تخريج الدفعة الثانية والأربعين من فصائل الشرطة المستجدين

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
Thu, 15 سبتمبر 2011

شهد ميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة صباح أمس حفل تخريج الدفعة الثانية والأربعين من فصائل الشرطة المستجدين البالغ عددها ثلاثة وثلاثين فصيلاً. وقد قدم الخريجون استعراضاً عسكرياً عكسوا من خلاله استيعابهم الجيد لمفردات التدريب العسكري، ثم أدوا نشيد (حماة الحق) ورددوا قسم الولاء ونداء التأييد.
رعى حفل التخريج اللواء الركن سعيد بن ناصر السالمي قائد الجيش السلطاني العماني الذي قام بتسليم جوائز الإجادة لأوائل الفصائل المتخرجة، ثم ألقى كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها شرطة عمان السلطانية ممثلة في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ومراكز التدريب الأخرى في سبيل إعداد وتأهيل رجال الشرطة بأساليب احترافية وعلى أسس علمية متقنة ومدروسة ومخطط لها وفق معطيات العصر الحديث وما أفرزه من تطور في مجال تأهيل وتدريب رجال الشرطة لتمكينهم من أداء واجبهم الوطني.
وحثّ قائد الجيش السلطاني العماني الخريجين على بذل قصارى جهدهم لحمل أمانة حفظ أمن واستقرار هذا الوطن الغالي الذي علت مكانته وسمت بما تحقق له من منجزات عظام بفضل الله ثم النظرة الحكيمة والرؤية السديدة والتوجيهات الكريمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ القائد الأعلى ــ أعزه الله وأبقاه. مناشداً إياهم بتكريس قدراتهم وأفكارهم وأوقاتهم وتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم في كل ما يعود بالنفع على الوطن عامة وشرطة عمان السلطانية خاصة انطلاقاً من مبدأ التطوير والتحديث.
وختم اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني كلمته بتقديم الشكر والتقدير لمعالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك على دعوته له برعاية هذا الاحتفال، كما تقدم بالشكر لقائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وكافة هيئة التدريب والتدريس على ما بذلوه من جهد في سبيل الارتقاء بمستوى الخريجين.
اشتمل البرنامج التدريبي للفصائل المتخرجة على حصص في اللياقة البدنية والتدريب العسكري، وفك وتركيب الأسلحة والرماية بالبندقية والمسدس، كما اجتازوا منهاج الشرطة المستجدين بمراحله الخمس التي تحتوي على دروس أولية لبعض القوانين المعمول بها في السلطنة ذات الصلة بالعمل الشرطي، إلى جانب تنفيذ تطبيقات عملية محاكية للمهام الشرطية التي سيضطلع بها رجل الشرطة بعد تخرجه.
حضر حفل التخريج اللواء الركن سالم بن مسلم قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك، وسعادة السيد هلال بن بدر البوسعيدي والي نزوى وعدد من قادة وضباط الأجهزة العسكرية والأمنية ومديري المصالح الحكومية بالمنطقة الداخلية والطاقم الإشرافي والتدريبي ومرتب الأكاديمية.
 

نسمآت روح

¬°•| مبدعة في تواجدها |•°¬
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
2,419
الإقامة
OMAN
بالتوووفيق لكل الخريجين وعقبااال كل الباحثين عن عمل إن شاء الله


عقباااال تخرج الجيش أن شاء الله >>لحاااجه في نفسي بس لا تخبرون حد :mh0226::mh0226: :mh0226::mh0226: :mh0226::mh0226: :mh0226::mh0226:
 

حنييين

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
135
:32:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمامة السلطنة
الله يوققهم ويوفق خالي يارب

آآآآآآآآآآآمين
 
أعلى