تسلم المبنى الجديد لكلية الطالبات برأس الخيمة في ديسمبر

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    طيب كمالي يوجه بتسهيل الاجراءات في كليات التقنية لبدء دوام سلس
    تسلم المبنى الجديد لكلية الطالبات برأس الخيمة في ديسمبر


    موقع جريدة البيان 06/09/11

    أكد الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا أن مبنى الكلية الجديد لكلية التقنية العليا للطالبات في رأس الخيمة والذي وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتنفيذه خلال زيارته لكليات رأس الخيمة العام الماضي،سوف يتم تسلمه في ديسمبر المقبل ، وبهذه المناسبة توجه الدكتور طيب كمالي بالشكر الجزيل إلى قيادتنا الرشيدة على الدعم اللامحدود للتعليم الذي يعتبر الثروة الحقيقية.

    ووجه الدكتور كمالي بتسهيل جميع الاجراءات في كليات التقنية ليتمكن الطلبة من بدء دراستهم منذ اليوم الأول بشكل سلسل وميسر ، انطلاقاً من حرص الكليات على ضمانة انطلاقة الدراسة في جميع كلياتها البالغ عددها 17 كلية على مستوى الدولة ، حيث التحق أكثر من 19 الف طالب وطالبة في مختلف التخصصات، في بداية العام الدراسي الجديد وانطلاق الدراسة في كليات التقنية العليا على مستوى الدولة .


    جاء ذلك خلال تفقده أمس الاول اليوم الدراسي الأول لطلاب وطالبات كليات رأس الخيمة والفجيرة واطلع على سير العمل في اليوم الارشادي للطلبة المستجدين .

    ويضم المبنى بعد اتمامه بالاضافة إلى قاعات المحاضرات، صالات متعددة الاستخدام ومرافق رياضية وصحية ومسرح خاص بالكلية.



    احصائيات

    تبلغ مساحة الارض حوالي 160 الف متر مربع منها نحو9 % مخصصة للمبنى ،ويبلغ عدد الفصول الدراسية 53 فصلا ويتسع الفصل الدراسي الكبير لـ 30 طالبا إضافة إلى4 غرف كبيرة مخصصة للندوات، وتبلغ مساحة المكتبة 1515 مترا مربعا ، سعة المسرح قاعة المحاضرات الاستيعابية 650 مقعداً.

    وثمة قاعة متعددة الاستخدامات تبلغ مساحتها 1300 متر مربع ، و المساحة المخصصة لأعضاء هيئة التدريس تبلغ 590 مترا مربعا ، ومساحة الكافيتيريا 870 مترا مربعا.
     

مشاركة هذه الصفحة