[you] عاجل .. اطلب رأيكم وحواركم الجريئ .؟!!

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة المرتاح, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المرتاح

    المرتاح موقوف

    السلام عليكم

    اتمنى ان نناقش هذا الموضوع على نار هادئة بلا تهوّر وبعقلانية واتزان واحترام رأي الاخر المُخالف ..
    والحقيقة بمكان انه كثيراً ما نختلف ، لاننا بحق وُجدنا لنختلف .
    ونحن ايها الاخوة والاخوات نختلف في توادّنا وتعاطفنا مع الاخر .. ونقترب منه بطريقة واخرى ,كلٌ حسب ظرفية المكان وطريقة التناول .. فقد نكتب موضوعاً معيناً ، ويأتي مشرفاً ويرميه في سلة المحذوفات .. دون ان يوجه سبباً بائناً ، كانما هو حاصلٌ عند كثير من المزاجات .. دون إرسال رسالة إلى الشخص نفسه لتنبيهه وتذكيره ان موضوعه محذوفاً او قد اشكل عليهم وتم إحالته إلى سلة الحذف . او اودى به إلى الاغلاق ، نظراً لكذا وكذا .. غير ان هذا المشرف وذاك لن يترك مجالاً واحداً لمعرفة الاساب او تبرير موقف العضوَ . سواء أراق للمشرف او لمْ يروق .. وأحيانا يحز في النفس حين يُغلق الموضوع نهائياً دون إبداء سبب . وانا ارى في هذه الحالة .. تبيين السبب الرئيس ، وترك ملاحظة ، ليقرأه الجميع وبالتالي إعطاء مساحة كافية لصاحب العلاقة( العضو ) لكيْ يتمكّنْ من الدفاع عن موضوعه ذاك ، إنْ بدا له كذلك .؟! او يعتذر من الادارة . ؟ وسؤالي ، لماذا لا يقوم المشرف بوضع هذا الموضوع قبل إغلاقه وطرحه للمناقشة .؟ لمعرفة رأي بقية المشرفين واطلاع الادارة به .؟! والسماح لصاحب الموضوع صلاحية الدخول لمشاركتهم حين يكون متواجداً ، وبهذا يُحل الموضوع المختلف بطريقةٍ وديه ، يجب ان تُفضي هذه لامساحة إلى علاقةٍ حميمة منشؤها معرفة الاخر وثقافته وطريقة تفكيره .؟؟! لا تقصيته وإبعاده وتوقيفه .. ؟!! لاننا بحق نحتاج إلى قيمٍ أخلاقية اكترونية ، تُعطينا مساحة من حرية التعبير ، كما هو حاصل في بقية الوسائل الاعلامية ، الفضائية المنظورة ( المرئية ) او المسموعة وكذا الصحف المقروءة بأنواعها ، ونحن في المنتديات نُعدّ إحدى الوسائل الصُحفية الاكترونية . لاتي أخذتْ مكاناً واسعاً للتعبير عن آرائنا ..؟!
    فماذا تقولون .؟؟ وما هي اراؤكم .. ؟؟ ارجو كل احد منكم ان يعرض فكرته ورأيه .؟ وإن أختلفنا .. ولا مانع ان يقتبس احدنا ، رأي الاخر يوافق عليه او يختلف معه .!؟ أنا انتظركم .. فكونوا بالقُرب .!!
     
  2. reemo_909

    reemo_909 ¬°•| ريـشة مبدعة |•°¬

    موضوع رائع ويستحق النقاش
    انا من وجهه نظري
    المفروض قبل لا يسكرون الموضوع
    يخبرون العضو نفسه لانه بروحه تعب واجتهد الين ما سوا هالموضوع
    فتقبل مروري
     
  3. المرتاح

    المرتاح موقوف

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemo_909 [​IMG]
    موضوع رائع ويستحق النقاش
    انا من وجهه نظري
    المفروض قبل لا يسكرون الموضوع
    يخبرون العضو نفسه لانه بروحه تعب واجتهد الين ما سوا هالموضوع
    فتقبل مروري



    تسلمين اختي ..
    عافك الله وجزاك خيراً ..
     
  4. الشريعة تأيم

    الشريعة تأيم ¬°•| عضو جديد |•°¬

    شو اقووووول ماريد اتفلسف هع
     
  5. المرتاح

    المرتاح موقوف

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريعة تأيم [​IMG]
    شو اقووووول ماريد اتفلسف هع


    هلا اخي الكريم ..
    لو تفلسفت لعرفت الكثير ، ولما نأيتَ بنفسك إلى بعيد فلا تكون قريباً .!
    الكتابة يا سيدي ، تُعلمك فهم الاخر .. والقراءة رصيد وغذاء فكري ، قليل منا من تمنحه السماء .هذه الخاصية ، وليحمد الله لمن عرفها وقرّب إلى قريبها .
    فدم بتواصلك معنا ، فنحن بحاجة إلى فهمك ، لانك بحق رصيد نستفيد منه في وقت الضرورة ..
    والله يفتح لك آفاقاً من المعرفة .
     
  6. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الموضوع يستأهل النقاش لانه انا صارت معاي هالحركه ويمكن وااااااااااايد صارت عندهم هالحركه :blush::blush:
    ::x3:: فانا واعوذ من كلمت انا براي المشرفين قبل لا يحذفون الموضوع يخبرون صاحب الموضوع عن سبب الحذف وحتى لو كان مكرر في ناس ما شافوا فيمكن نحن عند التكرار حلينا الناس تستفيد الي ما كانت عنده هالمعلومه ويقول المثل كثرت التكرار تعلم الشطار وانا ما اشوف فيها شي
    يمكن مثل هالموضوع منزل من سنه والناس نسته بس ما فيها شي اذا نزلناه نفيد ونستفيد ::x3::
    ولكن تبقى الكلمه الاخيره للمشرفين والاداره

    احترامي هذا مجرد راي لا غير .....

    اشكرك اخي الكريم (المرتاح ):74:
    ع هيك مواضيع
     
  7. مياسين

    مياسين ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    شكرا على الطرح
    ..
    وأحيانا المشرفين يغلقون المواضيع المهمة ويخلون المواضيع اللي ما منها فايدة مع احترامي لاصحاب المواضيع الثانية!! واحترامي للمشرفين..
    واذا كان المشرفين فعلا ما يعطون خبر لصاحب الموضوع انه راح يغلق فأتمنى توصلهم الفكرة ويصير تغيير
     
  8. المرتاح

    المرتاح موقوف

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وكلي سنع [​IMG]
    الموضوع يستأهل النقاش لانه انا صارت معاي هالحركه ويمكن وااااااااااايد صارت عندهم هالحركه :blush::blush:
    ::x3:: فانا واعوذ من كلمت انا براي المشرفين قبل لا يحذفون الموضوع يخبرون صاحب الموضوع عن سبب الحذف وحتى لو كان مكرر في ناس ما شافوا فيمكن نحن عند التكرار حلينا الناس تستفيد الي ما كانت عنده هالمعلومه ويقول المثل كثرت التكرار تعلم الشطار وانا ما اشوف فيها شي
    يمكن مثل هالموضوع منزل من سنه والناس نسته بس ما فيها شي اذا نزلناه نفيد ونستفيد ::x3::
    ولكن تبقى الكلمه الاخيره للمشرفين والاداره

    احترامي هذا مجرد راي لا غير .....

    اشكرك اخي الكريم (المرتاح ):74:
    ع هيك مواضيع



    سيدتي .. رأيك جميل .. وهذه من اهم النقطات في ذات لاموضوع ، وكان رأيك زيادة لنا ,, وهي مناقشة الموضوع المكر .. فهل نرى من الاخوة ، رأياً جديداً .. وهل رأي دلع في مكانه ام هناك من يُخالفها الفكرة والرأي ..؟!!:imuae83:
    والله يهدينا إلى سواء السبيل .
     
  9. المرتاح

    المرتاح موقوف

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسين [​IMG]
    شكرا على الطرح
    ..
    وأحيانا المشرفين يغلقون المواضيع المهمة ويخلون المواضيع اللي ما منها فايدة مع احترامي لاصحاب المواضيع الثانية!! واحترامي للمشرفين..
    واذا كان المشرفين فعلا ما يعطون خبر لصاحب الموضوع انه راح يغلق فأتمنى توصلهم الفكرة ويصير تغيير



    جميل ما بدا منك .. تأييد الفكرة التي طُرحت .. تشرفت بمرورك ..
    زادني الله وأياك المعرفة والفهْم ..
     
  10. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرتاح [​IMG]
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وكلي سنع [​IMG]
    الموضوع يستأهل النقاش لانه انا صارت معاي هالحركه ويمكن وااااااااااايد صارت عندهم هالحركه :blush::blush:
    ::x3:: فانا واعوذ من كلمت انا براي المشرفين قبل لا يحذفون الموضوع يخبرون صاحب الموضوع عن سبب الحذف وحتى لو كان مكرر في ناس ما شافوا فيمكن نحن عند التكرار حلينا الناس تستفيد الي ما كانت عنده هالمعلومه ويقول المثل كثرت التكرار تعلم الشطار وانا ما اشوف فيها شي
    يمكن مثل هالموضوع منزل من سنه والناس نسته بس ما فيها شي اذا نزلناه نفيد ونستفيد ::x3::
    ولكن تبقى الكلمه الاخيره للمشرفين والاداره

    احترامي هذا مجرد راي لا غير .....

    اشكرك اخي الكريم (المرتاح ):74:
    ع هيك مواضيع



    سيدتي .. رأيك جميل .. وهذه من اهم النقطات في ذات لاموضوع ، وكان رأيك زيادة لنا ,, وهي مناقشة الموضوع المكر .. فهل نرى من الاخوة ، رأياً جديداً .. وهل رأي دلع في مكانه ام هناك من يُخالفها الفكرة والرأي ..؟!!:imuae83:
    والله يهدينا إلى سواء السبيل .



    اخي الكريم ... انا اقصد الناس الي مب عندهم معلومه من قبل يعني المواضيع الي منزله ومرت عليهم سنه اكيد محد بيشوفها عقب
    وانت شايف المنتدى كل يوم عضو يديد ما شاء الله :flex::imuae10: ...


    بس مثل ما قلت لك اخوي هذا راي ....

    احترامي لك ....:lll-_-:
     
  11. انسياب حرف

    انسياب حرف ¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أنا أعارضكم إن كنتم تسمحون بالمعارضة في عدة نقاط

    .
    .

    بالنسبة للمواضيع المطروحة في مختلف الأقسام

    أعتقد أنه في كل قسم .. قد تم وضع موضوع مثبت عن قوانين القسم نفسه

    وقبل هذا كله .. كان من المفترض على الجميع اللجوء إلى قوانين المنتدى العامة

    ولكن !

    دعونا نضع حديثنا في قوانين الأقسام

    فينبغي على الأعضاء قبل طرح أي موضوع أو بدء المشاركة في القسم

    الدخول في قوانين القسم ؛ ليعلم ما المفروض .. وما المرفوض !

    أيضًا

    حين يتم طرح بعض المواضيع من قِبل أحد الأعضاء

    وبالتالي يتم الحذف .. الذي أرى أن الجميع واقفًا ضده ولا يرضاه

    يتم الهيجان من قبل الطرفين في بعض الأحيان وليس دائمًا

    العضو / لم تم حذف موضوعي

    المشرف / لأنه كذا .. وكذا .. وكذا

    من الأفضل على المشرف إبلاغ العضو حين يحذف الموضوع

    ولكنه إن كان قد وضع ردًا في الموضوع نفسه يبين سبب نقل الموضوع لسلة المحذوفات

    فلا حق للعضو أن يعاتب المشرف أو أن يضع لومًا عليه

    وإن كان عكس ذلك .. فمن حقه

    أيضًا .. بعض المواضيع التي يتم حذفها .. تكون بلا فائدة مرجوة

    أي يتم طرح موضوع بلا مغزى .. فقط تعبئة فراغ

    وبهذا .. السؤال الذي يطرح نفسه .. ما الفائدة ؟

    ما دام الموضوع لن يعود باستفادة لكل عضو وعضوة يدخلون الموضوع ؟

    .
    .

    منا والدرب
     
    آخر تعديل: ‏1 أكتوبر 2011
  12. المرتاح

    المرتاح موقوف

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وكلي سنع [​IMG]
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرتاح [​IMG]
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وكلي سنع [​IMG]
    الموضوع يستأهل النقاش لانه انا صارت معاي هالحركه ويمكن وااااااااااايد صارت عندهم هالحركه :blush::blush:
    ::x3:: فانا واعوذ من كلمت انا براي المشرفين قبل لا يحذفون الموضوع يخبرون صاحب الموضوع عن سبب الحذف وحتى لو كان مكرر في ناس ما شافوا فيمكن نحن عند التكرار حلينا الناس تستفيد الي ما كانت عنده هالمعلومه ويقول المثل كثرت التكرار تعلم الشطار وانا ما اشوف فيها شي
    يمكن مثل هالموضوع منزل من سنه والناس نسته بس ما فيها شي اذا نزلناه نفيد ونستفيد ::x3::
    ولكن تبقى الكلمه الاخيره للمشرفين والاداره

    احترامي هذا مجرد راي لا غير .....

    اشكرك اخي الكريم (المرتاح ):74:
    ع هيك مواضيع



    سيدتي .. رأيك جميل .. وهذه من اهم النقطات في ذات لاموضوع ، وكان رأيك زيادة لنا ,, وهي مناقشة الموضوع المكرر .. فهل نرى من الاخوة ، رأياً جديداً .. وهل رأي دلع في مكانه ام هناك من يُخالفها الفكرة والرأي ..؟!!:imuae83:
    والله يهدينا إلى سواء السبيل .



    اخي الكريم ... انا اقصد الناس الي مب عندهم معلومه من قبل يعني المواضيع الي منزله ومرت عليهم سنه اكيد محد بيشوفها عقب
    وانت شايف المنتدى كل يوم عضو يديد ما شاء الله :flex::imuae10: ...


    بس مثل ما قلت لك اخوي هذا راي ....

    احترامي لك ....:lll-_-:



    انا عراف قصدك اختي .. ويا ليت فهمت ما كتبته لك ... وعلى العموم خيراً بحو ل الله ..
    وعسى الله ان يجعلك من الشاكرين .
     
  13. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    خير ان شاء الله اخوي الله يوفجك متابعين الموضوع بصمت
     
  14. المرتاح

    المرتاح موقوف

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منا والدرب [​IMG]
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    أنا أعارضكم إن كنتم تسمحون بالمعارضة في عدة نقاط

    .
    .

    بالنسبة للمواضيع المطروحة في مختلف الأقسام

    أعتقد أنه في كل قسم .. قد تم وضع موضوع مثبت عن قوانين القسم نفسه

    وقبل هذا كله .. كان من المفترض على الجميع اللجوء إلى قوانين المنتدى العامة

    ولكن !

    دعونا نضع حديثنا في قوانين الأقسام

    فينبغي على الأعضاء قبل طرح أي موضوع أو بدء المشاركة في القسم

    الدخول في قوانين القسم ؛ ليعلم ما المفروض .. وما المرفوض !

    أيضًا

    حين يتم طرح بعض المواضيع من قِبل أحد الأعضاء

    وبالتالي يتم الحذف .. الذي أرى أن الجميع واقفًا ضده ولا يرضاه

    يتم الهيجان من قبل الطرفين في بعض الأحيان وليس دائمًا

    العضو / لم تم حذف موضوعي

    المشرف / لأنه كذا .. وكذا .. وكذا

    من الأفضل على المشرف إبلاغ العضو حين يحذف الموضوع

    ولكنه إن كان قد وضع ردًا في الموضوع نفسه يبين سبب نقل الموضوع لسلة المحذوفات

    فلا حق للعضو أن يعاتب المشرف أو أن يضع لومًا عليه

    وإن كان عكس ذلك .. فمن حقه

    أيضًا .. بعض المواضيع التي يتم حذفها .. تكون بلا فائدة مرجوة

    أي يتم طرح موضوع بلا مغزى .. فقط تعبئة فراغ

    وبهذا .. السؤال الذي يطرح نفسه .. ما الفائدة ؟

    ما دام الموضوع لن يعود باستفادة لكل عضو وعضوة يدخلون الموضوع ؟

    .
    .

    منا والدرب



    هلا اختي .. تفضلي .. بل على العكس نحن نريد تحاوراً جميلاً يُفضي بنا إلى فهم الاخر وطريقة تفكيره واسلوب حوراه ، فنحن لم نتعوّد كثيراً إلى مُخالفة الرأي .. وهذا ما دعاني إلى التفكير فيه ، كذلك ، فهناك عضواً قدر ان يصل الفكرة إلى ذهني ، مُطالباً إياي بفتح الحوار .. بطريقتي وأسلوبي . وهذا دليل ان هذا العضوَ استطاع أن تصل افهامه ، قوة الثقة التي زرعها او انزعتْ في ذهنيته فصرتُ انا مورد ماءه العذب .
    وهذه النقطة التي اوردتيها .. ((من الأفضل على المشرف إبلاغ العضو حين يحذف الموضوع )) هي اهم بكثير لنا ، لنطرح حواريتها ، دون ان نسكت .. فهذه المنتديات والقوانين المطروحة ليستْ قوانين ذات صياغة قانونية ، او هي من قبيل حهةٍ تعتد بها الاسس القانونية ، وإنما هي مزاجات ناشئة من مسولي ومدير هذه الشركات او المؤسسات الاكتورنية ( إذا صحت العبارة ) او تناقلتها بعض المواقع الاكترونية ، وازادتْ وحذفت كيف شاءت .. والسؤال المطروح ، كيف نُجرم عضو ونحن لا نستند إلى شيء يُجرّمه اكترونياً ..!!؟ بمعنى آخر .. هل من حق المشرف ان يحذف الموضوع المطروح لاي عضو ، من تلقاء نفسه ، دون ابداء الاسباب او مراسلة صاحب العلاقة .؟؟!!
     
  15. أبو سليمان

    أبو سليمان ¬°•| One of a kind |•°¬

    وعليكم السلام أخي المرتاح..

    إذا تم حذف الموضوع بدون سبب، فهذه فرصةٌ لكي يتعلّم الشخص معنى السُّلطه، أو بمعنى آخر سوء استخدام السُّلطه..

    وبالنسبه لهذا المنتدى.. انا ما صار عندي موقف معيّن مع الإداره.. بالعكس شفتهم طيّوبين.. :imuae34:

    وهناك فيه قوانين (طبعا ماحد يقراهم ^_^) وعلى الأعضاء الإلتزام بها.. مثلاً في بعض الأقسام مكتوب يمنع المنقول.. فهل نلوم المشرف إذا حذف الموضوع بدون إبلاغ الشخص؟؟

    تحياتيي لك..
     
  16. المرتاح

    المرتاح موقوف

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب [​IMG]
    وعليكم السلام أخي المرتاح..

    إذا تم حذف الموضوع بدون سبب، فهذه فرصةٌ لكي يتعلّم الشخص معنى السُّلطه، أو بمعنى آخر سوء استخدام السُّلطه..

    وبالنسبه لهذا المنتدى.. انا ما صار عندي موقف معيّن مع الإداره.. بالعكس شفتهم طيّوبين.. :imuae34:

    وهناك فيه قوانين (طبعا ماحد يقراهم ^_^) وعلى الأعضاء الإلتزام بها.. مثلاً في بعض الأقسام مكتوب يمنع المنقول.. فهل نلوم المشرف إذا حذف الموضوع بدون إبلاغ الشخص؟؟

    تحياتيي لك..



    جميل جداً ..
    نقول ومن وحي كتاباتك .. هل قوانين المنتديات عُموماً موثقة لدى جهة الاتصالات المنظمة ، ام هي متداولة نزيد فيها او ننقصها ..؟! وإن كان كذلك ، فلماذا لا يكون بيننا من نع=هتم بهم ولا نهمشهم تهميشاً لانهم صاروا او كانوا ثمرة انتشار المنتدى .. فهل من يفعل خيراً يُجزى بشر .؟!!
    والله يحفظك .
     
  17. انسياب حرف

    انسياب حرف ¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬

    أخي الفاضل / المرتاح

    /

    عظيم ما سطرته أناملك الكريمة ، ولكن !

    كما أسلفت أن المشرف إذا حذف الموضوع دون ذكر السبب ، فمن حق العضو محاسبته .. طبعًا تحت نطاق الأدب والذوق

    أما عن قوانين المنتدى ليست بالأسس القانونية التي ذكرتها

    وأنا أرى أنك تفهم القوانين على دربٍ غير يسير

    فالقوانين وكما ذكرت هي مطروحة على ما يرغبه مؤسس المنتدى ومشرفيه أيضًا

    ونحن إن كنا نريد الإنتساب لهذا المنتدى فمن الطبيعي أن نلتزم بقوانينه لا أن نخل بها ونعارضها

    وعلى حد علمي أنه حين يأتي الزائر للتسجيل في المنتدى .. أول ما تظهر له هي نافذة قوانين المنتدى

    وإن كان يوافقها .. فإنه يكمل إجراءات تسجيله

    وإن كان غير ذلك .. فله حرية الخروج

    لأنهم هُنا لا يقيدون الزوار بسلاسل من حديد كي يقوموا بالتسجيل رغمًا عنهم

    فالتسجيل في المنتدى حرية شخصية !

    ولكن هذه الحرية الموجودة لدى كل زائر أصبح عضوًا في المنتدى تنتهي حين يراه الآخرين قد تعدى حدوده

    وبدأ بالدخول في حرية الغير .. ومعارضة قوانين إدارة المنتدى + المشرفين

    فكما نعلم .. حرية الفرد تنتهي حين تبدأ حرية الآخر

    .
    .

    بالنسبة لسؤالك /

    أنا ذكرت في مشاركتي الأولى أن المشرف إذا لم يقوم بإبلاغ صاحب الموضوع

    أو لم يضع السبب الذي دفعه لنقل الموضوع إلى سلة المحذوفات في الموضوع نفسه

    هُنا من حق العضو محاسبة المشرف ، والأفضل أن تكون المحاسبة عن طريق الإدارة

    حتى لا نورّث المناوشات والنزاعات التي أكاد أجزم أنها إن بدأت لن تنتهي !

    ولكنه ما إذا كان قد ذكر السبب أو أبلغ العضو

    فلا حق له بالمحاسبة أو المعاتبة

    .
    .

    شكرًا لك

    منا والدرب
     
  18. انسياب حرف

    انسياب حرف ¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬

    أخي الفاضل / عبدالوهاب​

    أوافقك في ما سطرته أناملك الكريمة​

    وإن كنت تسمح لي ، فإنه يشرفني في الإجابة عن سؤالك​

    /​

    لا حق للعضو أن يلوم المشرف إن قام بحذف الموضوع​

    لأن المشرف لا دخل له إن كان العضو لم يقرأ قوانين القسم نفسه !

    ولكن إن كان يرى المشرف أنه بفعله هذا سيتظهر المناوشات

    فيحبّذ أن يدلي بالسبب في الموضوع نفسه .. أو أن يقوم بإبلاغ العضو نفسه ..~​

    .
    .​

    وجهة نظر رائعة​

    .
    .​

    منا والدرب​
     
  19. أبو سليمان

    أبو سليمان ¬°•| One of a kind |•°¬

    مرحبا مرةً أخرى..

    لماذا نهتم بمصدر قانون المنتدى؟؟ القانون موجود وصاحب المنتدى معتمدنه.. (هذا أتوقع اللي صاير)

    و (منا والدرب) اختصرت عليّ بعض من اللي كنت أريد أقوله وأتفق معها كلّياً:

    ومافهمت نقطتك عن التهميش.. بس إذا كان المشرف والإداري متفاعل مع المنتدى راح يتفاعل مع الأعضاء ويسأل عنهم.. وهذا يعتمد على شخصيّتهم ومانقدر نلومهم فيه..
     
  20. أبو سليمان

    أبو سليمان ¬°•| One of a kind |•°¬

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منا والدرب [​IMG]
    أخي الفاضل / عبدالوهاب​


    أوافقك في ما سطرته أناملك الكريمة​

    وإن كنت تسمح لي ، فإنه يشرفني في الإجابة عن سؤالك​

    /​

    لا حق للعضو أن يلوم المشرف إن قام بحذف الموضوع​

    لأن المشرف لا دخل له إن كان العضو لم يقرأ قوانين القسم نفسه !​

    ولكن إن كان يرى المشرف أنه بفعله هذا سيتظهر المناوشات​

    فيحبّذ أن يدلي بالسبب في الموضوع نفسه .. أو أن يقوم بإبلاغ العضو نفسه ..~​

    .
    .​

    وجهة نظر رائعة​

    .
    .​

    منا والدرب​





    هوّه يمكن هذا القانون (قانون يمنع المنقول) هو القانون الوحيد اللي ظاهر وكل واحد يقراه.. أما بالنسبه للقوانين في كل منتدى ف أعتقد انها بديهيّه.. يعني بيقولو عدم جرح الأشخاص وعدم التهجم على الأعضاء ومن هذا القبيل..

    الشكر لكِ أختي الكريمه..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة