نكت عزيزي....هع

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ الصُــور و الطّرائف ,,' بواسطة مقباااليه ولع, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هلا
    شلونكم
    ....................................
    عزيزي علي عبدالله صالح بالنسبة لـ فاتكم القطار ....نوخذ تاكسي مثلا ؟؟

    عزيزي المثل اللي بقول الجمال جمال الروح ..... اتزوج القذافي مثلا ؟ <<<<<<<ههههههه

    عزيزتي اللي فارس احلامج مهند ..... أمج تركيه مثلا ؟

    عزيزي القذافي بالنسبة لظهورك بلعبة شطرنج ... شعبك يلعب صيدا مصيده مثلا ؟

    عزيزي اللي بتلف ورا البنت ... سيجارة حشيش مثلا ؟
    عزيزي الشاب بالنسبة لانك صاير تلبس زهري وفوشي حولت باربي وفلة مثلا ؟

    عزيزي الفقر ... بالنسبة لانضمامنا لمجلس التعاون الخليجي .... راح تودعنا مثلا ؟
    عزيزي الايمو بالنسبة ل لبسك المبهذل ,,, اشحت عليك مثلاا؟
    عزيزي الإيمو ابو شعرات هاذا انته ولا أختك مثلا ؟؟
    عزيزي اللي تبي تتجوز اجنبية واتقول خلي بنات البلد يعنسو .... خواتك اسبانيات مثلا ؟
    عزيزي معمر القذافي بالنسبة للشمسية بتحاول تطير زي سنبل مثلا ؟
    عزيزي القذافي ، بالنسبه للملابس الي بتلبسها ، برعايه سيدار للستائر مثلأً
    عزيزي طالب التوجيهي الاول على المملكة بالنسبة لمعدلك 99.8 .. بتحاول تجيب تردد روتانا مثلا ؟>>>>>لووووول
    عزيزي الوطن العربي بالنسبه لكل يوم بنطرد رئيس .... ستار أكاديمي مثلأ ؟؟
    عزيزي حسني بالنسبة انه الجماهير بتصرخ ... مسوي فيها تامر حسني مثلا ؟
    عزيزي حسني مبارك .. الشعب يصرخ مش عاوزك ، وانت عامل ما تسمعهم ، . . مسوي نفسك ميت مثلا .؟^
    عزيزي تامر حسني بالنسبه لمقطع أغنيتك عشان أناعادي وأبويا كان عادي ... احد قالك اتوماتيك مثلا ؟
    عـزيـزي الصرصـور بـالنسبه انو كـل البنـات بصرخــو لما يشـوفوك تـامر حســني مــــثــلا!!
    عزيزي الطالب .. بخصوص قومتك من النوم الصبح... وتقول لآمك ابغى انام خمس دقائق ... وقت بدل ضآئع مثلا؟
    عزيزي الثلج بالنسبة لأنّك مو قابل تنزل ... ماسك على هاند مثلاً!!!
    [​IMG]
     
  2. هههههههههههههههه يسلموا خيتو
     
  3. مس سارة

    مس سارة ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    [​IMG]

    :1::1::1: هع
     
  4. اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس سارة [​IMG]
    [​IMG]

    :1::1::1: هع
    مشكووووووووووره الغلا ع مرورج النايس
     
  5. اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريمي ستار [​IMG]
    هههههههههههههههه يسلموا خيتو
    مشكوووووووووور ولد العم ع مرورك الحلو
     
  6. Hydrangea

    Hydrangea ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    هــــــــــوع هـــآأإع هيع

    يسلمو ع الطرح
     
  7. @عزيزة نفس@

    @عزيزة نفس@ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    هههههههههههههههههههه :nocomennt:
     
  8. ريموه البطرانه

    ريموه البطرانه ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    هههههههههههههههههههههه


    ابو الفنتك النكت مثلا خخخخخخخ :2253446f49dd40fbf5e

    تقبلي مروري : ريموه البطرانه
     
  9. ذابحهم شموخي

    ذابحهم شموخي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    ههههههههههه .. عزيزتي مقباليه ولع ..تسلمي ع الطرح مثلا ..
     
  10. الـكـاسـر

    الـكـاسـر ¬°•| مَشْرِفْ سابق |•°¬

    ههههههههههههه

    هـذآ عـزيزي طغى عـ آلمحششين وصل آلـقمه هع

    يسـلموو خـيـتو عـ آلـطـرح.. آسـتمري فـي آلـآبـدآع.
     
  11. ساعديه طر

    ساعديه طر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    هههههههههههههه يسلوا نكت روعه
     
  12. اعزائي اعضاء منتدى البريمي شكرآ ع مروركم الطيب.......مثلا
    وتقبلوا فائق حبي لكم:00100:
     
  13. فـيـ الـكـعـبـي ـصـل

    فـيـ الـكـعـبـي ـصـل ¬°•|شاعر الشلّة |•°¬

    ههههههههههههههههههههههه

    يسلموا ع الطرح .. ونتريا الزووود .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة