إمراة

strong man

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
8 يوليو 2008
المشاركات
205
الإقامة
كل البريمي
:patch_pleur::patch_pleur::patch_pleur: هل أنت توافق مع الرجال> > > > > > > > وراء كل رجل عظيم إمرأة> وراء كل رجل مسجون إمرأة> > وراء كل رجل مديون إمرأة> وراء كل مشكلة إمرأة> وراء كل حرب إمرأة> > وراء كل حادث سيارة إمرأة> > وراء كل عراك جيران إمرأة> وراء كل خلل التركيبة السكانية إمرأة> وراء كل خراب الشباب وإنحرافهم إمرأة> وراء كل أب و أم تم رميهم في دار المسنين إمرأة> > > > > > > > ابي أعرف منو هالثور> يلي سماهم الجنس اللطيف>
 

سجين القلم

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
2,778
الإقامة
في اعماق همومي ورفيقي المصائب المتتالية
خي العزيز من المئسف أن اقف هنا

ضد ما تقولة وراى كل رجل عظيم أمراه عظيمة نعم

ولكن لا ننسى ولكن في ما تبقى أقف مناقض لما تقول

نعم هنا اقف بصراحة تامة ليس من الشرط الاساسي أن يكون وارى كل

ما ذكرة أمره وربما يكون وراى كل حادث رجل متهور

وراى كل رجل مديون رجل متخلف ولم يحكم أمورة وعقلة


أخي الكريم اذا كان وراى كل ما ذكرة أمراة فاين عقل الرجال ؟؟


اين هية شخصية الرجل هل مسحة ؟؟؟؟ ولنفرض ذلك هل ستقل المراه

وراى ذلك أحسنى اذن مسحتها هي بئراده في ذلك ورغبة منه في ذلك

وهو سبب اساسي في ذلك لا تنسى أن الرجال قوامين على النساء

أعتذر منك أخي الكريم فهذه هي وجهة نظري الشخصية


واتمنى أن تحترم :)



دمتى لنا بكل ود ولكن الموضوع ينقل للقسم المناسب له

وهو قسم الحوار والنقاش
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
750960057.gif

أخوي strong manإن هذه المرأة هي صاحبة الدين والخلق والعقل الناضج والنفسية المتوازنة وهي المرأة المثالية المبدعة المبتكرة المجددة التي تعطي زوجها الحب والحنان، وهي امرأة سوية متوازنة تعتبر زوجها سيدها ورفيق دربها وطفلها المدلل.

هذه المرأة تفكر برأسها أكثر مما تفكر بعاطفتها فتحتوي زوجها بكل وسائل الاحتواء العقلية والعاطفية والروحية والجسدية.

إنها أكثر شخص تشع الحماسة في نفس الرجل جاعلة شعارها أمهات المؤمنين وعلى رأسهم السيدة خديجة رضي الله عنها حيث قالت لرسول الله صلى الله عليه وسلم (والله لا يخزيك الله أبدا، انك لتصل الرحم، وتحمل الكل، وتكسب المعدوم، وتعين على نوائب الزمان) فهي تقف بجوار زوجها حتى يحقق أهدافه وتعينه بالكلمة الطيبة والابتسامة المشجعة، تدفعه دفعا متواصلا نحو أهدافه المنشودة وتبث في نفسه روح الحماسة والأمل وتحدثه في كل صباح عن الأمل والنجاح وتبث فيه روح التفاؤل وتشاطره فرصته بما يحقق من نجاح وتوقظ فيه روح البطولة وتجعل للحياة عنده عمقها وأصالتها فيصبح صاحب همة يفيض بالمعاني والمبتكرات يندفع إلى آفاق النجاح والإبداع والعبقرية وينطلق انطلاقة القوي القادر في جميع دروب الحياة لتحقيق الأهداف العلمية والأدبية أو المالية أو السياسية لتكوين أسرة قوية كبيرة.

إنها تمتلك قلب زوجها وعواطفه بحفاظها على أناقتها وحرصها على نظافتها وبهاء زينتها وملبسها..

وتحسن الحديث فتختار الكلمة المناسبة وتنتقي اللفظ الملائم وتتميز بالقدرة المتواصلة على تعلم كل جديد والاستفادة من خبرات الآخرين وتجاربهم..

وتتمتع بعقلية مرنة فتحسن التصرف مع أهل الزوج وتكظم غيظها وتتلمس الأعذار.. ولا تعتبر زوجها مسؤولا عن تصرفات أهله، بعيدة عن الإسراف بكل معانيه لا تسرف في اختلاطها بالجيران... ولا تسرف في الطعام والشراب.. ولا في ملبس أو مسكن فهي تقدر كل شيء بقدر.

لديها الرغبة الصادقة في التفاهم وتعمل باستمرار على تحقيق التوافق والانسجام وتأخذ بأسباب الصبر والأناة والمثابرة وتتجنب دواعي المشاحنة وتتلافى أسباب الخلاف فتحرص على أن يضبط زوجها نفسه وان يهدئ أعصابه فلا توغر صدره ولا تحرف الأحداث ولا تهولها فلديها الرغبة الصادقة في التفاهم وتعمل باستمرار على تحقيق التوافق والانسجام وتأخذ بأسباب الصبر والأناة والمثابرة فتتجنب دواعي المشاحنة والأمور التي يكرهها وتتلافى أسباب الخلاف فلا تتذمر ولا تسخط فإذا أخطأ التمست له عذرا وإذا أخطأ أخذت بيده وطيبت قلبه فتقدم له العون اللازم لينظر إلى عيوبه بمنظار صديق سوي وتنقده نقدا بناء ليتجاوز أزماته ويخرج منها منتصرا قويا.. إنها باختصار امرأة عظيمة..

567154471.gif
 

الفلاحي صاحي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
1,536
الإقامة
في قلوب محبيني
رفقا بالقوارير ياأخي المراه هي الوجه الثاني للعمله اي يمكن ان تصيبنا المشاكل وضيق لانعرف كيف نطلع منها وتأتي حواء بلمستها السحريه وافكارها سواء كانت الام او زوجه او الاخت يجب ان لاننكر ذاللك وتخيل العالم كبف بيكون الحياة بتكون مثل الغابه نحن ننقلب حيوانات والرجال قوامون على النساء
والسموووووح
 
أعلى