بدر بن سعود يزور المعرض الدولي لمعدات الدفاع والأمن 2011م بالمملكة المتحدة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏14 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Wed, 14 سبتمبر 2011

    قام معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد المرافق لمعاليه صباح أمس بزيارة المعرض الدولي لمعدات الدفاع والأمن 2011م، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها حالياً معاليه للمملكة المتحدة.
    وقد اطلع معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد العسكري الذي ضم عدداً من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة خلال جولته بأروقة وأجنحة المعرض على أحدث الأجهزة والمعدات العسكرية والأسلحة المتنوعة التي قامت بعرضها الشركات المنتجة والمتخصصة في التصنيع العسكري بالمملكة المتحدة وبمشاركة عدد كبير من الشركات العالمية، حيث استمع معاليه والوفد المرافق إلى إيجاز عنها قدمه المعنيون في أقسام المعرض المختلفة.
    كما التقى معاليه كلاً على حدة معالي جيلارد هورذ وزير الأمن والاستراتيجية الدولية بالمملكة المتحدة والمستر ريتشارد بنجوايان رئيس هيئة التجارة والاستثمار البريطاني، وتم خلال اللقاءين بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك والتعاون القائم بين البلدين الصديقين في مجال الدفاع.
    هذا وكان معاليه قد وصل يوم أمس للمملكة المتحدة الصديقة في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، حيث كان في استقباله بمطار ستانسيد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن زاهر الهنائي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المتحدة، والملحق العسكري بسفارة السلطنة بلندن.
     
  2. فـيـ الـكـعـبـي ـصـل

    فـيـ الـكـعـبـي ـصـل ¬°•|شاعر الشلّة |•°¬

    مشكوره اختي ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة