عمر سليمان يبرّيء مبارك والعادلي من تهمة القتل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏14 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    قالت صفحة "انا اسف يا ريس" التابعة لانصار الرئيس المصري السابق حسني مبارك ان عمر سليمان رئيس المخابرات الاسبق نفى ان يكون الرئيس المصري السابق او وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي قد اصدروا اوامر بإطلاق النار على المتظاهرين.

    المستشار احمد رفعت سأل سليمان بصفته رئيس المخابرات الاسبق عن معرفته بإصدار اوامر بقتل المتظاهرين او استخدام العنف معهم حسب الصفحة ، عمر سليمان اجاب بالنفي وقال"لم نتلقى أى تسجيلات أو خطابات أو أوامر بقتل المتظاهرين أو بأستخدام العنف معهم لا عن طريق رئيس الجمهورية ولا من خلال وزير الداخلية الاسبق كما أن هناك عناصر قامت بأشاعة الفوضى و الدليل على ذلك أنة مخطط له مسبقاُ وكان يوجد .علم بيوم الثورة ولا ينكر ما حدث من قتل من جانب الشرطة ولكنهم كانو خارجين على القانون".

    وعند سماع شهادة عمر سليمان ساد قاعة المحكمة الفوضى بعد اعتراض المحامين المدعين بالحق المدني حسب مصادر الصفحة.

    واضاف سليمان ردا على احد محامي اهالي القتلى "هذا شغلى ومسجل بالمستندات". كما سأله محامي اخر عن ملازمته للرئيس السابق طوال الوقت فأجاب سليمان "نعم كنت متواجد أنا و كل الحكومة لان البلد كانت فى حالة استنفار".
    وطالب المستشار احمد رفعت قاضي المحكمة بعدم التجاوزات في القاعة ردا على محامي اهالي القتلى الذي قال لسليمان بأن "دم الشهداء برقبتك" وامر برفع الجلسة.

    دنيا الوطن / تاريخ النشر : 2011-09-13
     
  2. توته مطروبه

    توته مطروبه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الله يعلم وين الصدج

    الله المستعان وانشاءالله الحق ياخذ مجراه

    يسلمواااااااااا عالنقل :1990_11170859352:
     

مشاركة هذه الصفحة