الغيابات تطارد إنتر ويوناتيد..والريال بدون مورينيو..وصدام ميونيخ وسيتي يبعث الإثارة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة ساعديه طر, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2011.

  1. ساعديه طر

    ساعديه طر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    <A href="http://www.mzoonoman.com/vb/showthread.php?t=95274">[​IMG]


    تستمد الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا قوتها من المواجهات القوية التي شهدتها الدوريات في أوروبا والتي ستنعكس على مباريات اليوم وتزيد من ندية المباريات .

    خرج إنترميلان من المأزق الصعب الذي تعرض له في الدوري الإيطالي بعد أن تغلب على بولونيا بثلاثة أهداف لهدف خارج أرضه ليطوي صفحة النتائج السيئة بعد أن خسر من باليرمو بأربعة أهداف لثلاثة ثم التعادل مع روما وبعد ذلك الهزيمة الكبيرة أمام نوفارا بثلاثة أهداف، والتي أطاحت بالمدير الفني جاسبريني و دفعت برانييري إلى مقعد المقدمة في الطاقم الفني للنيراتزوري.

    ولعل مواجهة الغد لإنترميلان أمام سيسكا موسكو في الجولة الثانية ستجعله يستعيد الذكريات السيئة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بعد أن انهزم على أرضه أمام طرابزون سبورت التركي بهدف نظيف وبات عليه أن يسدل الستار على ما تعرض له الفريق في عهد جاسبريني وأن ينظر إلى الأمام بمنظار رانييري لاسيما أن نادي العاصمة الروسية تعادل خارج أضه أمام ليل في الجولة الأولى.

    وسيفتقد إنترميلان للعديد من ركائزه الاساسية حيث سيغيب عن لقاء سيسكا كل من ويسلي شنايدر وديان ستانكوفيتش ومايكون وموتا وهو ما سيضطره للبحث عن لاعبين جدد لتغطية الاماكن الشاغرة في خط الوسط .

    بينما يدخل مانشستر يونايتد مباراة بازل السويسري بعد أن تعادل مع ستوك سيتي بهدف لمثله في الدوري ،ولم يفقد مانشستر يونايتد نقطتين فقط البريمرليج بينما افتقد جهود كل من واين روني الذي أصيب قبل بداية لقاء ستوك سيتي وأيضا المكسيكي خافيير هيرنانديز أثناء اللقاء وتأكد غيابهما عن مباراة بازل، كما سيغيب جوني إيفانز الذي تعرض لإصابة في الكاحل وأيضا كريس سمولينج الذي يشعر بألام في الفخذ.

    وكان مانشستر قد تعادل مع بنفيكا على ملعب الأخير بهدف لمثله ويأمل أن يتخطى مباراة بازل على ملعب أولد ترافورد بنجاح من أجل التقدم خطوة نحو صدارة المجموعة وإيقاف بطل سويسرا الذي تصدر المجموعة في الجولة الأولى بعد الفوز علي أوتيليول الروماني بهدفين لهدف.

    ويستقبل ريال مدريد على أرضه أياكس أمستردام على أمل وصول النادي الملكي إلى النقطة السادسة واستكمال بدايته القوية في دور المجموعات بعد أن فاز خارج أرضه على دينامو زغرب الأوكراني بهدف نظيف من إمضاء أنخيل دي ماريا.

    ونجح ريال مدريد في الخروج سريعا من الفخ الذي نصبه له رايوفاليكانو في الدوري الأسباني بعد أن تقدم عليه في الشوط الأول إضافة الى طرد دي ماريا أثناء اللقاء ولكن كريستيانو رونالدو ورفاقه نجحوا في تحويل المباراة إلى احتفالية زاخرة بعدد وافر من الأهداف لينتهي اللقاء بستة أهداف لهدفين بالرغم من النقص العددي.

    وستشهد مباراة أياكس غياب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث أن هذه المباراة هي الثالثة لمورينيو التي يغيبها عن الفريق في دوري أبطال أوروبا وذلك تنفيذا لعقوبة الاتحاد الاوروبي بايقاف مورينيو ثلاث مباريات على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة برشلونة وريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

    كما سيغيب عن صفوف ريال مدريد البرازيلي مارسيلو والذي حصل على بطاقة حمراء في مباراة الريال الاولي في المسابقة أمام دينامو زغرب الأوكراني.

    وستملأ مواجهة بايرن ميونيح بمانشستر سيتي هذه الجولة بالكثير من الإثارة بعد المستوى الذي يقدمه كل منهما في الدوريين الألماني والإنجليزي على الترتيب .

    انتهز بايرن ميونيخ انطلاقته القوية في الدوري الألماني وفاز على بايرن ليفركوزن بثلاثية نظيفة ليتصدر جدول ترتيب البوندزليجا وأمامه مواجهة شرسة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بحلته الجديدة هذا الموسم .

    ويسعى بايرن ميونيخ لزيادة الفارق بينه وبين مانشستر سيتي في جدول ترتيب المجموعة الأولى حيث فاز النادي البافاري خارج أرضه على فياريال بهدفين نظيفين وتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتزن يعني وصوله بعيدا في صدارة جدول ترتيب المجموعة خاصة أن الجولة الأولي شهدت تعادل مانشستر سيتي ونابولي بهدف لمثله .

    وفي المقابل نجح مانشستر سيتي في تقديم شهادة اعتماده كأحد كبار الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد الصفقات الهامة التي ابرمها بالتعاقد مع الأرجنتيني أجويرو والفرنسي سمير نصري هذا الموسم وهو ما انعكس على أداء الفريق هذا الموسم خاصة أن اللقاء الأخير للفريق في البريمييرليج شهد فوز المان سيتي على إيفرتون العنيد بهدفين نظيفين من توقيع بالوتيلي وملنر .

    ويبحث روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي عن فوزه الأول في دور المجموعات بعد أن فشل في تحقيق الإنتصارعلى نابولي في الجولة الأولى معتمدا على تألق كل من أجويرو ودزيكو ونصري وسيلفا.

    وفي نفس المجموعة يبحث نابولي عن وسيلة مناسبة للانتقام من فياريال الذي أخرجه من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حين يستضيفه على ملعبه .

    ويعلم نابولي أن مستوى فياريال هذا الموسم أقل من الموسم الماضي حيث رحل عن صفوف الفريق كل من كازورلا وكابديفيلا واللذين كانا يشكلان قوة لا يستهان بها في صفوف الغواصة الصفراء خاصة أن مستوى نابولي في تطور مستمر بسبب تألق كل من كافاني وهامسيك ولافيتزي في خط هجوم النادي الإيطالي والذي يحلم بالحصول على النقطة الرابعة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في الجولة القادمة في دوري أبطال أوروبا.

    وسيشهد اليوم ثلات موجهات متوسطة المستوى تجمع كل من بنفيكا بأوتيلول الروماني وليل الفرنسي مع طرابزون سبورت التركي وليون الفرنسي مع دينامو زغرب الأوكراني حيث أن المفاجأت واردة في هذه اللقاءات .

    <A href="http://www.mzoonoman.com/vb/showthread.php?t=95274">[​IMG]
    [​IMG]
     
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    يسلمموووووووووووو ع طرح
     

مشاركة هذه الصفحة