الأولمبي يفتقد حمود السعدي ومنصور النعيمي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    [​IMG]

    الجهاز الفني والإداري انتقد «البرنامج الثاني» بشدة
    العزاني: أفكر في التعادل والفوز أمام كوريا
    أحمد المياسي: المطلوب الصبر على اللاعبين
    كتب ـ راشد بن شنون
    يواصل المنتخب الأول تدريباته استعدادا للجولة الحاسمة التي تنطلق في الحادي والعشرين من الشهر الحالي حينما يواجه المنتخب الكوري في سول ضمن المنافسات الأولمبية التي ستقام في لندن وذلك بحضور العناصر التي توجت بطلة لمنتخبات مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في العاصمة القطرية في شهر رمضان المبارك.
    المنتخب الأولمبي يتدرب بالملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تحت اشراف المدرب حمد العزاني ومساعده أحمد المياسي وهارون عامر مدرب الحراس.
    وقال حمد العزاني: نتمنى استثمار الفوز بالبطولة الخليجية لأن الإنجاز دافع قوي وكبير حتى يمكن أن يدخلوا التصفيات الأولمبية بروح جديدة حينما نواجه المنتخب الكوري خارج ملعبنا في أول مواجهة قوية في التصفيات النهائية قبل الوصول إلى لندن.
    وقال العزاني: بالنسبة لنا ان الوصول إلى لندن أهم من الفوز بالبطولة الخليجية خاصة وان المجموعة صعبة جدا وتركيزنا الآن ينصب على تهيئة اللاعبين نفسيا وبدنيا، ولاشك أن المشاركة في بطولة منتخبات التعاون كانت خير اعداد بعد ان لعبنا مباريات قوية أمام منتخبات وصلت بعضها إلى التصفيات النهائية للمرحلة الثانية.
    وأضاف: إن المنتخب سيقيم معسكراً خارجياً في أوزبكستان يبدأ في التاسع من الشهر الحالي بطشقند ونلعب مع ماليزيا في الخامس عشر مع ماليزيا ونغادر إلى كوريا في السابع عشر من الشهر الحالي وتعتبر التجربتان في غاية الأهمية.
    وتحدث حمد العزاني عن المشاركة الخليجية قال: لقد شاهدنا الفريق أمام البحرين في البطولة حيث قدم الشباب مستوى جيدا حيث كانوا متميزين على الرغم من الاعداد المتواضع وهذا مؤشر إيجابي لأن هناك تصاعدا في الأداء لأن الفريق استطاع ان يعوض الخسارة أمام البحرين فلعبوا تحت ضغط لاننا لعبنا أمام الامارات احد افضل الفرق على المستوى الآسيوي والخليجي ونحن مطالبون بالعودة إلى أجواء البطولة وتمكن المنتخب من الفوز على الامارات ثم توج بطلا ولكن ذلك ليس مقياسا!
    وأكد حمد العزاني ان المحطة الأهم في مشوارنا هو الصعود إلى لندن وليس الفوز بالبطولة الخليجية لكن للأسف سنخسر حمود السعدي ومنصور النعيمي لحصولها على انذارين وفهد الجلبوبي مصاب لكن عودة عامر الشاطري خبر سار بعد تعرضه للإصابة في مباراة البحرين ونأمل جاهزيتهم ونتوقع عودة محمد الشيبة لأن هناك بوادر على تفهم إدارة نادي الوصل الاماراتي لتفريغ اللاعب.
    وقال: إن العناصر الموجودة حاليا تسير بشكل إيجابي والدليل التفوق على الصين في بكين ومسقط وأحرز المنتخب احد عشر هدفا وهذا وضح في البطولة الخليجية وان ذلك سيعطيهم دافعاً قوياً قبل المشاركة في تصفيات المرحلة الثانية الأهم وهذا هدفنا.
    وعن هدفه في مباراة كوريا هل الفوز أو التعادل قال حمد العزاني (افكر في الاثنين)!

    المطلوب الصبر على اللاعبين

    أكد أحمد المياسي مساعد المدرب ان معنويات اللاعبين عالية بعد التتويج بالبطولة الخليجية ولكن ذلك ليس الأهم بل طموحنا الآن تحقيق نتائج ايجابية في المرحلة الثانية من التصفيات الأولمبية.
    وقال أحمد المياسي: ان الأداء يتطور من خلال اللعب الجماعي ونطالب بالصبر على اللاعبين ونتمنى ان يصل إلى مرحلة النضج ويحتاج إلى استمرارية وإذا توفرت كل المتطلبات لن نتوقع ان يكون الطريق وعرا لأن الجهاز الفني يبذل كل طاقاته.
    البيات الصيفي !

    وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي قد سجل عددا من الملاحظات على البرنامج الثاني في التلفزيون حيث أكدوا انه يعيش في البيات الصيفي من خلال غياب المتابعة للمنتخب الأولمبي حيث توج الفريق بطلا للبطولة الخليجية لكنه لم يتابع الحدث واكتفى فقط بنقل المباريات دون اعطاء الحدث أهمية!
    وقال الجهاز الفني والإداري خلال حضور عمان الرياضي لتدريب المنتخب امس الأول بملعب بوشر الفرعي ان كاميرا البرنامج الثاني تكتفي فقط بنقل التحليل من الاستوديو وهذا يكفي بالنسبة لهم بعد أن تجاهلوا الانتصار الكبير الذي حققه المنتخب في البطولة الخليجية حيث لم نجد أي متابعة بعد العودة إلى مسقط ومرت الكاميرا مرور الكرام في برنامج «على السحور» ولم تواكب التتويج وهذا في حد ذاته يمثل غيابا عن التفاعل مع الأحداث المهة التي تحققها المنتخبات خاصة المنتخب الأولمبي الذي عاد ايضا إلى التدريب ولكن حتى الآن لم يشاهد اللاعبون كاميرا البرنامج الثاني الا في برنامج «البرزة»!!
    وقال الجهاز الفني والاداري ان كاميرا البرنامج الثاني مازالت غائبة عن جدا الملاعب.



    منقول
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى التوفيق لمنتخبنا الاولمبي..

    وكل الجماهير متفائله بهالمجموعه المميزه من اللاعبين..

    الف شكر لك اخوي ع الخبر..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة