لقاء سنوي لتعميق التعاون وتقريب وجهات النظر بين موظفي شؤون البلاط السلطاني

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،




    Sat, 24 سبتمبر 2011
    نظمت المديرية العامة للتموين بشؤون البلاط السلطاني لقاءها السنوي الثاني لموظفيها بنادي الحصن بالحرس السلطاني العماني، وذلك بحضور عبدالرحمن بن عبدالله الرواحي مدير عام التموين وبحضور موظفي المديرية.
    بدأ اللقاء بكلمة لراعي المناسبة رحب فيها بالموظفين والحضور لهذا اللقاء المفتوح الذي خصص لالتقاء الموظفين بالمسؤولين بمختلف مستوياتهم والذي يأتي في إطار اهتمام معالي الأمين العام بإقامة مثل هذه اللقاءات بين كل رئيس وحدة وموظفيه وذلك لما لها من دور كبير في تقوية أواصر العلاقات الأخوية بين الموظفين والمسؤولين مما يزيد من التعاون والتآلف بين الجميع، كما رحب بالموظفين الجدد الذين التحقوا بالعمل بالمديرية، وختم كلمته بشكر القائمين على مثل هذه الفعاليات والمشاركين والحضور على اهتمامهم بهذه اللقاءات لما لها من دور في تعزيز أسس الترابط والتواصل بين موظفي شؤون البلاط السلطاني، وتقريب وجهات النظر بين الموظفين والمسؤولين بمختلف مستوياتهم الوظيفية.
    بعدها تم استعراض لقطات عن اللقاء السنوي الأول الذي عقد العام الماضي. تخلل فقرات اللقاء فقرة شعرية القى فيها الشاعر نبهان البرواني قصيدة وطنية تغنى فيها بحب القائد المفدى وبحب عمان بعدها تم عزف مقطوعات موسيقية أطربت مسامع الحاضرين.
    بعد ذلك اقيمت المسابقة الثقافية بين موظفي المديرية في جو تفاعلي حماسي، وقد تنوعت الأسئلة بين الثقافة الاسلامية واللغة والأدب والمعلومات الجغرافية والعامة حيث حصل فريق الموظفات على المركز الأول برصيد (8) نقاط من أصل (10) فيما حصل فريق الموظفين على المركز الثاني برصيد (6) نقاط وقد تخلل المسابقة أسئلة للجمهور. بعدها قدم مجموعة من ذوي الإعاقة مسرحية فكاهية بعنوان سعيد وإخوانه تحدثت عن طريق النجاح والسبل المؤدية إليه حاثين الشباب على سلك الطريق الاستقامة لتحقيق النجاح المطلوب لهم والمجتمع.
    وفي ختام اللقاء قام راعي المناسبة بتوزيع شهادات التقدير والجوائز على الموظفين المجيدين بالوحدة خلال فترة عملهم السابقة، وكذلك تكريم الموظفين والمشاركين في إنجاح العمل.




     
  2. reemo_909

    reemo_909 ¬°•| ريـشة مبدعة |•°¬

    يسلمووووووووو ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة