تدهور كبير في صحة مبارك

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏29 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تاريخ النشر : 2011-08-29

    في مفاجأة جديدة أكد عدد من المقربين من مبارك أن فريقاً طبياً إسرائيلياً كان يزور المخلوع بصفة شهرية في القاهرة، وقدموا له المساعدة في العمليات الطبية التي أجراها في ألمانيا في أعوامه الأخير.

    المثير أن المخلوع سافر إلي إسرائيل للعلاج خلال عامي 2009 ــ 2010 وأن هناك شخصيات تعد علي أصابع اليد الواحدة لديها العلم الكامل بموضوع علاج مبارك في إسرائيل وأن هذه الزيارات تتم من خلال مطار شرم الشيخ ولمدة تتراوح بين يومين و3 أيام.

    وفي سياق آخر طلب المخلوع من أسرته وزواره أن يتركوه وحده لمدة أسبوع بدعوي أنه يريد الاختلاء بنفسه، خصوصاً أن الطبيب الألماني قد أخبر أسرة مبارك بأن ظروفه المرضية خطيرة. وفي هذا الإطار يمتلك محامي المخلوع تقريراً كاملاً عن حالته المرضية باعتبار أن المحامي بني دفاعه علي إطالة زمن المحاكمة لأقصي وقت ممكن.

    يبرز في هذا الإطار أن تحاليل خاصة بمبارك قد أرسلت للمعامل في ألمانيا، وكشفت أن حالة مبارك الصحية متدهورة.

    وأرجعت المصادر الطبية سبب عدم حضور الطبيب الألماني لمصر إلي أن نتائج التحاليل جاءت غير مرضية، وليس كما ذكر بسبب تهديده بالقتل، وأكد زوار مبارك أنه طلب من طبيبه الذي يعد صديقا شخصيا له عدم الكشف عن التقرير الطبي الذي يشير لتدهور حالته.

    إضافة إلي ذلك يعمل الطبيب الألماني علي موافقة مبارك لنشر كتاب بالألمانية عن تاريخ مرض مبارك ومذكرات علاجه في ألمانيا.

    المفاجأة أن من ضمن المعلومات التي يسردها الطبيب الألماني أن إسرائيل سرقت من المعامل الألمانية عام 2004 نتائج تحاليل مبارك.

    وفي تطور آخر قامت سوزان مبارك مؤخراً بزيارة نجليها علاء وجمال اللذين طلبا بدورهما تأمين الأجزاء التي كتبها مبارك من مذكراته ونقلتها سوزان لمنزل شقيقها منير ثابت.

    وعلي صعيد آخر ينتظر أن يقوم محامي مبارك بالدفاع دولياً عن حسين سالم رجل الأعمال الهارب بعد أن نجحت المفاوضات بينهما علي أن يقوم محامي مبارك بتولي ملف الدفاع في القضايا المتهم فيها سالم.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    عاد الحين يتعير يوم بيحاكمووه > اعدموووووووووه :013:

    شكرا ع الخبر
     
  3. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الشكر الجزيل لمرورك أختي
     

مشاركة هذه الصفحة