فابريجاس .. 3 كؤوس في 74 دقيقة مع برشلونة .. بعد 6 سنوات عجاف بأرسنال

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏28 أوت 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    74 دقيقة فقط مع برشلونة .. كانت كافية للنجم الأسباني سيسك فابريجاس لتحقيق ما لم يحققه مع أرسنال الأنجليزي على مدار المواسم الست الأخيرة التي قضاها في لندن قبل إنتقاله منذ أيام إلى برشلونة.

    فمنذ عودة فابريجاس إلي بيته القديم الذي نشأ وترعرع فيه نجح مع برشلونة في تحقيق 3 كؤووس خلال الدقائق التي لعبها،ولم يكتف النجم الأسباني بالمشاركة فقط بل كانت له بصماته الواضحة خلال هذه الدقائق بإحرازه هدفين.

    وكان فابريجاس على موعد مع اللقب الأول له مع برشلونة بعد ساعات من إنتقاله من أرسنال،بعدما شارك في مباراة الإياب بالسوبر الأسباني أمام ريال مدريد في الدقيقة 83 وساهم في الهجمة التي جاء منها الهدف القاتل الذي منح فريقه الفوز بنتيجة 3-2 وبالتالي منحه اللقب بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل 2-2.

    وبعدها بأربعة أيام فقط ..كان فابريجاس على موعد مع ثاني الكؤوس عندما نجح في قيادة فريقه باقتناص كأس جوهان جامبر بعد الفوز على نابولي بخماسية نظيفة بدأها النجم فابريجاس ليحرز أول أهدافه مع الفريق الكتالوني قبل أن يتم إستبداله في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

    أربعة أيام أخرى وكان فابريجاس على موعد مع الفوز بلقب جديدة ..وهذه المرة كانت في كأس السوبر الأسباني والذي شهد مشاركة النجم الكبير في الدقيقة 80.ولم تمض سوى 8 دقائق إلا ووضع فابريجاس بصمته من جديد بهدف أكثر من رائع كان بمثابة التأكيد على دخول كأس السوبر خزائن برشلونة.

    وكان فابريجاس قد عاد إلى برشلونة بعد مفاوضات مع أرسنال ربما كانت الأشهر في موسم الانتقالات الصيفية هذا العام.وقد قضى فابريجاس في صفوف أرسنال 8 مواسم بدأت من عام 2003.

    وعلى الرغم من التألق الكبير لأرسنال فور إنتقال فابريجاس إلى صفوفه وهو التألق الذي استمر حتى عام 2005 ،إلا أن هذا التألق لم يدم طويلا حيث ابتعد الفريق عن منصات التتويج على مدار السنوات الست الماضية وكان أخر بطولة حققها الفريق هي لقب الدوري ولقب درع الاتحاد عام 2005.

    ويتطلع سيسك فابريجاس إلى خوض مباراته الأولى في الدوري الأولى الإسباني مع برشلونة بعد انتهاء إضراب للاعبين بسبب الرواتب المتأخرة.

    ويملك فابريجاس لاعب وسط منتخب إسبانيا الذي عاد لبرشلونة النادي الذي نشأ فيه بعد ثماني سنوات مع أرسنال الانجليزي فرصة للعب مباراته الأولى في الدوري الإسباني باستاد نو كامب يوم الإثنين المقبل حين يلعب فريقه ضد فياريال.
     

  2. مبرووووك على البرشا وعشاقه هذه البطولات ..

    فابريجاس يستحق كل شي لانه لاعبه ممتاز

    شكرا على الخبر غاالي
     
  3. فديت روحي

    فديت روحي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    البرشاا أبدااع وسااحر الملعب
    مبرووكيين
    وأشكر كاسح الصعوبات ع الكلااام والمروور
     

مشاركة هذه الصفحة