تأجيل انطلاقة مباراة السوبر وتصفيات الكأس 16 سبتمبر

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    [​IMG]

    استاد السيب في الصيانة واتحاد الكرة في انتظار رد الشرطة
    النهضة يطلب «ملعبه» ودوري الدرجة الأولى بدون إضاءة
    طلبت وزارة الشؤون الرياضية من اتحاد الكرة عدم اقامة أية مباراة على استاد السيب الرياضي حتى منتصف شهر اكتوبر المقبل بسبب الصيانة الدورية للاستاد وبدأ اتحاد الكرة اتصالات مكفثة مع اتحاد الشرطة من اجل الاستفادة من استاد الشرطة لإقامة المباريات عليه للمنتخبات الوطنية ومنافسات دوري النخبة وينتظر الاتحاد حاليا رد اتحاد الشرطة بشكل نهائي.
    وقال أحمد بن عبدالله الحبسي المكلف بتسيير أمور لجنة المسابقات باتحاد الكرة: إن مباراة كأس السوبر بين السويق بطل الدوري والعروبة بطل الكأس تم تأجيلها الى يوم 15 سبتمبر الحالي باتفاق بين الناديين ولن تقام في التاسع من سبتمبر الحالي حسب ما كان محددا في السابق نظراً لوجود عناصر المنتخب الوطني خارج السلطنة ولن يتمكنوا من المشاركة مع الناديين في المباراة.
    وأكد الحبسي ان روزنامة نشاط المسابقات كما هي محدد لها في السابق حيث ستنطلق تصفيات الكأس يوم 16 سبتمبر الحالي ويبدأ الدوري العام يوم 29 سبتمبر الحالي مؤكدا أن جميع مباريات دوري النخبة ستقام في المجمعات الرياضية واستاد الشرطة بالوطية وتم الاتفاق مع تلفزيون سلطنة عمان على نقل مباريات الدوري بواقع ثلاث مباريات في الأسبوع.
    وأشار الحبسي الى ان لجنة المسابقات ستقوم بزيارة الى نادي النهضة الذي طلب بإقامة جميع مبارياته على ملعبه للتأكد من صلاحيته وتطبيقه للمواصفات والمعايير الفنية والسلامة الأمنية ورفع تقرير لمجلس الإدارة للنظر في امكانية اقامة المباريات عليه خاصة والنهضة يقطع 150كم مع كل مباراة يلعبها على ملعبه.
    وأضاف: إن زيارات لجنة المسابقات لأندية الدرجة الأولى مستمرة وسوف تنتهي يوم الأربعاء المقبل مؤكدا أن معظم ملاعب الأندية غير صالحة بسبب الإنارة ولهذا فإن جميع مباريات دوري الدرجة الأولى ستقام قبل صلاة المغرب ولن تقام اي مباراة ليلا.



    منقول
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة