البريكي رابعا في مسابقة دولية للقرآن الكريم بموسكو

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    جريدة عمان
    الثلاثاء, 27 سبتمبر 2011

    تبوأ سلطان بن سيف بن سعيد البريكي المركز الرابع في المسابقة الدولية الثانية عشرة بموسكو التي اقيمت فعالياتها يومي 24 و25 الجاري، بمشاركة 36 دولة.
    وقد شارك البريكي الذي مثل السلطنة في هذه المسابقة في حفظ القرآن الكريم كاملا عن ظهر قلب مع حسن الأداء وجمال الصوت والإلمام بأحكام التجويد.
    واكد عبدالعزيز بن مبارك الراشدي مدير دائرة مدارس القرآن الكريم بوزارة الاوقاف والشؤون الدينية ان الوزارة بصدد المشاركة في مسابقتين الاولى، بمملكة البحرين (جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم-الدورة التاسعة) خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى 2 ديسمبر القادمين، وسيمثل السلطنة فيها محمد بن عبدالله المعمري في حفظ القرآن الكريم مع التلاوة والتجويد.
    والثانية، مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التي ستقام في مكة خلال الفترة من 18 الى 25 ديسمبر القادم، وسيمثل السلطنة فيها كل من سلطان بن حمد البوسعيدي (حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد والتفسير) ، وغالب بن سعيد النعماني (حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد)، وسليمان بن ناصر الاسماعيلي (حفظ 20 جزءا متصلا مع التجويد)، ومحمد بن حارب الخروصي (حفظ 10 أجزاء متصلة مع التجويد).
    يذكر ان وزارة الاوقاف والشؤون الدينية تشارك سنويا في العديد من المسابقات الدولية التي تقام في مختلف البلدان في العالم، وقد حصد قلة من مشاركيها بعض المراكز المتقدمة وعادة ما يخرجون من أول التصفيات نظرا لعدم اتقانهم مخارج الحروف بشكل جيد وهذا أكثر ما يعانون منه وللتغلب على الأمر لا بد من توفير معاهد خاصة بتعليم القرآن الكريم وعلومه.
     
  2. سوسو العبيدانى

    سوسو العبيدانى ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    ماا شااء الله
    الله يووفقه
    ووينور حيااته بالقراءن
     
  3. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الله يكثر من أمثاله

    سلمتي أختي الكريمة سوسو على طيب المرور
     

مشاركة هذه الصفحة