السلطنة تشارك في الندوة العالمية الـ 11 لمنظمي الاتصالات بكولومبيا

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    السلطنة تشارك في الندوة العالمية الـ 11 لمنظمي الاتصالات بكولومبيا
    تشارك السلطنة ممثلة في هيئة تنظيم الاتصالات في الندوة العالمية الحادية عشرة لمنظمي الاتصالات التي ستعقد خلال الفترة من 21 ـ 23 سبتمبر 2011 بمدينة أرمينيا بجمهورية كولومبيا، وسوف يسبق فعاليات الندوة التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات بالتعاون مع وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات بكولومبيا المنتدى العالمي لقادة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث سيعقد المنتدى في 20 من سبتمبر 2011.
    وسيبحث المشاركون في الندوة العالمية الحادية عشرة لمنظمي الاتصالات والمنتدى العالمي الرابع لقادة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تدابير التنظيم الذكي المطلوبة لتشجيع نشر النطاق العريض وحفز الابتكارات ومعالجة تعقيدات وتحديات النظام الإيكولوجي عريض النطاق، وستوثر الندوة على مستقبل أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أنحاء العالم.
    سيشارك في هذين الحدثين الذين سيحضرهما حمدون توريه الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات وبراهيما سانو مدير مكتب الاتصالات بالاتحاد وعدد كبير من خبراء المجتمع الدولي المعني بتنظيم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى صانعي السياسة العامة وقادة الصناعة والمنظمات الإقليمية والدولية من مختلف دول العالم.
    الجدير بالذكر أن هيئة تنظيم الاتصالات ستشارك بوفد يترأسه سعادة الدكتور حمد بن سالم الرواحي الرئيس التنفيذي للهيئة وبمشاركة عدد من المختصين والفنيين بالقطاع العاملين بالهيئة.


















    .. وتشارك في الملتقى الدولي حول التوافقية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت بدبي
    تشارك السلطنة ممثلة بوزارة النقل والاتصالات في الجلسة الافتتاحية للملتقى الدولي حول التوافقية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت في المنطقة العربية والذي سيعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) وذلك خلال الفترة 20 ـ 22 سبتمبر 2011م.
    وسيشمل هذا الملتقى الدولي الذي سيعقد لأول مرة في المنطقة العربية على حلقة عمل حول Interoperability of Iptv in the Arab Region، ومعرض مفتوح لكافة المصنعين والمطورين في المجال لتقديم آخر منتجاتهم.
    هذا وتهدف حلقة العمل التي ستعقد حول التوافقية للبث التلفزيوني عبر الانترنت في المنطقة العربية إلى تيسير الحوار بين مختلف الأطراف المعنية من هيئات تنظيم الاتصالات والإعلام، ومؤسسات البث ومزودي خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الانترنت، والخبراء في المجال والمستعملين، ومراكز البحث، والمصنعين دامجي الأنظمة، ومطوري المحتوى الالكتروني وغيرهم.
    وهي تعد فرصة جيدة لتقاسم المعلومات وتطوير التعاون بين المنظمات المهتمة وبتوظيف البث التلفزيوني عبر الانترنت وبالتقييس.
    وستتطرق حلقة العمل إلى المسائل المتعلقة بالتكنولوجيا، والتقييس، والتنظيم، والنماذج التجارية تطوير المحتوى العربي الالكتروني والتطبيقات الملائمة، والنفاذ الرقمي.
    ويمثل السلطنة في هذا الملتقى سعادة الدكتور محمد بن علي بن محمد الوهيبي وكيل وزارة النقل والاتصالات للاتصالات ـ رئيس مجلس المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات.
     
  2. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    ألف شكر ع الخبر ،،
     
  3. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    ألف شكر ع الخبر ،،
     
  4. reemo_909

    reemo_909 ¬°•| ريـشة مبدعة |•°¬

    يسلمووووووووو ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة