خضوع طفلة لعملية لولادتها بأنف “مُهرج”

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ



ذكرت صحيفة التليجراف البريطانية اليوم الأربعاء، خضوع طفلة بريطانية تدعى كوني لويد لعملية جراحية لولادتها قبل ثلاث سنوات بأنف أحمر يشبه أنف المُهرج.

فعندما ولدت كوني لاحظ والداها زارا وتوم، وجود نقطة صغيرة حمراء على أنفها، وعندما بلغت30 يوماً نمت هذه النقطة الحمراء وأصبحت دائرة كبيرة يبلغ قطرها حوالي 4 سنتيمترات حيث تغطي أنفها الصغير بالكامل، وقد شخص أخصائي جلدية حالتها وأقر بوجود ورم وعائي دموي – ورم حميد- بأنفها.
وبعد ثلاث سنوات وجد زارا وتوم والداها الجراح الدكتور إيان هتشيسون المتخصص في علاج تشوهات الوجه، والذي يمكنه إزالة أنف المهرج عن وجه كوني، وهي الآن تتطلع إلى بدء مرحلة جديدة لدخولها المدرسة في غضون أسبوعين.
وقالت والدتها لصحيفة التليجراف:”مع مرور الوقت وعندما أصبحت كوني أربعة أسابيع من العمر، أخذ أنفها في الاكتمال حتى أصبح كأنف المُهرج الأحمر، وكنا قلقين باستمرار لأن الأطباء أخبرونا إذا تعرض أنفها للخدش أو القطع ستظل تنزف حتى الموت، فكانت أطول ساعتين في حياتي عندما كانت طفلتي في مسرح العمليات، أما الآن فهي في حالة جيدة حقا، ولديها مجموعة كبيرة من الأصدقاء، ونحن فخورون جدا بها وبذكائها الشديد”.
وأضافت زارا للصحيفة أنها كانت تحاول دائما إخفاء كوني عن الأنظار حتى لا يشاهد أنفها أحد، وأضافت:”كوني قبل العملية كانت خجولة جداً ولا تريد أن يشاهدها الناس لتجنب تعليقاتهم الرهيبة”.


2011.08.24
 

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
سبحان الله..

يسلمو ع الخبر..
 
أعلى