كالدونيان تحصل على جائزة آسيا لأفضل مؤسسة تعليمية في الهندسة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    كالدونيان تحصل على جائزة آسيا لأفضل مؤسسة تعليمية في الهندسة

    Wed, 28 سبتمبر 2011
    جريدة عمان

    حصلت كلية كالدونيان الهندسية على جائزة "آسيا لأفضل مؤسسة تعليمية في الهندسة" من قبل المؤتمر الدولي للتعليم لعام 2011 وذلك ضمن الجوائز الدولية في التميز في مجالات التعليم والقيادة والتدريس.
    وجاءت الجائزة نتيجة للجهود التي تبذلها إدارة الكلية من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي والتقني والفني لطلابها حيث تقدم تجربة وبيئة تعليمية مبتكرة وخلاقة لأولئك الذين يسعون للتعليم التكنولوجي في سلطنة عمان والمنطقة، وتعمل من خلال الانتساب بجامعة جلاسكو كاليدونيان، المملكة المتحدة، وبالتعاون مع معهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا بالهند، وتمنح مؤهلات البكالوريوس والماجستير في الهندسة. استلم الجائزة الدكتور أحمد بن حسن البلوشي القائم بأعمال العميد خلال احتفال تسليم الجوائز يوم الأحد الماضي بفندق تاج بالاس بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، بحضور مجموعة من القياديين العالميين ورؤساء المؤسسات الأكاديمية المختارة من 17 دولة آسيوية تشمل كل دول مجلس التعاون الخليجي، وسنغافورة، وباكستان، وماليزيا، والهند، والفلبين، وكوريا،و اليابان، وهونج كونج، وسيرلانكا والنيبال وغيرها.
    وتأتي قيمة الجائزة في منحها للأفراد والمؤسسات التي تتجاوز مستويات متعددة من التميز وتكون مثالا يحتذى في القيادة، وتكتسب أهمية إضافية كون المؤتمر الدولي للتعليم جهة غير ربحية يديرها مهنيون بدوام كلي، وتعتمد في نتائجها على أبحاث تقوم بها مؤسسة بحثية مرموقة وتعرض على لجنة تحكيم تتكون من مهنيين مختارين من كل أنحاء العالم. ويعتمد الاختيار على المعلومات الأولية وقوة إدراك الطلاب المسجلين حاليًا بالمؤسسة والخريجين الذين تبوأوا مناصب رفيعة في المؤسسات، فضلا عن الاستعانة بوسائل الإعلام المجتمعية لتحديد المهنيين والأكاديميين.
     
  2. الأنين

    الأنين ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بالتوفيق لكل المؤسسات التعليميه ف السلطنة...

    طبعا هذا الانجاز ليس بغريب على كليه كالدونيان,,,

    مشكوره أختي ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة