قائد شرطة دبي: عملاء "الموساد" أغبياء ومستعد لإبلاغ "إسرائيل" بأي عملية إرهابية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    قائد شرطة دبي: عملاء "الموساد" أغبياء ومستعد لإبلاغ "إسرائيل" بأي عملية إرهابية

    [​IMG]

    أيمن حسن– سبق:
    أعلن الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، أن عملاء الموساد الإسرائيلي أغبياء، وأنه مستعد لتسليم إسرائيل، أي معلومات عن عملية إرهابية، إن كانت تستهدف مدنيين، مشيراً إلى أن هذه عقيدته كرجل أمن مسلم.

    وفي مقابلة مع قناة "الجزيرة" في برنامج "زيارة خاصة" الجمعة: قال ضاحي خلفان "أنا على أتم استعداد لأن أبلغ الأمن الإسرائيلي إذا وصلتني معلومة بأن هناك خطر "قنبلة أو طرد سينفجر"، في أبرياء، حتى لو كانوا إسرائيليين في قلب تل أبيب، أما العسكريون فلا علاقة لي بهم"، وأضاف: "هذه عقيدتي كرجل أمن مسلم "قح".

    وحين سألته مقدمة البرنامج، كيف سيتمكن من إيصال المعلومات قال: "نبلغها لدولة صديقة كالولايات المتحدة أو دولة عربية، وهي تتولى تسليمها بدورها".

    وعن عملية اغتيال القيادي بحماس، محمود المبحوح، قال "إن 75% من فريق الموساد الإسرائيلي الذي نفذ العملية أغبياء، جعلوا من أنفسهم ومن جهاز الموساد جهة مطلوبة على القوائم الحمراء لشرطة الإنتربول الدولية"، وأضاف: "بعضهم كان يدخل دون باروكة ويخرج بباروكة، ولم يكونوا يعلمون أن هناك كاميرات مراقبة في أماكن كثيرة التقطت لهم العديد من الصور".
    أما عن تنفيذهم الاغتيال فقال "إن المبحوح لم يكن معلوماً لنا، وكان من الخطأ تواجده بمفرده".

    وقدم البرنامج جهود الفريق ضاحي خلفان في تطوير شرطة دبي، حيث أنشأ معمل "دي إن إيه "للحصول على البصمة الوراثية واستخدامها في التعرف على الضحايا والمجرمين، كما أنشأ غرفة عمليات على أعلى مستوى، تشمل برنامج "القلوب البنفسجية" الذي يتواصل مع هواتف مرضى القلب في حال اتصالهم بالإسعاف أو المستشفى، حتى لو اكتفوا برفع سماعة الهاتف فقط.


    23سبتمبر 2011
     
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    يسلمووووو ع طرح
     

مشاركة هذه الصفحة