ميسي سيكون صاحب الرقم "10"

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض



سبورت _ يبدو أن الوقت قد حان ليرتدي ليو ميسي الرقم "10" بعدما غادر رونالدينهو الى أي سي ميلان .


قبل عام هبط الفريق إلى أسكتلندا بقيادة ريكارد , وكان التساؤل من قبل المتتبعين من سيكون الأفضل بين الرباعي الخارق لكن الأمور لم تسير بالشكل الصحيح بعد ذلك الوقت , لكن في الوقت الحالي هناك أثنين من النجوم المرشحين لأرتداء الرقم ,هم هنري وميسي , لكن يبدو أن ميسي هو الأقرب لهذا الرقم .


ميسي الآن هو حجر الزاوية بالنسبة لمشروع الفريق الجديد الذي سيبنيه غوارديولا . وكما هو معلوم فأن الرقم "10" هو رقم قيادي كان على ظهر الكثير من الأساطير مثل بيليه ومارادونا .


آخر شخص أرتدى الرقم "10" في برشلونة كان رونالدينهو , وهو ورثه عن لاعبين كبار مثل روماريو , لويس سواريز و مارادونا , وها هو الرقم يتجه نحو ميسي .


فريق برشلونة سيحدد الأرقام بعد نهاية الحضيرات للموسم الجديد , النادي سافر إلى أسكتلندا وهناك لاعبين من المرجح خروجهم لكنهم رافقوا بعثة الفريق , على سبيل المثال أيتو , غوديونسن و أوليغير , "9", "7" ,"23" و أرقامهم من الممكن أن تذهب إلى لاعبين آخرين في حال مغادرته النادي .


ميسي غير رقمه في الفريق في الموسم قبل الماضي ولكنه لم يغيره في الموسمين الماضيين , ومن المحتمل أن يأخذ ميسي الرقم "10" وقد ألمح أحد مرافقي رحلة الفريق إلى أسكتلندا حول هذا الأمر , وقال ".. لم يتحدد شيء لحد الأن , ويبدو ذهاب الرقم "10" إلى ميسي أمر طبيعي , و هذه الأمور ستتحدد في الأيام القادمة .."


تغييرات قليلة


بغض النظر عن موضوع الرقم "10" , فإن بعض التغييرات سوف تحصل للفريق كـكل . ومن المتوقع أن يطلب أبيدال الرقم "2" بعدما غادر بيليتي لنادي تشيلسي , ويبدو أن الوافد الجديد داني الفيس سوف يأخذ الرقم "11" الذي كان يحمله الايطالي زامبروتا بعدما غادر هو الآخر لنادي أي سي ميلان ,


وعلى نفس الطريقة , سوف يأخذ مارتن كاسيرس الرقم "12"الذي لم يكن يرتديه أحد الموسم الماضي , ومن الممكن أن يأخذ كيتا القميص رقم "15" بعد رحيل أدميلسون إلى فياريال , الحالة تنطبق على هليب أيضاً الذي من الممكن أن يرتدي القميص رقم "7" في حال مغادرة غوديونسن بعيداً عن نادي برشلونة .






المصدر
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
تسلم أخوي على مجهوداتك فالأخبار الرياضيه
 
أعلى