مناقشة تدريب وتأهيل الموظفين وتطوير معهد الإدارة العامة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مناقشة تدريب وتأهيل الموظفين وتطوير معهد الإدارة العامة

1317058010091004900.jpg


حريدة عمان
الثلاثاء, 27 سبتمبر 2011

سريان زيادة المستحقات التقاعدية اعتبارا من الأول من يناير الماضي
عقد مجلس الخدمة المدنية أمس اجتماعه الثالث لهذا العام برئاسة معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطانى رئيس مجلس الخدمة المدنية وبحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس.
وقد تم في بداية الإجتماع استعراض التقرير الخاص بمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الصادرة بجلسته الثانية لهذا العام، وبعد ذلك تم استعراض المذكرة المقدمة من وزارة الخدمة المدنية بشأن مشروع السياسة العامة لتنمية الموارد البشرية، والتي تضمنت الأهداف والمحاور الرئيسية لهذا المشروع، والإعتبارات التي ينبغي الأخذ بها عند قيام كل وحدة حكومية بإعداد خطط وبرامج تدريب وتأهيل موظفيها، ومراحل تنفيذ تلك الخطط، فضلا عن تطرق المذكرة إلى أنواع وأشكال التدريب والتأهيل وكيفية قياس العائد التدريبي ومردوده على آداء الموظف والعمل. وناقش المجلس أيضا بعض المقترحات والرؤى الخاصة بتطوير معهد الإدارة العامة وتطوير مستوى البرامج التدريبية والخدمات التي يقدمها حاليا سواء للجهات الحكومية أم القطاع الخاص على نحو يتناسب مع التطور الإداري الذي يشهده الجهاز الإداري للدولة.
كما تم إقرار تعديل موعد بدء سريان قرار مجلس الخدمة المدنية المتخذ بتاريخ 24/1/2011م والخاص بقواعد زيادة المستحقات التقاعدية، ليتم تطبيقه على فئة المتقاعدين اعتبارا من 1/1/2011م بدلا من 24/1/2011م، وذلك وفق ضوابط محددة. واستعرض المجلس خلال اجتماعه عدداً من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله والواردة إليه من مختلف الوزارات والوحدات الحكومية، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.
 

نسمآت روح

¬°•| مبدعة في تواجدها |•°¬
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
2,419
الإقامة
OMAN
ما شاء الله جهووود جميله

يسلمووو
 
أعلى