انطلاق فعاليات مؤتمر البنية الأساسية للنقل في السلطنة

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏11 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Sun, 11 سبتمبر 2011

    بمشاركة خبراء في مجالات الطرق والموانئ والمطارات والسكك الحديدية
    تنطلق اليوم فعاليات مؤتمر البنية الأساسية للنقل في السلطنة بمشاركة أكثر من 120 مندوبا يمثلون الشركات المحلية والدولية التي ستلعب دورا بارزا في التطوير المستمر للبنية الأساسية للنقل في السلطنة.
    وسيرعى حفل الافتتاح سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل الوزارة للموانئ والشؤون البحرية والذي سيقدم العرض الرئيسي حول النظرة العامة لاستراتيجية وزارة النقل والاتصالات الخاصة بتطوير البنية الأساسية للنقل بالبلاد.
    وتضم قائمة المتحدثين مجموعة من كبار المسؤولين الرسميين والخبراء الدوليين في مجالات الطرق والموانئ، والمطارات ومشاريع السكك الحديدية.
    وينظم المؤتمر بالتعاون مع المركز الدولي للجودة والإنتاجية الشرق الأوسط وتتميز الجلسة الافتتاحية لمؤتمر البنية الأساسية للنقل في السلطنة أنها تجمع بين مجموعة مختارة من واضعي السياسات والمسؤولين الحكوميين.
    فضلا عن أعضاء الإدارة العليا وكبار المديرين التنفيذيين من الشركات العاملة في مجال الطرق والمطارات والموانئ والسكك الحديدية والأنشطة ذات الصلة مما سيجعل الحدث ذا قيمة حقيقية خلال الوضع الراهن لهذه الصناعة وآفاقها المستقبلية.
    وأوضحت روزين كورنيك مديرة المؤتمرات في المركز الدولي للجودة والإنتاجية في الشرق الأوسط من خلال البرنامج الشامل لمؤتمر البنية الأساسية للنقل في السلطنة سيتحدث مجموعة من كبار الشخصيات حيث أن المؤتمر سيكون بمثابة منتدى فعّال لمناقشة التطورات المهمة في هذه الصناعة.
    وسيحضر حفل الافتتاح الرسمي مجموعة من كبار المسؤولين الحكوميين والسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي وكبار المسؤولين من مؤسسات القطاع الخاص، والمتخصصين في هذا القطاع وغيرهم من كبار الضيوف. وإن الوفود المشاركة في المؤتمر لا تأتي فقط من السلطنة ولكن أيضا من بلدان أخرى، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، وهولندا، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية التشيك والمملكة المتحدة.
    وسينعقد مؤتمر البنية الأساسية للنقل بالتعاون مع وزارة النقل والاتصالات. بالإضافة إلى العديد من الشركات والمؤسسات مثل مجموعة فولكمان وروسباخ وترويلبورج ريديريكس وشركة مورير سوهن وشركاه كراع ذهبي، وشركة صناعة الكابلات العمانية، يونيبيتون - جلفار للخرسانة الجاهزة، دوكا مسقط ودار الهندسة كراع مشارك، وخالد بن أحمد وأولاده كراع للوحة.
    كما سيناقش أحدث الاستراتيجيات والحلول المتوفرة لتطوير التنمية المستدامة والفعّالة من حيث التكلفة للبنية الأساسية للنقل في ظروف الطقس والتضاريس الصعبة. كما سيتم استعراض البيئة الاستثمارية والفرص المتاحة في السلطنة والتحسينات المطلوبة لتعزيز فرص النمو في السلطنة ولتصبح وجهة رائدة للأعمال الدولية والسياحية.
    وسيشارك في المؤتمر الذي سيعقد لمدة أربعة أيام يتكون من 3 أيام من العروض التقنية وحلقات النقاش، ودراسات الحالة، وتبادل السلطة التنفيذية وجلسات المائدة المستديرة.
     

مشاركة هذه الصفحة