اتفاقية أجهزه الفرز الآلي لانتخابات الشورى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    24 سبتمبر2011م
    وكالة الأنباء العمانية/مسقط

    [justify]
    يتم غدا بوزارة الداخلية التوقيع على عقد استئجار وتوريد وتركيب أجهزه الفرز الآلي لانتخابات مجلس الشورى للفترة السابعة التي ستعلن نتائجها في شهر أكتوبر المقبل .

    ويوقع الاتفاقية سعادة السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية مع شركه بهوان لتقنية المعلومات .وتعتمد وزاره الداخلية ولأول مرة النظام الالكتروني في البطاقة الشخصية لإثبات حضور الناخب يوم التصويت في انتخابات مجلس الشورى للفترة السابعة حيث بلغ عدد المرشحين/1133 / من بينهم/77 / أمراة يتنافسون على /82 / مقعدا لتمثيل /61 / ولاية للفترة السابعة في انتخابات مجلس الشورى.
    وستعقد اللجنة الرئيسية لانتخابات مجلس الشورى غدا/الاحد/اجتماعا لها برئاسة سعادة السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية وذلك للوقوف على اخر الاستعداد لانتخابات مجلس الشورى .

    من جهة أخرى تنظم وزارة الداخلية غدا ضمن استعداداتها لانتخابات مجلس الشورى للفترة السابعة زيارة لممثلي وسائل الاعلام المختلفة للاطلاع على اخر الاستعدادات والتعرف على الآلية الاجرائية للعملية الانتخابية وآلية تنفيذها وماتم انجازة خلال المرحلة الماضية ومايتم التحضير له ليوم التصويت .. كما تشمل الزيارة الاطلاع على مركز الاتصالات والمركز الاعلامي .
    [/justify]
     
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    الــف شكر على الطرح
     

مشاركة هذه الصفحة