعاً مع عدد من المترشحين لعضوية مجلس الشورى للفترة السابعة وذلك برئاسة سعود بن علي الجابري رئيس الاتحاد العام لعمال السلطنة وبحضور نبهان بن أحمد البطاشي نائب رئيس الاتحاد.
وتم خلال الاجتماع مع المترشحين لمجلس الشورى عن بعض ولايات محافظة مسقط ومنطقة الباطنة والظاهرة والذين وقع عليهم الاختيار من قبل النقابات العمالية بولاياتهم حيث استعراض القوانين والتشريعات العمالية الحالية والقضايا العمالية التي يعاني منها العاملون في القطاع الخاص والتي تحتاج إلى دعم ومساندة أعضاء مجلس الشورى لها خلال المرحلة القادمة والدور المنتظر منهم في خدمة القطاع الخاص واحتياجاته.
كما تم التأكيد أثناء الاجتماع على ان اختيار المترشحين عن كل ولاية تم بناءً على تقييم العاملين للمترشحين من خلال سيرهم الذاتية وخبراتهم العلمية والعملية وقدرتهم على تبني قضايا المجتمع وقضايا العاملين بالقطاع الخاص بشكل خاص.
وتم خلال الاجتماع أيضا استعراض آليات دعم المترشحين من خلال قيام النقابات العمالية بإعداد قوائم بالعاملين في المنشآت التي يمثلونها لتسهيل التنسيق مع العاملين بهذه المؤسسات من أجل التصويت للمرشح الذي تم التوافق على دعم ترشحه من قبل نقابات العمال في كل ولاية.
 
أعلى