الثلاثاء المقبل ..انطلاق المعرض التجاري الهندي الرابع

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏17 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مسقط – العمانية :
    تفتتح يوم الثلاثاء المقبل بمركز عمان الدولي للمعارض اعمال المعرض التجاري الهندي الرابع (انداكسبو2011) الذي تنظمه مشاريع النجمة الفضية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان واتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية ويستمر ثلاثة ايام.
    يرعى حفل الافتتاح عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة ، وأفاد بي. دي. نات مدير عام شركة مشاريع النجمة الفضية أن المعرض سيحفل بمشاركة أكثر من مائة شركة هندية حيث من المتوقع التوصل إلى التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم والمشاريع المشتركة خلال الندوة والاجتماعات بين الشركات، مع التركيز على تعزيز العلاقات التجارية بين السلطنة والهند، بالإضافة إلى زيادة حجم التبادل التجاري بين الدولتين.
    وقال في تصريح لوكالة الانباء العمانية ان المعرض التجاري الهندي واحد من أكبر المعارض التجارية الهندية التي تقام في السلطنة، وسيحفل بمشاركة كبريات الشركات الهندية التي تمثل مختلف القطاعات الاقتصادية والانتاجية والخدمية ومنها المواد الغذائية والزراعة والقماش.
    واضاف ان اتحاد الغرف الهندية، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان، سينظم يوم الاربعاء "ندوة العلاقات الاقتصادية" ضمن فعاليات المعرض، ويشارك فيها عدد من وفود الاتحاد ابرزها وفود بعض من أكبر الشركات الهندية ومنها جندال للفولاذ، وساحة جوا للسفن، وشاهناز هيبال، وسكيبر المحدودة، وغيرها.
    واشار الى انه سيتم تنظيم اجتماعات تفاعلية بين الشركات الهندية والشركات العمانية، حيث من المتوقع تحقيق بعض الفرص الواعدة خلال هذه الندوة الى جانب تنظيم اجتماعات بين الشركات خلال فترة المعرض وذلك بهدف بحث تعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وفتح منافذ تسويقية لمنتجاتهم باسواق كلا البلدين الصديقين.
     

مشاركة هذه الصفحة