مناقشة تدريب وتأهيل الموظفين وتطوير معهد الإدارة العامة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مناقشة تدريب وتأهيل الموظفين وتطوير معهد الإدارة العامة

    [​IMG]

    حريدة عمان
    الثلاثاء, 27 سبتمبر 2011

    سريان زيادة المستحقات التقاعدية اعتبارا من الأول من يناير الماضي
    عقد مجلس الخدمة المدنية أمس اجتماعه الثالث لهذا العام برئاسة معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطانى رئيس مجلس الخدمة المدنية وبحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس.
    وقد تم في بداية الإجتماع استعراض التقرير الخاص بمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الصادرة بجلسته الثانية لهذا العام، وبعد ذلك تم استعراض المذكرة المقدمة من وزارة الخدمة المدنية بشأن مشروع السياسة العامة لتنمية الموارد البشرية، والتي تضمنت الأهداف والمحاور الرئيسية لهذا المشروع، والإعتبارات التي ينبغي الأخذ بها عند قيام كل وحدة حكومية بإعداد خطط وبرامج تدريب وتأهيل موظفيها، ومراحل تنفيذ تلك الخطط، فضلا عن تطرق المذكرة إلى أنواع وأشكال التدريب والتأهيل وكيفية قياس العائد التدريبي ومردوده على آداء الموظف والعمل. وناقش المجلس أيضا بعض المقترحات والرؤى الخاصة بتطوير معهد الإدارة العامة وتطوير مستوى البرامج التدريبية والخدمات التي يقدمها حاليا سواء للجهات الحكومية أم القطاع الخاص على نحو يتناسب مع التطور الإداري الذي يشهده الجهاز الإداري للدولة.
    كما تم إقرار تعديل موعد بدء سريان قرار مجلس الخدمة المدنية المتخذ بتاريخ 24/1/2011م والخاص بقواعد زيادة المستحقات التقاعدية، ليتم تطبيقه على فئة المتقاعدين اعتبارا من 1/1/2011م بدلا من 24/1/2011م، وذلك وفق ضوابط محددة. واستعرض المجلس خلال اجتماعه عدداً من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله والواردة إليه من مختلف الوزارات والوحدات الحكومية، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.
     
  2. نسمآت روح

    نسمآت روح ¬°•| مبدعة في تواجدها |•°¬

    ما شاء الله جهووود جميله

    يسلمووو
     

مشاركة هذه الصفحة