السلطنة تشارك في اجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي بواشنطن

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
السلطنة تشارك في اجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي بواشنطن

مسقط ـ العمانية: غادر البلاد ظهر أمس معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية متوجها إلى واشنطن لترؤس وفد السلطنة المشارك في الاجتماعات السنوية المشتركة للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي التي تبدأ الجمعة المقبلة وتستمر ثلاثة أيام.
ويضم الوفد في عضويته سعادة حمود بن سنجور الزدجالي الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني وعددا من المسؤولين بوزارة المالية والبنك المركزي العماني وصندوق الاحتياطي العام للدولة.
وتناقش الاجتماعات على مدى ثلاثة أيام العديد من الموضوعات من بينها دراسة الموقف المالي للبنك والصندوق والمؤسسات التابعة لهما عن الفترة المنتهية في 30 يونيو 2011م بالإضافة الى مناقشة موازناتها التقديرية لعامي 2011/2012م وتقرير المؤسستين عن المستجدات حول الوضع المالي والاقتصادي.
كما يترأس معالي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية الاجتماع السنوي لأصحاب المعالي وزراء المالية العرب على هامش الاجتماعات السنوية مع رئيس البنك الدولي وذلك لبحث القضايا المالية والاقتصادية التي تهم الدول العربية وآفاق التنمية في العالم العربي وتبادل الآراء بالاضافة الى عقد اجتماعات ثنائية مع العديد من الوفود والمؤسسات المالية.
 
أعلى