بنك عمان العربي يحصل على ترخيص ماستركارد

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Wed, 07 سبتمبر 2011
    أعلنت ماستركارد العالمية أمس أن بنك عمان العربي قد استكمل بنجاح إجراءات الحصول على الترخيص اللازم لإنجاز معاملات الدفع بالبطاقة لدى مختلف نقاط الدفع. بهذا الترخيص ينضم البنك إلى مجموعة مختارة من المؤسسات المالية العمانية التي بدأت بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجهات الحكومية ومؤسسات القطاع العام في السلطنة.
    وبموجب هذا الترخيص، سيتمكن بنك عمان العربي من إنجاز معاملات الدفع لبطاقات ماستركارد الائتمانية والخصم والمدفوعة مسبقاً، مما سيتيح للزبائن دفع الرسوم وتكاليف الخدمات في مختلف الوزارات ومكاتب الجوازات والهجرة في السلطنة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التجار والمؤسسات التجارية داخل السلطنة وخارجها.
    يأتي هذا الترخيص متماشياً مع رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد لتشجيع تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع التركيز بشكل خاص على إنشاء المزيد من خدمات الحكومة الإلكترونية والتحول إلى المجتمع الرقمي. لقد جاء هذا الإعلان تنفيذاً وترجمة لدعوة جلالته جميع المؤسسات الحكومية لتحسين أدائها وإحداث نقلة نوعية في خدماتها من خلال تطبيق التكنولوجيا الرقمية.
    وقال حاتم عبدالفتاح، رئيس الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك عمان العربي: «من دواعي سرورنا في بنك عمان العربي أن نتعاون مع ماستركارد وأن نكون من ضمن المفوضين بإنجاز معاملات الدفع الإلكتروني. نحن واثقون بأننا من خلال نجاحنا في استكمال والحصول على ترخيص إنجاز معاملات الدفع ببطاقات ماستركارد لدى التجار والمؤسسات التجارية، سنتمكن من تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات التجار والمؤسسات التجارية التي تقبل بطاقات ماستركارد. نتطلع إلى تقديم الأدوات المبتكرة والتكنولوجيا والخدمات النوعية لزبائننا من التجار». وأضاف عبدالفتاح قائلاً: «نعتقد بأن زبائننا والمؤسسات التجارية سيستفيدون من المنتجات والعروض المبتكرة التي يقدمها بنك عمان العربي بناء على الترخيص الممنوح له من ماستركارد».
    وقال سافدار خان، نائب الرئيس لمنطقة قطر وعمان لدى ماستركارد العالمية: «نحن في ماستركارد نهتم بدعم مزودي خدمات إنجاز معاملات الدفع بالبطاقة المعتمدين لدينا، بهدف خلق فرص تجارية جديدة ووضع الاستراتيجيات الملائمة لتحقيق هذا الغرض».
     

مشاركة هذه الصفحة