"موقف سيارة" يتسبب في وفاة شاب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2011.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    تسبب عراك بسيط بين عدة شبان في مقتل أحدهم، حيث لفظ أنفاسه في موقع الحادثة فيما أصيب شقيقه بطعنات مختلفة، بحسب صحيفة "اليوم" السعودية.
    وتعود احداث الواقعة في حي البوادي بجدة ببسبب خلاف على احقية توقف السيارة الخاصة بكل منهما في الموقف، واحتد بينهما الموقف ليصل الى مجموعة من اقاربهما تطورت الى شجار بالاسلحة البيضاء.
    وقالت الصحيفة إن الجهات الأمنية في جدة فرضت طوقا أمنيا على الموقع، حيث قام رجال الأمن في التحقيق في الحادثة ومعرفة تفاصيلها وأشار بعض المتواجدين الى أن الشجار نشب بين شخصين على احقية كل منهم في موقف السيارة، وفجأة استعان الطرفان بعدة اشخاص إلا أن احدهم حمل سكينا سدد به طعنات الى شابين منهم افضى الى موت احدهما واصابة الاخر.
    وانطلقت التحقيقات على الفور بعد ان دل عدد من الحضور الى ان الشجار، كان بسبب اختلافهما على موقف لسيارة احدهما وتطور ليصل الى الطعن والوفاة والاصابة، واكد شهود العيان ان جميع الاطراف المشاركة معروفة ودلوا عليهم ليتم بعد ساعات من الحادثة ايقاف احدهم شارك في الشجار، فيما اكد ان الطعن لم يكن من قبله الا ان احد المتواجدين ادلى بمعلومات عنه ليتم على الفور ملاحقته، غير انه اختفى لتبذل الفرق الامنية جهودا كبيرة في سبيل ايقافه، حتى تناهت معلومات الى انه بلغ مدينة الوجه ليتم على الفور ضبطه واحضاره للتحقيق معه.


    تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2011
    صحيفة اليوم
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 سبتمبر 2011
  2. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    عشان موقف !!
    وين العقل ؟؟

    شكرا أختي الفاضلة
     

مشاركة هذه الصفحة