تكريم المجيدين في مسابقة حفظ القرآن والأنشطة الثقافية ببدية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
Wed, 31 أغسطس 2011
تغطية - خليفة بن سعيد الحجري -
شهد مسجد الصفاء في بدية الاحتفال بتكريم المجيدين في المسابقة الثقافية وحفظ القرآن الكريم التي نظمها المسجد خلال شهر رمضان المبارك ضمن الاهتمام المتواصل بتنمية ورعاية المواهب وتشجيع المجيدين. ورعى الحفل حميد بن محمد ابن علي الحجري مستشار وزيرة التربية والتعليم بحضور عدد كبير من أولياء أمور الطلبة.
ألقى سعيد بن مسلم الراشدي كلمة أكد فيها على أهمية المسجد ودوره في توفير بيئة مناسبة لاستغلال أوقات الفراغ وتنمية وتطوير مهارات ومواهب الطلبة خلال هذا الشهر الفضيل الذي تزامن هذا العام مع الإجازة الصيفية مما ساهم في زيادة الإقبال على الأنشطة الثقافية والاجتماعية والدينية ومن بينها مسابقة حفظ القرآن الكريم التي تميزت هذا العام بتفاعل طيب من قبل الأبناء وذلك بتشجيع مستمر من قبل أولياء الأمور وأصحاب الخير الذين ساهموا في توفير جوائز للطلاب المجيدين في هذه الأنشطة الرمضانية.
وفي نهاية الحفل قام حميد بن محمد الحجري مستشار وزيرة التربية والتعليم بتكريم الطلاب المجيدين مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة والتي سيكون لها اثر ايجابي حميد في تشجيع الأبناء على مزيد من التفوق والإجادة واستثمار أوقات الفراغ فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة المرجوة.
 
أعلى