اليوم .. حفل تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بنــزوى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏8 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    نـزوى - من سالم بن عبدالله السالمي :
    يرعى سعادة الشيخ أحمد بن سعود السيابي الأمين العام بمكتب الإفتاء مساء اليوم الخميس حفل تكريم الفائزين في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم الحادية عشر والتي ينظمها فريق النجوم التابع لنادي نـزوى وبرعاية (الوطن ) إعلاميا وذلك بمركز التدريب التربوي بولاية نـزوى.
    وقد شهدت المسابقة مشاركة كبيرة من أبناء الولاية والقرى التابعة لها بعد أن حظيت باهتمام كبير من قبل أولياء الأمور على تعلم كتاب الله وحفظه وغرسه في الناشئة ليظل رياضا لقلوبهم ينعمون بما يدهم من الإطمئنانية والاستقرار النفسي وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة قد أعلنت أسماء الفائزين في المستويات الخمسة التي شملتها مسابقة هذا العام .
    أولا ذكور :
    جاء في المستوى الاول كل من ليث بن إسحاق الكندي في المركز الاول وهلال بن كصبح الراشدي في المركز الثاني وزكريا بن سعيد العنقودي في المركز الثالث وحمزة بن سالم الغطريفي في المركز الرابع وعبدالعزيز بن محمد الحديد في المركز الخامس وأسامة بن سالم الغطريفي في المركز السادس ومحمد بن خلفان الغطريفي في المركز السابع.
    المستوى الثاني جاء سيف بن ناصر الحديدي في المركز الاول ويوسف بن خلفان الحضرمي في المركز الثاني وفهد بن ناصر الخميسي في المركز الثالث.
    المستوى الثالث جاء حمزة بن إبراهيم الكندي في المركز الاول وسليمان بن احمد الشريقي في المركز الثاني وخليل بن خلفان الحضرمي في المركز الثالث و محمد بن عبدالله العبري في المركز الرابع و حمد بن سيف الحراصي في المركز الخامس وشهاب بن خالد الكندي في المركز السادس وزيد بن سليمان الرواحي في المركز السابع و صقر بن سيف الحجي في المركز الثامن و أحمد بن صالح الراشدي في المركز التاسع وبكر بن صالح الحضرمي في المركز العاشر.
    المستوى الرابع المجموع الاول جاء عبدالله بن خالد الكندي في المركز الاول ومحمد بن سالم الحضرمي في المركز الثاني وكلا من واواب بن خالد الكندي وداود بن صالح العمري في المركز الثالث وقصي بن سالم الشريقي في المركز الخامس .
    المستوى الرابع المجموعة الثانية جاء محمد بن صالح الراشدي في المركز الاول وعمر بن سالم الغطريفي في المركز الثاني ومازن بن هارون النبهاني في المركز الثالث وعمار بن سالم الغطريفي في المركز الرابع وهلال بن موسى التوبي في المركز الخامس ومعاذ بن حمد الكندي في المركز السادس.
    المستوى الخامس جاء في المركز الاول محمد بن عبدالله الكندي وفي المركز الثاني مازن بن أحمد الكندي وفي المركز الثالث حمزة بن عيسى العبري وفي المركز الرابع هشام بن خلفان الحراصي وفي المركز الخامس سالم بن جمعة المغيري وفي المركز السادس عمر بن عبدالله العبري وفي المركز السابع الجلندى بن جمعة المغيري وفي المركز الثامن مؤيد بن عبدالله الكندي وفي المركز التاسع قصي بن علي البوسعيدي وفي المركز العاشر محسن بن سعيد العبري .
    ثانيا الإناث :
    المستوى الاول جاءت كلا من نصيرة بنت حمود الرميضية وصديقة بنت مبارك العبيدانية ومريم بنت حمود البوسعيدية في المركز الاول وإيمان بنت ربيع الهنائي وحليمة بنت صالح الحارثية في المركز الثاني وكلا من انتصار بنت زهران العنبرية وزينب بنت سالم النبهانية وأمينة بنت جابر العبيداني و انتصار بنت خلفان الحوسنية في المركز السادس وأصيلة بنت حمد الزيدية في المركز العاشر .
    المستوى الثاني جاء في المركز الاول إخلاص بنت سلطان البوسعيدي ونورة بنت زهران العنبري في المركز الثاني ومزنة بنت سالم الإسماعيلي في المركز الثالث ومنى بنت محمد الحديدي في المركز الرابع ومارية بنت سالم الإسماعيلي في المركز الخامس وكوثر بنت محمد العنبري في المركز السادس والزهراء بنت خلفان الحضرمي في المركز السابع .
    المستوى الثالث جاءت في المركز الأول كل من جواهر بنت أحمد الكندي ونجلاء بنت زهران العنبري وشهد بنت خالد الكندية وأميرة بنت راشد النبهانية وحصلت كلا من الزهراء بنت عبدالله الكندية وانتصار بنت سالم الحضرمية ومزنة بنت خلفان الكندية على المركز الثاني و حصلت على المركز الثامن كلا من زينب بنت ناصر الحراصية وهالة بنت سليمان الحراصية على المركز الثامن وهدى بنت خلفان الحراصية على المركز العاشر .
    المستوى الرابع جاءت كل من فاطمة بنت عبدالله الكندية وهناء بنت خلفان الحراصية وضحى بنت سلطان البوسعيدي ونعمة بنت شبيب البوسعيدية وعهد بنت احمد الكندية والإسراء بنت بدر البوسعيدية في المركز الأول وكلا من ضحى بنت سالم الشكيلية وزينب بنت سعيد العبرية وبيان بنت زهران العنبرية في المركز الثاني .
    المستوى الخامس جاءت ابتسام بنت سالم الحضرمية في المركز الأول وعدوية بنت شبيب البوسعيدية في المركز الثاني وكلا من مريم بنت عبدالله الكندية ومارية بنت سليمان الراشدية وهند بنت احمد الكندية وأفنان بنت سعيد العبادية والشيماء بنت ظاهر العنقودية في المركز الثالث وجاء كلا من غيداء بنت عيسى العنقودية وشهد بنت محمد النبهانية ونسيبة بنت ظاهر العنقودية في المركز الرابع.

    الوطن : الخـــميــس 9 من شوال 1432هـ . الموافق 8 من سبتمبر 2011
     
  2. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الف مبروك للفائزين

    يعطيج العافيه على الخبر
     
  3. أمواج هادئة

    أمواج هادئة ¬°•| طالب مدرسي |•°¬

    هنيئا لهم .. ومبرووووك ..
     

مشاركة هذه الصفحة