مصرع خمسة بحرينيين من عائلة واحدة

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
موقع أخبار الخليج
29/09/2011


فـي حريق بالقضيبية
مصرع خمسة بحرينيين من عائلة واحدة


p2.jpg


كتب: سيد عبدالقادر وعبدالامير السلاطنة


لقي خمسة بحرينيين من عائلة واحدة مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون، بعد أن شب حريق في المنزل الذي كانوا يقطنونه في القضيبية مساء أمس.
وقالت مصادر أمنية ان الذين لقوا مصرعهم هم سيدة مسنة ورجل وامرأة وطفلان.
وصرح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بأن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغا مفاده اندلاع حريق في منزل مكون من 3 طوابق، وعلى الفور توجهت آليات الدفاع المدني إلى الموقع وباشرت عمليات الإنقاذ وإخماد الحريق.
وصرح فهد البوعينين رئيس نيابة العاصمة بأن النيابة انتقلت فور إخطارها إلى مكان الحريق، وأمرت باستدعاء فريق مسرح الجريمة والمختبر الجنائي، وعاينت المكان، كما انتقلت إلى المشرحة وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.
(التفاصيل)
لقي خمسة بحرينيين من عائلة واحدة مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون، بعد أن شبَّ حريق في المنزل الذي كانوا يقطنونه في القضيبية مساء أمس.
وقالت مصادر أمنية إن الذين لقوا مصرعهم هم سيدة مسنة ورجل وامرأة وطفلان.
وتتلخص التفاصيل الأولية للحريق بأنه في الساعة الثامنة والنصف ليلة أمس كانت العائلة البحرينية في البيت المكون من ثلاثة طوابق (خلف فندق كازابلانكا) وفجأة شب حريق تسبب في وفاة خمسة بسبب انتشار الدخان في المنزل فيما أصيب باقي أفراد العائلة وتم نقلهم إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج، فيما تم نقل المتوفين إلى المشرحة.وصرح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بوفاة 5 أشخاص جراء حريق اندلع مساء أمس في منزلهم الكائن بمنطقة القضيبية في محافظة العاصمة، فيما تمكن رجال الدفاع المدني من إنقاذ 3 آخرين.
وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغا مفاده اندلاع حريق في منزل مكون من 3 طوابق، وعلى الفور توجهت آليات الدفاع المدني إلى الموقع وباشرت عمليات الإنقاذ وإخماد الحريق، مشيراً إلى أنه قد توفي في موقع الحادث سيدتان وطفلان ورجل، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأضاف مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني أن عمليات البحث والتحري جارية للوقوف على ملابسات الواقعة.
وكانت غرفة العمليات والمراقبة بالدفاع المدني قد تلقت بلاغا باندلاع حريق في أحد المنازل في منطقة (القضيبية) وعلى الفور توجهت عدة وحدات إلى موقع الحادث وقاموا بالسيطرة على الحريق خلال وقت قصير من وجودهم في الموقع. وقد شاركت في إخماد الحريق 4 سيارات إطفاء مدعومة بـ 12 إطفائيا، كما سجل حضور عدد من سيارات الشرطة في موقع الحادث.
وقد تم إخماد الحريق ثمّ مسح المنزل للتأكد من خلوه من السكان، وقال مصدر في الدفاع المدني إن الجهود قد تركزت فور إطفاء الحريق على استخراج الجثث والتأكد من عدم وجود ضحايا في غرف البيت.
وصرح فهد البوعينين رئيس نيابة العاصمة بأن النيابة انتقلت فور إخطارها إلى مكان الحريق، وأمرت باستدعاء فريق مسرح الجريمة والمختبر الجنائي، وعاينت المكان، كما انتقلت إلى المشرحة وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.
وأضاف البوعينين أنه لم يعرف حتى الآن سبب الحريق، حيث لم يستطع شهود الواقعة وهم من عائلة المتوفين الإدلاء بأقوالهم.
وتم التحفظ على مكان الحريق كمسرح للجريمة، يمنع الدخول إليه حتى صباح اليوم حتى يتم التحقيق والتوصل إلى الأسباب التي أدت إلى اشتعال النيران.
 

بنت الصحاري

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2011
المشاركات
226
العمر
30
الإقامة
في ارض الله
يالله مساكين
ربي يرحمهم يارب
ويجيرنا من النار في الدنيا والاخره
خبر يعور القلب
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
الله يرحمهم

ولا حول ولا قوة لا بالله
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
لا حول ولا قوة إلا بالله ، الله يرحمهم ،

اللهم أجرنا من عذاب النار

جزاك الله خيرًا أخي على طرح الخبر
 
أعلى