مارادونا يعزي عائلة اللاعب الإماراتي الراحل ذياب عوانة

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..


331150000240.jpg


قدم المدير الفني لفريق الوصل الإماراتى الأرجنتيني دييغو مارادونا واجب العزاء بوفاة لاعب فريق بنى ياس والمنتخب الاماراتي بكرة القدم ذياب عوانة الذى توفي اثر حادث مروري.
ونوّه مارادونا في بيان صحافي أصدره نادي الوصل أمس، إلى أهمية التلاحم والوقوف جنباً إلى جنب في مثل هذه الظروف الحالكة، معربا عن استعداده لتقديم كل الدعم اللازم لأسرة الفقيد.
وقال مارادونا: «إن كل ما يصيب أحد اللاعبين الرياضيين المتفانين للإرتقاء بمستوى الرياضة الوطني، إنما يصيب كافة أعضاء الكيان الرياضي ككل. فكرة القدم هي كتلة من العوامل والقيم الإنسانية والعاطفية وليس مجرد رياضة فقط».
من جهته أرسل رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» السويسرى جوزيف بلاتر برقيتة عزاء الى الاتحاد الاماراتى للعبة، فى الوقت الذى تلقى فيه الاتحاد أيضا برقيات عزاء من اتحادات لبنان والسودان والعراق والبحرين.
واطلق اتحاد الكرة الاماراتي اسم ذياب عوانة على ملعبه الجديد في دبي تخليدا لذكراه ، بينما خصص رئيس مجلس ادارة نادي العين الشيخ عبد الله بن محمد إيراد مباراة فريقه مع الجزيرة اليوم فى الكأس لدعم مبادرة موقع «وصل الامارات» لبناء مسجد يحمل اسمي عوانة، وسعيد النوبي فقيد نادي الظفرة.
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـهـ"

،

اشكرك مشرفنا المميز على الاخبار المميزة
استمر في طرح كل ما هو جديد و نحن من المتابعين
بارك الله جهودكم
 
أعلى