امرأة تبقى على قيد الحياة رغم اختراق قنبلة لوجهها

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏30 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    امرأة تبقى على قيد الحياة رغم اختراق قنبلة لوجهها

    متابعة الرياض الالكتروني:

    أطلق لقب المرأة المعجزة على بائعة السمك المكسيكية (كارلا فلوريس) لأنها نجت من قنبلة حية استقرت في وجهها.

    تفاصيل تلك الحادثة بدأت عندما كانت (كارلا) والدة ثلاثة أطفال والتي تقيم في (سينالوا)، تقوم بممارسة عملها وهو بيع السمك على قارعة الطريق عندما سمعت دوي إنفجار أدى إلى طرحها أرضا وشعورها بحرقان في الوجه والدماء تسيل من على وجهها ثم كان الأمر المهم الا وهو إستيقاظها في المستشفى.

    تقول (كارلا) ظننت أن صخرة ضربت وجهي بينما الأطباء لم يتمكنو من معرفة ماهية الأداة المستديرة العالقة بين فك (كارلا) وسقف حلقها. وبعد القيام بالأشعة الطبية أدركو ما إنها الا مجرد قنبلة يدوية لم تنفجر بعد، وإذا تم إنفجارها فإن كل شخص يقع في دائرة نصف قطرها ٣٢ قدما معرض للموت، ولذلك تم عزل (كارلا) على الفور.

    ويعتقد المحققون أن القنبلة كانت من ضمن سلسلة من القنابل اليدوية الي أطلقها قاذف القنابل الإ أن كيفية إستهدافها لـ(كارلا) يظل أمرا محيرا حتى الآن. في البداية لم يرد أي شخص من الإقتراب من (كارلا) لإزالة القنبلة العالقة لكن بالنهاية تطوع أربعة أشخاص يتسمون بالشجاعة وهم طبيب متخصص وطبيبا تخدير وممرضة مع اثنين من خبراء التفجير في الجيش المكسيكي، وتمكنوا من انتزاع القنبلة دون أن تنفجر بالرغم من أنها قد خسرت نصف أسنانها، إضافة لندبة كبيرة على الجانب الأيمن من وجهها إلا أن حياتها لم تسلب بعد.


    نشر في : 2011-09-30
     
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    الله يكون ف عونها باارك الله فيك اختي ع طرح


    تقبلي مروري
     

مشاركة هذه الصفحة