بحث مجالات التعاون الثقافي مع الفلبين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Wed, 07 سبتمبر 2011

    استقبل سعادة حبيب بن محمد الريامي الأمين العام لمركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية بمكتبه امس الداعية الفلبيني عمر سالسيدو بينابلر رئيس مجلس الإدارة للدعوة الإسلامية والدراسات والإرشاد في الفلبين الذي يزور السلطنة بدعوة من مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية.
    في بداية المقابلة رحب سعادته بالضيف الزائر وقام بإعطائه نبذة عن مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية وما يقوم به من مهام وفعاليات وأنشطة ثقافية وكذلك الدور البارز الذي يقوم به في مواكبة العصر بفكر إسلامي متجدد منفتح على العالم الإسلامي يحمل على عاتقه نشر الثقافة الإسلامية في جميع أنحاء المعمورة.
    ودار خلال اللقاء استعراض وجهات النظر وتبادل الخبرات في عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك وبحث مجالات التعاون في الجانب الثقافي وسبل تطوير ها بما يحقق المصالح المشتركة للجانبين .
    جدير بالذكر أن الدكتور الزائر سوف يلقي ثلاث محاضرات الأولى بعنوان (هذه الرسالة تخصك) مساء اليوم، والثانية (نحو فهم الإسلام والمسلمين) مساء غد، والثالثة (كيف يمكن تحقيق سلام ونجاح حقيقي) مساء بعد غد، علما أن جميع المحاضرات ستكون بجامع السلطان قابوس الأكبر في تمام الساعة 8:30 مساء وتلقى المحاضرات باللغة الفلبينية (التغالوغ).
     

مشاركة هذه الصفحة