*★.• ثلاثة استطاعوا دخول التاريخ ولم يستطيعوا دخول قلب المرأة !! ..•.★*

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2011.

  1. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ثلاثة استطاعوا دخول التاريخ ولم يستطيعوا دخول قلب المرأة !!

    نعم انهم عظماء ولكن ؟!

    استطاع نابليون أن يبهر العالم بذكائه وانتصاراته
    واستطاع فان جوخ أن يبهر العالم بلوحاته
    واستطاع بيتهوفن أن يبهر العالم بموسيقاه

    لكنهم جميعا فشلوا في إبهار المرأة !!

    الأول ( نابليون ) أحبته زوجته ثم خانته وتركته !!
    والثاني (فان جوخ ) لم يجد واحده تقبل به !!
    والثالث ( بيتهوفن ) لم يجد مسكناً متواضعاً في قلب أنثى !!

    عجيب ! كيف ؟ ينجح عظماء في أصعب الأمور وأعقدها
    ثم يفشلون مع أبسط الكائنات وأكثرها رقة ؟!!؟
    عجيب كيف ينتصرون .. وكيف يحفرون أسماءهم
    على جسد التاريخ، ثم ينهزمون أمام قلب صغير ولا يتركون أثراً عليه ؟!!


    هل كان هؤلاء فاشلون .. ؟؟؟
    لو كانوا كذلك .. لما أصبحوا جزءاً من التاريخ ..

    لكن هناك فرق بين من يدخل التاريخ .. ومن يصنع التاريخ ؟!
    فهؤلاء كلهم دخلوه .. لكن المرأة صنعته لهم !!

    كل واحد من هؤلاء بنى مجده بسبب امرأة من انتصر على العالم , أراد أن يثبت لها أنه الأقوى ..
    ومن رسم , أراد أن يبحث عنها في لوحاته ..
    ومن أبدع في الموسيقى , كان يغازلها بألحانه ..

    فشلوا جميعاً معها .. ثم دخلوا التاريخ بسببها !!
    إن إبهار المرأة لا يحتاج جيوشاً ولا قادة ولا جنرالات ؟!
    لا يحتاج ألوان وفرشاة ولا أوتاراً .. أو شعراً وشاعراً ؟!
    إن مايبهر المرأة هو .,,.,,.,,.,,.


    إنسان يحفظ كل أسمائها .. ويلبسها معطفها إن بردت ..
    ومشاعره ماء تغسل به أحزانها إن بكت ..
    سواء كان قائداً كبيراً اسمه نابليون ..
    أو رجلاً متواضعاً بلا إسم !!

     
    آخر تعديل: ‏11 سبتمبر 2011
  2. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬



    وراء كل رجل عظيم إمراة عظيمة

    مقولة تتكرر على مر العصور

    بعضهم مشى على نهجها والبعض الأخر

    خالفها بعزيمة وإصرار على أنها ليست مقولة

    دائمة

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    تسلمي والله على الطرح الجميل

    لاهنتي ولا هان غاليج
     
  3. reemo_909

    reemo_909 ¬°•| ريـشة مبدعة |•°¬

    كلام كبيـــــر
    يسلموووووووووو:81:
     
  4. عرنان

    عرنان ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ابهار المرأة يحتاج الى قلب طيب وعقل سديد
    يقول المثل
    السح يبي خصافة والحرمة تبي لطافة
     
  5. حكاية حرف

    حكاية حرف ¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬

    السيطرة على القلوب من أصعب الأشياء
    فلا تنغري لرقتها:imuae65:
     
  6. فرح

    فرح ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    شكرااااااااااااااا على الطرح الجميل:00100:
     
  7. مس سارة

    مس سارة ¬°•| عضو مثالي |•°¬

  8. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس [​IMG]


    وراء كل رجل عظيم إمراة عظيمة

    مقولة تتكرر على مر العصور

    بعضهم مشى على نهجها والبعض الأخر

    خالفها بعزيمة وإصرار على أنها ليست مقولة

    دائمة

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    تسلمي والله على الطرح الجميل

    لاهنتي ولا هان غاليج








    آسعدني مرورك اخوي منور :005::cute:
     
  9. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس سارة [​IMG]
    [​IMG]


    مرورك الاروع يالغلا منور حدك :19:​
     
  10. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح [​IMG]
    شكرااااااااااااااا على الطرح الجميل:00100:


    الهفو يالغلا منورة
     
  11. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حرف [​IMG]
    السيطرة على القلوب من أصعب الأشياء

    فلا تنغري لرقتها:imuae65:





    :19:
    كلاآمك عين الصواب منوره يالغلا ​
     
  12. «|شمُوخْ|»

    «|شمُوخْ|» ¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬

    كلمات رائعه

    يسلمو ع الطرح المميز
     
  13. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بنوووووووته منوووره ياختي

    تعلي كل يوم :ena:
     
  14. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلموووووووو ع الطرح:243e747ad5d97ead8f1
     
  15. الـكـاسـر

    الـكـاسـر ¬°•| مَشْرِفْ سابق |•°¬

    كـلآم كـبيـر وفـي قـمه آلـروعـه.

    نـعم آنـهم من آلـعظمـآء فـي آلـعـآلـم ولآ يعتبرو فـآشـلين بسبب آنـهم لم يستطيعو آلوصول آلى قـلب آمـرآءه.

    آلـنـآس معـآدن وكـل معدن يختلف عـن آلـمعدن آلـآخر سوء فـي آلـشكـل آو فـي آلـخوآص.

    كـل وآحـد مـن هـذي آلـشخصيـآت سوء كـآن قـآئد آو رسـآم آو عـآزف يمتلكون شـي ميزهـم عـن من حولـهم وكـل شخـص فـي هـذي آلحيـآه تم آعطـآوه صفـه تميزه عـن آلـآخـر وهـذي آلـشخصيـآت تمتلك شـي وتفتقد لـشي تمتلك آلـقوه وآلـفن وآلـآبـدآع لـكن ربمـآ آفـتقدو للـآسـلوب فـي آلـتعـآمـل.

    آنـآ فـي نـظري من يمتلك آلـفن فـي آسلـوب آلـتعـآمل سـوف تتحقق لـه آلـكثـير مـن آحـلآمـه.

    مـوضوع جميـل خيـتو ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    آشـكـرج عـ آلـطـرح آلـرآئـع
     
  16. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    مرورك في موضوعي وتعلقك يآلكآأسر شرفُ لي

    كلآآأمك صحيح كل شخص لهـ ميزه تميزه عن الاخر ..

    ولاكن هم دخلوآإإ التآأإريخ والمرآه هي التي صنعته

    :19::19:​
     
  17. أسطورة روح

    أسطورة روح ¬°•|راعية فزعة|•°¬

    رااائع كلامك أخيه

    فمن أصعب الأشياء حصولاً هو الحصول على قلب المرأة

    فكم من عظيم كان السبب لعظمته امرأه،،

    بوركتـ أناملكـ
    استمري،،
     
  18. ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ

    ٺخ ـيل آع ـطيڪ ۈجـہ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مشكووووووره ع مرورك السريع
     
  19. حنييين

    حنييين ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    فديت المرأأة:basketball:
     
  20. حلاتي غلاتي

    حلاتي غلاتي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    لاتعليق
    ثانكس دير
     

مشاركة هذه الصفحة