[| لقاء خاص / بلدية البريمي (3-3) |]

في الصميم

¬°•| خارج الخط |•°¬
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,788
الإقامة
Al-Buraimi

بسم الله الرحمن الرحيم




hh7.net_13085917132.jpg




تقرير : الفريق التطويري :




بهدف مناقشة القضايا المطروحه في المنتدى ، وحرصا منا على أن نكون إيجابيين دائما ، وسعيا منا على أن ننقل ملاحظات المجتمع إلى الجهات المختصة ـ نستكمل معكم اللقاء الخاص بمنتديات محافظة البريمي مع مدير بلدية البريمي الفاضل / حسن الهوتي ،،المحترم . الفريق التطويري بالمنتدى وبمعية الأستاذ خالد الكلباني إلتقوا مع مدير البلدية لمناقشة بعض القضايا والملاحظات المطروحه في المنتدى ، وسوف نطرح محتوى النقاش بشكل مجزأ على شكل مواضيع ليتسنى لنا النقاش مع الموضوع بشكل مريح ومفصل ،،




نستكمل معكم الجزء الأخير من الملاحظات التي طرحت :



- الشاحنات ، اصطفافها في المجمعات السكنيه وقرب البيوت أمر يؤرق السكان ،، ما هو رأيكم من ذلك؟؟


هنالك دراسه قائمه من دائرة الإسكان بشأن توفير ماقف للشاحنات في أماكن خاصه ، والموضوع هذا ما زال قيد البحث ، أما مرور الشاحنات في المناطق السكنية فهو من إختصاص إدارات المرور!!




- الحفره ، أو الشق الذي أمام "فندق ألماسه" ،، هو خطير ومزعج لزبائن الفندق "السياح" ولا نستبعد تضرر السيارات منه // ولقد تم طرح هذا الموضوع ف المنتدى؟؟


إن شاء الله بعد العيد سنقوم بإصلاح تلك الفتحه "الشق" بإذن الله!!




- المطبات ،، تتضرر سيارات المواطنين من بعض المطبات "الكبيره" والغير إنسابيه ،، هل من حل لذلك أو كيف يتم تنفيذها؟؟


أولا سيتم إنشاء بعض المطبات في بعض الأماكن "التقاطعات" ، وهنالك مشكله من قبل الشركات التي تنفذ المطبات ، لكننا سننظر في الموضوع إن شاء الله!!



- محلات بيع التبغ ومستلزماته ،، يتسائل البعض عن تصاريحها وأضرارها على المجتمعات ؟؟


محلات بيع التبغ ومستلزمات التدخين هي محلات مرخصه قانونيا!!
- أهم سؤال أتينا من أجله ،، النظافة العامه للولاية // أين وصلت في ظل الشكاوي القائمه ؟؟


أولا بالنسبه للعماله الآسيويه التي تبحث عن بعض المواد في الحاويات // تم تبليغ الجهات المختصه لمتابعة الأمر ، أما النظافة العامة فنحن بحاجة إلى دعم من قبل المجتمع ، نحتاج إلى تكاتف المجتمع مع البلدية للحفاظ على نظافة الولاية ، ونحن متيقنين من ذلك إن شاء الله!!





إلى هنا معكم اللقاء الذي كان مع الفاضل مدير بلدية البريمي ،، وإن شاء الله سنتابع القضايا التي تطرح هنا معه ، وسنقوم إن شاء الله بتوصيلها لهم ،،، أما التي قيل بأن التغيير سيكون قريبا ف سوف نتابع الموضوع إن شاء الله معهم وسنوافيكم بآخر التطورات إن شاء الله!!







منتديات محافظة البريمي 2011




 
أعلى