"إسكان العمانية" و"هامتنز" يوقعان اتفاقية لتسويق "زهرة الخريف"

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مسقط – الزمن:
    قامت شركة إسكان العمانية الأولى ش.م.م.، الرائدة في مجال الاستثمار بتوقيع اتفاقية شراكة مع أحد أكبر الشركات العاملة في مجال إدارة العقارات والاستشارات وهي شركة هامتنز الدولية حيث تكون بموجبها شركة هامتنز إحدى وكلاء تسويق وبيع مشروعها العقاري الأول من نوعة في وسط مدينة صلالة بمحافظة ظفار "زهرة الخريف ـ ظفار" .
    وقد تم توقيع اتفاقية وكالة المبيعات لهذا المشروع في الثاني من أغسطس 2011م في احتفال حضره كبار مسؤولي الشركتين. ومن المنتظر أن تقدم هذه الاتفاقية بشكل عملي وفعّال الخبرة الهائلة والموارد الضخمة لشركة هامتنز الدولية لتُفرز تسويقاً ناجحاً لمشروع عقاري بارز حقاً في منطقة من أسرع المناطق العُمانية نمو في المجال السياحي .
    ويعتبر مشروع "زهرة الخريف ـ ظفار" واحداً من أفضل المجمعات السكنية المتكاملة التي تجمع بين الراحة والرفاهية وطمأنينة العيش من خلال مجمع سكني ببوابة أمنية، ويقع المشروع في منطقة "الوادي" بقلب مدينة صلالة. على مساحة أرض تبلغ 29,000 متراً مربعاً، و يتكون المشروع من إجمالي 586 وحدة معيشة بخليط من الشقق المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم والشقق ذات الطابقين . كما تم إعداد ناد رياضي وبركة سباحة ومواقف سيارات في الطوابق الأرضية ومحور تجاري وحدائق ومناظر طبيعية خلّابة وذلك لتعزيز حياة عصرية في محيط اجتماعي هاديء ومريح .
    وأهم ما يبرز جاذبية المشروع هو موقعه المتميز القريب جداً من شواطيء صلالة الشهيرة ذات الرمال البيضاء والمغريات الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى أبرز المراكز التجارية ومراكز التسوق بالمدينة .
    ويتيح المشروع التملك الحر للعمانيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين بالسكن أو بالاستثمار في "زهرة الخريف ـ ظفار". وبوجود فرع لها في صلالة، تصبح شركة هامتنز الدولية قادرة على ترجمة اهتمام المستثمرين إلى صفقات مبيعات فعّالة.
    ومُرحباً باتفاق الشراكة، علّق محمد عبد المنعم ، رئيس مجلس إدارة إسكان عُمان الأولى بقوله :"إننا سعداء بقدرتنا على استقطاب شركة مرموقة مثل هامتنز الدولية لتقوم بتسويق "زهرة الخريف ـ ظفار". حيث أن قدرات شركة هامتنز الدولية ومعرفتها العميقة بسوق العقارات تمنحنا الثقة في سرعة ونجاح بيع مشروعنا العقاري البارز في السلطنة" .
    ولشركة هامتنز الدولية يُعتبر مشروع "زهرة الخريف ـ ظفار" أحدث إضافة لمجموعة أنشطتها الواسعة في مجال المشاريع العقارية ذات الاستخدام المختلط والفاخرة الموجودة في السلطنة. وقال محمد إيجاز مدير عام هامتنز الدولية وشركاه ش.م.م عُمان :"إن اتفاقيتنا مع إسكان عُمان هي برهان عملي آخر على قدراتنا في تسويق وإدارة المشاريع العقارية على الرغم من الصعوبات التي تواجه البيئة الاقتصادية في الوقت الحاضر. إننا نسعى قُدماً لشراكة قوية ذات منفعة متبادلة مع إسكان عُمان في الأعوام القادمة " .
     

مشاركة هذه الصفحة