السلطنة تشارك في المعرض الدولي للأحجار والتصميمات المعمارية (ماموماك 2011م) بإيطاليا

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
خلال الفترة من 21 ـ 24 سبتمبر الجاري
السلطنة تشارك في المعرض الدولي للأحجار والتصميمات المعمارية (ماموماك 2011م) بإيطاليا

مسقط ـ "الوطن":تشارك السلطنة في فعاليات المعرض الدولي للأحجار والتصميمات المعمارية (ماموماك 2011م)، والذي سيقام بمدينة فيرونا بإيطاليا خلال الفترة من 21 ـ 24 سبتمبر الجاري حيث يعد المعرض واحداً من أكبر معارض الرخام في أوروبا والذي يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار من جميع أنحاء العالم.
وتعتبر هذه المشاركة جزءاً من مبادرات الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات للوصول إلى أسواق جديدة وتحديد فرص تجارية وشراكات جديدة في قطاع الرخام والمنتجات المعدنية، بمشاركة أربع شركات محلية رائدة من القطاع الخاص حيث يقام المعرض سنوياً بمشاركة أكثر من ألف وخمسمائة شركة عالمية تختص في تصميم وصناعة الأحجار والرخام.
وقال فارس الفارسي القائم بأعمال مدير عام الصادرات بالهيئة: إن مشاركتنا في المعرض تأتي من باب حرصنا على التعرف على التكنولوجيا الحديثة في مجال التعدين والرخام والأحجار والقطع والتعبئة ، كما أنها تعتبر فرصة للتواصل مع كبرى الشركات العالمية في هذا المجال والالتقاء بالمستوردين والموزعين ومقاولي البناء من جميع أنحاء العالم.
وأكد بأن المشاركة في المعرض هي تجربة فريدة لكل المؤسسات المشاركة، حيث يتسنى للشركات المحلية الالتقاء مع نظيراتها من الشركات المتخصصة خلال الأربعة أيام والاطلاع على طرق تصميم وتصدير الرخام والأحجار والتقنيات المختلفة المستخدمة، وهي فرصة لتبادل الخبرات وعقد صفقات تجارية تصب في مصلحة الجانبين.
وأضاف: إننا على ثقة أن المشاركة في مثل هذه المعارض الدولية تخلق تجارب إيجابية والشركات المحلية قادرة على المنافسة دوليا ولذا فهي بحاجة دائمة لاكتساب الخبرة والتعرف على كل ما هو جديد في مختلف المجالات.
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
العمر
30
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
تسلم أخوي جعلاني عالخبرية ..
ويعطيك العااافية ..
 
أعلى