أمطار بين الغزيزة والمتوسطة على عدد من المناطق والولايات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏29 أوت 2011.

  1. [​IMG]


    العمانية: شهد عدد من مناطق وولايات السلطنة هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة.
    فقد هطلت أمطار غزيرة على المنطقة الشرقية على قرى "الحايمة والحوراء والوارية" التابعة لولاية ابراء جرى على اثرها أودية الحايمة والمعيدن ووادي وريد.
    وشهدت نيابة سمد الشأن بولاية المضيبي هطول أمطار غزيرة جرى على اثرها وادي الضعاضع.. بينما شهدت قرى (لزق والفتح والنبع والمعمورة) التابعة لنيابة سمد الشأن هطول أمطار متوسطة نزل على إثرها الشعاب.
    وفي محافظة ظفار شهدت قرى (صرفيت وشهب أصعيب) التابعة لولاية ضلكوت هطول أمطار متوسطة نزل على اثرها الشعاب..
    كما شهدت ولاية مرباط هطول أمطار متوسطة نزل على اثرها الشعاب.
    وشهدت قرى (السعادة وريسوت وغدو) التابعات لولاية صلالة هطول أمطار خفيفة.. وشهدت ولاية ثمريت وقرية المزيونة التابعة للولاية هطول أمطار خفيفة أيضا. وشهدت المنطقة الداخلية ولاية بهلا قرى (بسيا وجبرين).. وقلعة العوامر بولاية ازكي.. وقرى (فرق وكرشاء وحي التراث) التابعة لولاية نزوى.. وقرى (معمد والبلاد والمعرى) هطول أمطار متوسطة نزل على اثرها الشعاب. وفي منطقة الظاهرة شهدت قرية بات التابعة لولاية عبري هطول أمطار غزيرة جرى على اثرها وادي الشويعي.. بينما كانت متوسطة في (كبارة وسويداء الماء والوهرة والعينين والعبلة وعملاء) التابعات لولاية عبري نزل على اثرها الشعاب.
    كما هطلت أمطار متوسطة على قرى (دوت والعلاية والمعذاء وسفالة الوحاشة والعزيزي) التابعات لولاية ضنك نزلت على اثرها الشعاب.
    وفي محافظة البريمي هطلت أمطار خفيفة على قرى (وادي شرم والخضراء) التابعة لولاية محضة.. يبنما كانت غزيرة على (وادي السمر) التابع لولاية البريمي.. وكانت خفيفة في (الفياض ووادي صاع). جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.



    منقول
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    ان شاء الله اتكون امطار خير وبركه

    شكرا ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة