ندوة موسعة حول تقنيات التسويق الانتخابي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مسقط ــ الزمن:
    تنطلق صباح اليوم بمقر فندق مسقط انتركونتننتال فعاليات إحدى ندوات الإعلام الإلكتروني الجديد والمشاركة المجتمعية بعنوان (تقنيات التسويق الانتخابي الكترونيا ) وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا و حتى الثانية والنصف ظهرا. وتأتي هذه الفعالية لتسليط الأضواء على دور وسائل ووسائط الإعلام الجديد وأهميته في التواصل مع الجمهور خلال ما شكلت هذه الوسائل من فعالية خلال الفترة السابقة . وقد تبنت تواصل وموقع سبلة عمان ممثلا بموقع بوابة انتخابات مجلس الشورى الذي تم تدشينه مؤخرا لتفعيل دور الإعلام الجديد لخدمة الانتخابات في السلطنة وخصوصا ان الانتخابات غدت مشهدا سياسيا يسير نحو التطور الذي يعكس القوام السليم للدولة العصرية كما أرد لها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم. وستركز الندوة التي سوف تقام في كل من محافظة مسقط وظفار على تسليط الضوء على دور الإعلام الاجتماعي ووسائط الاتصال الجديدة في إشراك المجتمع للتفاعل مع العملية الانتخابية وتشجيع مشاركة فئة الشباب في السلطنة وربط هذا التفاعل الانتخابي مع الخدمات والوسائل الالكترونية المتوفرة. وسوف يتم من خلال هذه الندوات التأكيد على تصحيح عدد من المفاهيم الخاطئة حول انتخابات مجلس الشورى ودور المجلس لتحقيق وعي كاف للمواطنين من أجل ممارسة صحيحة لحقهم الانتخابي خلال الانتخابات القادمة.
    يذكر ان الندوة سوف تقام أيضا في ولاية صلالة بتاريخ 21 سبتمبر الجاري بمقر فندق كراون بلازا صلالة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بمشاركة كل من خالد بن الصافي الحريبي المدير التنفيذي لمؤسسة تواصل العالمية وموسى الفرعي المدير العام لموقع سبلة عمان وسلطان الفرعي مدير التسويق والعلاقات العامة لرؤية شباب وعائشة الوهيبية اخصائية الإعلام الجديد، عمان للمعرفة.
    وامتدادا للجهود التي تقوم بها تواصل العالمية في توعية المجتمع المدني بأهمية المشاركة في الانتخابات تقدم تواصل عددا من الجلسات الاستشارية للمترشحات لعضوية مجلس الشورى ممن شاركن في برنامج تواصل السابق حول إعداد وتصميم الحملات الانتخابية وذلك بتزويدهن ببعض الأفكار حول التخطيط الاستراتيجي الفعال للحملات الانتخابية مع التركيز على الرسالة والرؤية الانتخابية بالإضافة إلى الاستشارات العملية في كيفية تحقيق ديناميكية فعالة للحملة الدعائية من خلال توظيف وسائل الإعلام الحديثة والتواصل مع الناخبين بجانب تطوير وسائل الدعاية والإعلان. وتقدم هذه الجلسات الاستشارية عائشة الوهيبية اخصائية في الإعلام الجديد والتواصل الجماهيري ولها تجارب مختلفة في برامج التمكين السياسي والعملية الانتخابية بالإضافة إلى خبرتها في مجال الإعلام والعلاقات العامة.
     
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    جــزآآآكـ آللهـ خـيــر عـ لخـبــر
    ـؤبـآآآـركـ آللهـ فـيـكـ
    تـقـبـليـ مــرـؤـريـ
     
  3. روز باريس

    روز باريس ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    مشكورة ع هالمعلومة

    تقبلي مروري
     
  4. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة