الطيران العماني يوفر قاعة المسافرين الجديدة رقم 1 بمطار هيثرو

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Wed, 07 سبتمبر 2011

    لركاب درجة رجال الأعمال
    بات بإمكان مسافري الطيران العماني على درجة رجال الأعمال وكذلك أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد من حاملي البطاقات الذهبية والفضية، الاسترخاء والاستمتاع بوسائل الراحة والتسلية في القاعة الجديدة رقم 1 بالمبنى رقم 3 بمطار هيثرو، والتي تتميز بمستوى راقٍ من الفخامة.
    الشراكة الجديدة بين الطيران العماني وبين قاعة المسافرين رقم 1، سوف تمكن المسافرين من الاستمتاع بكرم الضيافة والخدمات الراقية والاسترخاء التام لحين وقت إقلاع رحلاتهم، ويشمل ذلك قائمة مأكولات مميزة، وتشكيلة رائعة من المشروبات والعصائر السائغة الهنيئة اللذيذة، إلى جانب دفء الغرف الهادئة، والأماكن المخصصة للتسلية وممارسة الألعاب وكذلك للاستحمام، وأيضا السينما. كما تتوفر قاعة عائلية ومكتبة، مع إمكانية استخدام برنامج سكايب من خلالها، وهو برنامج محادثة مجاني وممتاز للتخاطب على الانترنت.
    حول ذلك، علق عبدالرزاق بن جمعة الرئيسي، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني بقوله: يحظى الطيران العماني بشهرة عالمية نظرا لما يقدمه من مستوى خدمات مميزة ومعايير لا تضاهى من الراحة في الأجواء، ونحن جدا سعداء لأن ركاب درجة رجال الأعمال وكذلك حاملي بطاقات السندباد الذهبية والفضية سوف يحظون بدخول قاعة المسافرين رقم 1 بالمبنى رقم 3 بمطار هيثرو، والاستمتاع بالخدمات الراقية التي تقدم فيها.
    الطيران العماني يعد من أوائل الشركات التي حظيت بفرصة استخدام القاعة رقم 1 الجديدة وفي الوقت الحالي، فإن ركاب درجة رجال الأعمال بالطيران العماني يحصلون على خدمة التوصيل بمركبة الليموزين المجانية من المطار إلى أماكن الإقامة، وأيضا امكانية إنهاء إجراءات سفرهم من خلال موقع الشركة الإلكتروني، فضلا عن خدمة سرعة استلام الأمتعة والمسار السريع لانهاء إجراءات التفتيش الأمني، ليمكنهم لاحقا الاسترخاء في القاعات الأنيقة حتى موعد التوجه للطائرة.
    من جانبه أضاف بول ستارز، مدير عام المبيعات العالمية بقوله: تلعب قاعة المسافرين رقم 1 دورا مهما في إثراء تجربة السفر لركاب درجة رجال الأعمال بالطيران العماني وكذلك لحاملي بطاقات السندباد الذهبية والفضية، وهي بذلك تعد استكمالا مثاليا للخدمات العالية الجودة التي تقدم في قاعات مطار مسقط الدولي الفخمة، والتي افتتحت مؤخرا. نحن نتطلع لقيام شراكة طويلة ومثمرة مع قاعة المسافرين رقم 1 بمطار هيثرو من أجل الاستمرار في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية العالية القيمة لكافة زبائننا.
    تم افتتاح قاعة المسافرين رقم 1 بمطار هيثرو بتاريخ 11 أغسطس الماضي، ويمكن استخدامها نظير رسوم تسدد بواسطة أي من الركاب المغادرين أو العابرين من خلال المبنى. أما ركاب درجة رجال الأعمال بالطيران العماني فيمكنهم دخول القاعة مجانا، إلا أن الخدمات الإضافية مثل المانيكير، الباديكير، تدليك الوجه، تصفيف الشعر والحلاقة، والإقامة القصيرة في أماكن على غرار غرف النوم، فإنه سيكون على المسافرين سداد تكلفتها.
    ركاب الطيران العماني على الدرجة الأولى سيواصلون استخدامهم الحصري لصالة طيران الإمارات، المجهزة تجهيزا جيدا.
    فيل كاميرون مؤسس والرئيس التنفيذي لقاعة المسافرين رقم 1 قال: نحن سعداء للغاية لتقديم خدماتنا لركاب درجة رجال الأعمال بالطيران العماني في قاعتنا الفخمة بمطار هيثرو لندن. الطيران العماني هي الشركة الأولى التي بدأت في استخدام القاعة، ولقد بذلنا كل الجهود الممكنة من أجل توفير خدمات فريدة وبيئة مثالية، حتى يتمكن الركاب من الاسترخاء انتظارا لإقلاع رحلاتهم. فمن خلال المرافق المميزة، إلى أماكن الاسترخاء والمنتجع الصحي، فسوف يجد الجميع كل ما يرغبون في الحصول عليه من خدمات عالية الجودة في أجواء من الهدوء والراحة.
     

مشاركة هذه الصفحة