تريزيغيه هدفه قيادة بني ياس للبطولات

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    [​IMG]

    اكد المهاجم الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه الاربعاء ان هدفه هو قيادة فريقه الجديد بني ياس الامارايت الى تحقيق البطولات.

    وقال تريزيغيه (34 عاما) في مؤتمر صحافي عقد لتقديمه: "وافقت على خوض تحدي تجربة الدوري الاماراتي على ضوء المعلومات التي حصلت عليها من عدد من المدربين واللاعبين الذين اشادوا بتطور كرة القدم هنا، اضافة الى طموحات بني ياس الكبيرة ومشاركته في دوري ابطال اسيا ورغبته في احراز الالقاب كما هي رغبتي، حيث ستكون خبرتي الطويلة في الملاعب في خدمة الفريق واللاعبين".

    وتابع تريزيغيه: "هناك عدد كبير من الاسماء الكبيرة في عالم كرة القدم التي تنشط في الدوري الاماراتي هذا الموسم مثل الارجنتيني دييغو ماردونا مدرب الوصل والايطالي والتر زينغا مدرب النصر، كما يوجد اسماء اخرى من اللاعبين الاجانب المميزين، وكل هذا يؤكد ان كرة الامارات تشهد طفرة كبيرة".

    يذكر ان تريزيغيه سيكون الاجنبي الرابع في صفوف بني ياس الذي يضم ايضا السنغالي اندريه سانغهور هداف الدوري الموسم الماضي والعماني فوزي بشير والاوروغوياني سيرجيو رودريغيز.

    انضم تريزيغيه إلى هيركوليس اليكانتي الموسم الماضي ولعب في صفوفه 31 مباراة سجل فيها 8 أهداف، لكنه أصبح حرا بعد إنهاء عقده معه، كما ان الفريق هبط إلى الدرجة الثانية ما جعله يفكر في الرحيل. وكان الهداف الدولي الفرنسي السابق اعلن اواخر الشهر الماضي عن رغبته بالعودة للاحتراف في الدوري الفرنسي بعد فترة طويلة أمضاها خارج بلاده.

    ودافع تريزيغيه (33 عاما، 71 مباراة دولية و34 هدفا) عشرة مواسم عن الوان يوفنتوس الإيطالي بين 2000 و2010، حيث يعتبر من افضل الهدافين في تاريخ النادي الإيطالي برصيد 171 هدفا في جميع المسابقات، اذ ساهم بفوزه ببطولة الدوري المحلي وكاس السوبر الإيطالية عامي 2002 و2003 وبحلوله وصيفا لدوري أبطال أوروبا عام 2003. كما شارك بفوز بلاده في مونديال 1998 وكأس أوروبا 2000 حيث سجل هدف الفوز في مرمى إيطاليا في المباراة النهائية.



    منقول
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى انه يقدم مستوى جيد مع بني ياس..

    يسلمو اخوي العنيد ع الخبر..
     

مشاركة هذه الصفحة