بالفيديو.. رئيس الوزراء القطري : على إسرائيل أن تطمئن أن مقابل السلام مع العرب هناك ع

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
صرح رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في مؤتمر صحفي عقد بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة أن "هناك سلام بيننا وبين إسرائيل ولابد لإسرائيل أن تطمئن أن مقابل السلام ستكون هناك علاقات طبيعية، ولدينا مسلسل لا ينتهي من الوعود ومن الآمال من الحكومات الإسرائيلية ولكن النتيجة لا يوجد شيء".
وأضاف قائلاً: "وبعد كل هذه الفترة عندما تكون هناك حكومة ضعيفة في إسرائيل لا تستطيع أن تتخذ قرار، وعندما تأتي حكومة أغلبية قوية غير محتاجة للسلام لأن الرأي العام الإسرائيلي لا يحتاج للسلام".
ويشير رئيس الوزراء القطري، أن "النتيجة التي رآها الفلسطينيين والتي طلبوا دعم العرب لهم فيها هي الذهاب للأمم المتحدة، وتنبيه إسرائيل والمجتمع الدولي بأن هناك مشكلة ولابد من حل لها والجلوس للتباحث في عملية السلام".
وتابع قائلاً: "في العالم العربي الأمور تطورت، وهو ليس استبدال ولكن تحريك لموقف جامد، بأن هناك خيارات أخرى العرب والفلسطينيون سيطرقون أبوابها الآن وبعد ذلك إذا لم يكن هناك مباحثات وجدول زمني للوصول إلى نتائج".

[YOUTUBE]4sBf_L8E0yk&feature=player_embedded[/YOUTUBE]

دنيا الوطن / 14/09/2011 12:17
 

دمار الكروزر 311

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
503
الإقامة
رساله للي ف بالي >> كلام ماتطولهـ انصحك لا تقولهـ
ياخي هذيل مايقرون كتاب الله ولا شو سالفتهم هالعرب

يقول سبحانه وتعالى ف كتابه :

( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ )


اي سلام اي خراابيط هذييل يبيلهم احد يمحطهم محط من الوجود

ماقول غير الله يرحمك يا جمال عبد الناصر والله يرحمك يا بوعدي هم ذييل الرياييل اللي قدرو يضربون اسرائيل ولا هالجلاب الاسرائيلين محد يعطيهم ويه
 
أعلى