عيود ومسابقات ويوم مفتوح للألعاب التقليدية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏31 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Wed, 31 أغسطس 2011

    فريق الحبي ببهلا ينظم مهرجان العيد السعيد -
    بهلا - أحمد بن ثابت المحروقي -
    ينظم فريق الحبي التابع لنادي بهلا خلال إجازة عيد الفطر المبارك مهرجان العيد السعيد تحت شعار (بتطوعنا نجعل العيد أحلى) الذي سوف يتضمن مجموعة من الفعاليات والبرامج والأنشطة الاجتماعية والترفيهية والثقافية والرياضية.
    ويتضمن برنامج المهرجان في هذا العام عدة فعاليات متنوعة من بينها حفل العيود الخاص بالأطفال إضافة الى يوم مفتوح للألعاب التقليدية بهدف إحياء هذه الألعاب وتعليمها للناشئة وإقامة بعض المسابقات الرياضية والترفيهية كالمسابقة الثلاثية (3x1) ومسابقة التصويب بالماء ومسابقة البحث عن الكنز ومسابقة شد الحبل التي سوف تشهد مشاركة عدد من الوافدين ومسابقة القفز (بالجواني) ومسابقة قيادة الدراجات الهوائية بالسرعة البطيئة وغيرها من الألعاب والمسابقات الى جانب مسابقات خاصة بالأطفال. وسوف يتضمن المهرجان كذلك فعاليات ومسابقات تتم اقامتها لأول مرة، اضافة الى فعاليات اخرى تختتم بها البرامج والأنشطة الصيفية والرمضانية التي قام فريق الحبي بتنظيمها خلال هذا العام.
    ويهدف فريق الحبي من تنظيم هذا المهرجان الى إيجاد فعاليات خلال إجازة العيد تستهدف جميع فئات المجتمع بحيث يستطيع من خلالها الشباب والأطفال وكذلك الكبار الالتقاء في جو اسري اجتماعي ترفيهي يرمي الى رسم البسمة على شفاههم ويزرع الفرحة في قلوبهم بهذه المناسبة السعيدة.
    الجدير بالذكر ان فعاليات مهرجان العيد الماضي شهدت حضورا كبيرا ومنافسات شديدة من قبل المشاركين في المسابقات.
     
  2. دمي شعر

    دمي شعر ¬°•|مطور سابق|•°¬

مشاركة هذه الصفحة