مارادونــا يرفـض تدريـب الأبــيـض وسعيد بالوصل

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
أكّد أنه لم يشعر بالثقة عند رؤية المنتخب في تصفيات كأس العالم

مارادونــا يرفـض تدريـب الأبــيـض وسعيد بالوصل


3319124595.jpg

مارادونا أكّد استعداده للتعاون مع الصحافيين.

أكد اسطورة كرة القدم العالمية الارجنتيني والمدير الفني لفريق الوصل دييغو مارادونا، أنه يشعر بسعادة غامرة ومتعة كبيرة بالعيش في دبي والعمل في نادي الوصل، واشار الى انه وجد في نادي الوصل فريقا مدهشا ولاعبين رائعين يسعى باستمرار الى تطوير مستواهم الفني وعلاج الاخطاء التي يقعون فيها حتى يصلوا الى المستوى الذي يتمنى ان يراهم فيه.


ورفض مارادونا الموافقة على تدريب المنتخب الوطني في حال تلقيه عرضا من اتحاد كرة القدم، وقال ان جل تركيزه منصب في الوقت الحالي على فريق الوصل وعلى كيفية الارتقاء بمستوى الفريق واللاعبين والمنافسة على البطولات التي سيشارك فيها الفريق في المرحلة المقبلة.
وتمنى المدير الفني لفريق الوصل النجاح للمنتخب الوطني وقال انه شاهد المباراتين اللتين خاضهما المنتخب في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم امام كل من الكويت ولبنان، وذكر انه لم يشعر بالثقة عند رؤية المنتخب، وطالب لاعبي الابيض بالتمسك بالأمل المتبقي امامهم والقتال من اجله.
وشدد على انه جاد في تحقيق الاهداف التي يتطلع اليها مع الوصل وقال «لم احضر الى دبي من اجل الاستمتاع بالشمس بل من اجل تحقيق الاهداف التي اتفق على تحقيقها مع شركة الوصل لكرة القدم».
وذكر انه بات يعرف الكثير عن كرة القدم الاماراتية ومستوى الفرق المنافسة في مسابقة الدوري واللاعبين الاجانب الذين تعاقدت معهم الاندية، واشاد بفريق الجزيرة الذي سيلتقيه الوصل يوم الخميس المقبل في مسابقة كأس اتصالات، ووصفه بالفريق المتميز والمستقر.
وعقد الاسطورة الارجنتيني مارادونا مؤتمرا صحافيا ظهر امس في فندق جميرا سراي زعبيل في نخلة جميرا، وحضر المؤتمر ايضا رئيس مجلس ادارة شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات.

التعالي مرفوض

خلال المؤتمر الصحافي اكد مارادونا انه سعيد بالالتقاء مع وسائل الاعلام وأنه مستعد للرد على اي سؤال يوجه اليه، وقال انه لا يتعالى على مندوبي وسائل الاعلام ومستعد للالتقاء بهم في اي وقت يريدونه، بعد التنسيق مع ادارة نادي الوصل.
وبرر التوتر الذي ظهر عليه في المباراة الودية الاولى له مع الوصل برغبته في الحفاظ على لاعبي فريقه من العنف الذي تعرضوا له من الفريق المنافس، وطالب جميع لاعبي الاندية الاماراتية بالتحلي بالروح الرياضية وعدم اللجوء الى العنف المبالغ فيه الذي يؤدي الى ايذاء المنافس وحرمانه من لعب كرة القدم.
واشار الى ان يرفض اختلاق معارك مع الاعلام، أو مع زملائه المدربين، وأنه يتعامل بعفوية مع كل المحيطين به.
وذكر انه قام بعمل جيد حتى الان مع الفريق ومع اللاعبين وتمنى ان يعتاد لاعبو الوصل فكره التدريبي وطريقته التي يعمل بها حتى يتحقق التجانس والانسجام في اسرع وقت.
وتابع «بدأ لاعبو الوصل ينسجمون مع طريقتي ومع رؤيتي وعشت تجربة جميلة وجديدة مع اللاعبين خلال شهر رمضان المبارك وتحلى اللاعبون طوال هذا الشهر بعقلية احترافية متميزة واستمروا في التدريب بشكل يومي وهم صائمون، وأقوم مع الجهاز المساعد بتقييم اللاعبين عقب الانتهاء من كل حصة تدريبية، واعتقد ان فريق الوصل يسير في الطريق، ومستوى اللاعبين يتطور من مباراة الى اخرى والاخطاء الدفاعية المتكررة التي يقع فيها اللاعبون بدأت تقل من يوم الى اخر، وانا واثق أن الوصل سيقدم عروضا متميزة ويحقق النتائج التي تنتظرها جماهيره خصوصا بعد دعم الفريق بلاعبين اخرين متميزين».
وأضاف: «استفدت كثيرا من المباراتين الوديتين اللتين خاضهما فريقي والتي فاز في الاولى على اتحاد كلباء بنتيجة 3/1 وخسر في الثانية من دبا الفجيرة 2/،1 كانتا مهمتين للغاية وخرجنا من ورائهما بالكثير من الفوائد».
وأشار الى انه استفاد كثيرا من الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة الودية الثانية.
واعترف مارادونا بأنه غير متابع في الوقت الحالي أخبار ومباريات منتخب الارجنتين، وقال انه يركز حاليا فقط على فريق الوصل وعلى كيفية الارتقاء باللاعبين وتحقيق الهدف المنشود.

الحفاظ على اللاعبين

انتقد المدير الفني لفريق الوصل ضم حارس مرمى فريقه ماجد ناصر الى صفوف المنتخب الوطني خلال المرحلة الماضية التي شهدت مشاركة الحارس في المباراتين اللتين خاضهما الابيض وخسرهما امام كل من الكويت ولبنان، بالرغم من الاصابة التي كان يتعافى منها.
وقال: «لقد انضم ماجد الى معسكر المنتخب الوطني وهو مصاب ولم يكن قد تعافى بعد وهذا امر خطير على اي لاعب كرة قدم في العالم، واطالب المدربين في الاندية والمنتخبات الوطنية بالحفاظ على اللاعبين وعدم المغامرة والدفع بهم قبل اكتمال شفائهم لان هذا الامر يشكل خطورة كبيرة على اللاعبين».
كما رفض الهجوم الذي تعرض له لاعب الوسط وكابتن فريق الوصل عيسى علي من بعض جماهير الوصل عقب المباراة الودية الاخيرة التي خاضها الفريق امام دبا الفجيرة.
وذكر: «عيسى لاعب متميز ومهم للفريق وله دور كبير في المرحلة المقبلة وأرفض اقتراب الجماهير منه او الاحتكاك به، لأنني اعول عليه الكثير وهو لاعب مهم في الفريق ويرتدي شارة الكباتن، واطالب انصار وجماهير الوصل بالالتفاف حول اللاعبين ومساندتهم حتى يقدموا افضل ما لديهم».

تدريبات مغلقة

أشار مارادونا الى ان التدريبات المقبلة لفريق الوصل ستكون مغلقة ولن يسمح لاحد بحضورها، من اجل الحفاظ على سرية الفريق.
وأوضح: «اكتشفنا ان انصار فريق الجزيرة الذي سنلتقيه يوم الخميس المقبل في كأس اتصالات، كانوا حضورا خلال الايام الماضية لمراقبتنا ومعرفة طريقة لعبنا وتفكيرنا لذلك قررت ان تكون التدريبات مغلقة».
وأشاد بفريق الجزيرة، وقال ان لديه امكانات كثيرة ولاعبين جاهزين، واشار الى انه لن يلعب بخطة دفاعية وأنه سيلجأ الى الهجوم المضاد والضغط على الفريق المنافس.
وقال: «الدوري الاماراتي يضم لاعبين متميزين في عالم كرة القدم وبه الكثير من الصفقات المتميزة مثل صفقة تعاقد فريق بني ياس مع اللاعب الفرنسي تريزيغيه وهو صديقي ويتمتع بقدرات كبيرة، واتوقع ان يتوافد الكثير من نجوم كرة القدم العالميين إلى الدوري الاماراتي خلال المرحلة المقبلة».
وحول الصعوبات التي واجهها في توصيل افكاره الى لاعبي الوصل قال «الامر لم يكن صعبا بالنسبة لي والمترجم الخاص بي ساعدني كثيرا على ذلك، وعلاقتي مع جميع لاعبي الفريق متميزة والتفاهم والارتياح هما المسيطران على العلاقة التي تجمعنا، وبدأت في فهم الكثير من عادات وثقافة اللاعبين».
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
بتووووفيق له
 

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
مارادونا لاعب ومدرب كبير ويعرف يتعامل مع الفرق اللي يدربها..

ونتمنى له التوفيق برفقة نادي الوصل الاماراتي.

الف شكر لك اخي العزيز ع الخبر..
 
أعلى